جولولي | كلمات بحث عن: لبنان
  • كمال الشناوي
  • مايا دياب
  • يونس شلبي
  • شمس البارودي
  • رشدي أباظة
  • كيم كاردشيان
  • أوزجي جوريل
  • مونيكا بيلوتشي
  • ريهام حجاج
  • ريم مصطفى
  • ياسمين صبري
  • محمود عبد العزيز
2017-06-23 04:51:41
تذكرت الفنانة اللبنانية إليسا والدها الراحل في عيد الأب، وقررت أن تهدي له هدية مميزة هذا العام. إليسا أطلقت أغنية على تطبيق "أنغامي " تحمل اسم "زكريا "، وهو اسم والدها، وذلك تكريما منها له، وتقول كلماتها: " «زكريا... بهدي العيون فرحتي ودمعاتي…
2017-06-23 04:35:03
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للإعلامي اللبناني وسام بريدي جمعته بخطيبته عارضة الأزياء ريم السعيدي. وسام وريم ظهرا في الصورة في لقطة شديدة الرومانسية، وكتب عليها 1 سبتمبر، وهو ما جعل النشطاء يتكهنون بأن هذا هو الموعد الذي حدداه…
2017-06-23 04:32:37
تجهز النجمة اللبنانية نوال الزغبى، لأغنية جديدة مع الملحن عمرو مصطفى، من المقرر طرحها خلال الفترة القادمة، إذ كان آخر تعاون بينهما من خلال أغنية "الناس العزاز " وهي تتر مسلسل "لأعلى سعر " والتى حققت نجاحا كبيرا إضافة إلى نجاح المسلسل. ومن…
2017-06-23 04:32:35
بعد غياب ٧ سنوات عن سوق الكاسيت، تجهز النجمة والمطربة اللبنانية الكبيرة فيروز، لطرح ألبوم غنائي جديد يحمل عنوان "ببالى "، وذلك في شهر سبتمبر القادم، ويأتى ذلك بعد طرحها لأغنية "لمين " التى يتزامن إصدارها مع ذكرى وفاة زوجها عاصى الرحبانى…
2017-06-22 05:22:07
اقتحمت «مارلين» ابنة النجم اللبناني وائل جسار عالم الفن لأول مرة، بعد أن وافق الأخير على مشاركتها في فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «استقالة حبي». «مارلين» ستجسد في الكليب دورها الحقيقي، حيث ستكون ابنة للمطرب الذي تقع بينه وبين زوجته في…
2017-06-22 05:19:31
كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، بعض المزايا والعيوب في شخصيتها وأهمها أنها شخصية مترددة في الشراء. مادلين طبر قالت خلال استضافتها في برنامج «بيع واشتري» مع الإعلامي مصطفى ياسين، والمذاع عبر فضائية «نجوم إف إم»: «أنا مؤمنة بالمثل القائل اللي باعك…
2017-06-22 05:18:14
افتتحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم موسم الحفلات الصيفية بحفل غنائي ضخم أحيته ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى «عيش الأشرفية» في بيروت، بمشاركة النجم اللبناني رامي عياش. نانسي تألقت خلال الخفل بفستان أسود أنيق، وأشعلت حماس الحضور بباقة من أجمل أغانيها، إلا أن…
2017-06-22 05:17:43
وقعت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في فخ انتقادات متابعيها عبر أنستجرام بصورة جديدة نشرتها، ظهرت فيها تستعد للإنطلاق بسيارتها. النجمة الذهبية بدت على أهبة استعدادها للقيادة دون أن تضع حزام الأمان، وهي مخالفة قانونية يُعاقب عليها القانون، الأمر الذي انتقده البعض…
2017-06-22 02:12:03
في لفتة إنسانية منه، دعا النجم اللبناني عاصي الحلاني مجموعة من أطفال وشباب دار الأيتام الإسلامية للإفطار في المطعم الذي يمتلكه في بيروت. الوليد ابن فارس الأغنية العربية حرص أيضاً على مرافقة والده في هذه الدعوة، وقد نشر الحلاني لقطات من…
2017-06-21 04:59:17
شاركت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة حديثة مع ابنها الشاب مارك حدشيتي. نادين الراسي، علقت على الصورة قائلة: «لا أحد يحبني كما يحبني هو.. ابني، نوري، توأم روحي، أميري، فخري، حياتي، مارك، قوتي وشريكي». وكانت نادين…
2017-06-20 05:49:18
عبرت الفنانة اللبنانية إليسا، عن غضبها الشديد بسبب الهجوم الذي وقع أمام أحد المساجد في العاصمة البريطانية لندن فجر اليوم الاثنين. إليسا، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «هجوم آخر، يوم دموي آخر، وجميع الضحايا مسلمون، وما زلتم تتهمون الإسلام بالإرهاب؟…
2017-06-19 14:44:35
تعرض مقتنيات نادرة للنبي محمد "صل الله عليه وسلم "، بمعرض «الآثار النبوية وصورها» في مدينة طرابلس في شمال لبنان، من بينها بضع شعيرات من الرسول بالإضافة إلى نعله وقميصه ومجموعة كبيرة من الصور لآثار النبي وآل البيت والصحابة. المعرض تنظمه جمعية…
2017-06-19 14:39:50
قالت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أنها مرت خلال الفترة السابقة بمراحل صعبة في حياتها. وأضافت خلال لقائها في برنامج «مجموعة إنسان»، مع الإعلامي علي العلياني والمذاع عبر فضائية mbc: «إنها تلقت تهديدات بالقتل سابقًا، ولكنها لا تحب أن تثير هذا…
2017-06-19 14:29:11
كشفت أحداث الحلقة 23 من مسلسل "الحرباية "، للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن مفاجأة وهي تنازل مراد "تميم عبده " عن شركته لداليا "هيفاء وهبي " بيع وشراء، وذلك لترشحه لمنصب الوزير مما استوجب منه ذلك التنازل. ومثل هذا الأمر مفاجأة لمختار أو عمرو…
2017-06-19 01:20:29
خضعت الفنانة الأدرنية ديانا كرازون لجلسة تصوير ترويجية لصالح دار أزياء «الزين» التي حضرت افتتاحها مؤخراً بالكويت. ديانا شاركت الفانز بلقطات من جلسة التصوير، ظهرت خلالها بـ7 عباءات وقفاطين مناسبة لأجواء شهر رمضان الكريم، أبهرت بهم متابعيها، حيث تنوعت في تصميماتها…
2017-06-19 01:19:58
احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بعيد زواجها العاشر على رجل الأعمال هادي أسمر، بطريقة رومانسية. محبي نادين نسيب نجيم، على موقع «إنستجرام»، نشروا فيديوهات من الحفل والذي ظهرت فيه في غاية السعادة و شاركهم فيه عدد من أصدقائهما، وقامت نادين…
2017-06-19 00:18:37
رافقت النجمة اللبنانية نيكول سابا زوجها، الفنان يوسف الخال إلى حفل سحور خاص بأحد أكبر فنادق بيروت، حضره مجموعة من مشاهير المجتمع اللبناني. نيكول اختارت لحفل السحور إطلالة رمضانية أنيقة، ارتدت فيها عباءة بيضاء، وقد شاركت الفنانة محبيها أجواء السحور بصور…
Get our toolbar!

أخبار الرئيسية: