كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 50 من 63

الموضوع: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

  1. #1
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    كشف الحقائق عن الإرهابيين ...

    (1)


    كثر الجدل و الفرقة حول حقيقة عمليات المجاهدين داخل الأنظمة في البلاد الإسلامية ، مبررين ذلك بأنها تستهدف الأبرياء وأنهم دسائس ومغرر بهم وأهل فتنة وحاقدين وجهلة وما إلى تلك التصريحات التي يدلوابها مجمّع الطغيان وأحبارهم..!

    لذلك وجب عليّ كمسلم يؤمن بالله ورسوله واليوم الأخر أن أوضِّح ما ستلبس على المسلمين من قِبل هذه الأنظمة الفاسدة الطاغوتية ومشائخهم المدلّسين ، حول حقيقة المجاهدين بل حقيقة المسلم في أي مكان وما يلزم عليه فعله عندما يعرف حقيقة نفسه وعلى أي منهج يسير في ظل هذه الأنظمة وماالذي يرجوه منهم..!

    في ظل هذه المواضيع التي إلتبست على كثير من الناس ، لابد أن نستعرض الأحداث ونفصل المقامات للأعلام، ولن نستطيع أن نذكرها إلا كما ذكرت بجلسات طويلة ولن يسعنا المقام ، فالزمن قد تسارع بالجموع ، وقد فطن لها من فطن وغابت عن كثير ، لذا أرجو أن يتسع صدركم لما سأكتبه وتتصبّروا لأتمكن من توضيح صورة حقيقة أمر المجاهدين الذين نسعى لتوضيح منهجهم ونصرتهم والإنتماء لهم إن كنّا صادقين مع الله عز وجل ، وذلك بسبب سعي تلك الأنظمة بإعلامها والمتبعين لها ممن باعوا دينهم وأخرتهم بشراء دنيا زائلة بكتم وتشويه حقيقة إخواننا المسلمين حقاً والذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، كما نجاهد الطواغيت وأعاونهم قدر المستطاع لما لهم من باع طويلة في إخماد جذوة الجهاد القائمة والتي أوجبها الله عز وجل على كل مسلم يؤمن بالله ورسوله واليوم الأخر ، وما أنا العبد الفقير بأعلم منكم بوجوبه في هذا الزمان الذي أعلن صاحب البيت الأسود ( بوش ) فيه حربه الطويلة ضد الإرهاب ( الجهاد ) وهدد بعبارته المشهورة :

    إمامعي أو ضدي
    وإن لم تكن معي فأنت ضدي
    فإما أن تكون مع طاغوت العصر ( أمريكا ) وإما أن تكون ضده
    أي لا وجود للحياد
    وقال بعبارة أخرى :

    أنا المبعوث الإلهي لتطهير الأرض من الإرهابيين ( المجاهدين ) بمعنى أنه نبي أو رسولٌ لله أرسله لينقذ البشر من شر الإرهابيين ( المجاهدين ) ، فإذا سمعتم هذا منه ! وقد تداولته فضائيات العالم أجمع ، فماذا ننتظر نحن المسلمون ؟

    وسياناً كانوا أعدائنا أو أصدقائنا أو مصالحنا أو غير ذلك ، فإنه بمجرد تصريح هذا الكافر المشرك بهذا الإنبعاث المزعوم ، فيه كفاية لمحاربته بإدعائه النبوة والرسالة، وواجب وفرض عين على كل مسلم يؤمن بالله ورسوله واليوم الأخر محاربة هذا الشقي وأعاونه ومحاربة حلفائه وأصدقائه وجنوده وأتباعه وعبيده ! ناهيك عن أهل العلم والعلماء الذين هم ورثة الأنبياء الواجب عليهم حفظ الأمانة وتبليغها للناس .. لا كتمانها ومحاباة الحكام على حساب شرع الله تبارك وتعالى ..

    وذلك لإدّعاء هذا الكافر عابد الشيطان أنه مبعوث من الله عز وجل لتطهيرالأرض ... وهذه تكفي لقيام الحجة عليه وعلى من يناصره ويتبعه ، والقيام بمحاربتهم لكفرهم وشركهم وإتباعهم الهوى !

    وأضيفوا ما سبق إلى فرضهم على المسلمين التحاكم إلى القوانين الوضعية وتطبيق الديمقراطية والعلمانية والعولمة وغيرها ، وهذه من أشر المفاسد على العقيدة والبراء والولاء في الإسلام ، بل هي كفر صريح لأوامر اللهوما شرعه لعباده وما جاء به المصطفى صلى الله عليه وسلم :

    [ إِنَّا أَنزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدًى وَنُورٌ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُواْ لِلَّذِينَ هَادُواْ وَالرَّبَّانِيُّونَ وَالأَحْبَارُ بِمَا اسْتُحْفِظُواْ مِن كِتَابِ اللّهِ وَكَانُواْ عَلَيْهِ شُهَدَاء فَلاَ تَخْشَوُاْ النَّاسَ وَاخْشَوْنِ وَلاَ تَشْتَرُواْ بِآيَاتِي ثَمَنًا قَلِيلاً وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ ] (44) سورة المائدة

    فالمعلوم لدى المسلمين جميعاً بأنه لا مبعوث إلهي للأرض ولا نبي بعد خاتم الأنبياء و المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم ، إلا نزول عيسى بن مريم عليهما السلام حين ينزل من السماء فيُحطِّم الصليب ويقتل الخنزير وينشر الإسلام .

    إذن فالحرب المزعومة من قبل أمريكا وعبيدها وأعوانها في الغرب والشرق ليست ضد دولة معادية أو رد إعتبار لما أصابها في عقر دارها ! بل هي حرب دينية عقيدية مبيتة ضد الإسلام وأهله الصادقين لإبادة المسلمين وفتح الطريق للصهيوصليبية لإحتلال الأراضي الإسلامية والعربية والتحكم بشعوبها وطمس معالمهم لضمان تبعيّتهم للغرب بثوبٍ جديد للإستعمار، ففي القرن الماضي إستخدموا شرذمة من بني جلدتنا وسلموهم مقاليد الحكم على أراضينا وإنسحبوا كمستعمارين مباشرين ووضعوا بدلاً منهم هؤلاء الخونة المرتزقة ليصبح بذلك إستعمارٌ مقنع ، وعندما إنفضحت أساليبهم ، وقام رجالٌ يصدعون بالحق ويكشفون زيف القوم ، إنبروا مرة أخرى ليُقدِموا الإستعمار بثوب أخر وهو حكم الديمقراطية ( الفوضوى )، وهيهات لهم بعد أن أحيا الله ذروة سنام الإسلام ، وتعساً للزنادقة والمنبطحين والخونة .

    وعليه وبعد ظهور الحقائق تأكدنا بما لا يدع مجال للشك بأن من شنّت أمريكا والصهيونية عليهم الحرب وزعمت بأنهم إرهابيين وأعانهم على ذلك أولئك الطغاة والمضلِّين ، تبين أنهم عباد الله الصالحين الذين رفعوا سنام الإسلام والذين شرعوا بإقامة دولة إسلامية فتية على أراضي خراسان إستعداداً لنشره على الأراضي الإسلامية التي خنعت وخضعت وتبنّت حوار الحضارات وتقارب الأديان ، وتقاعس عن توضيحه القاعدون أمثال من تأكدلنا بأنهم أئمة الضلالة بعد حرب أمريكا على العراق ( عاصفة الصحراء ) وأفغانستان (بعد غزوة منهاتن ) ، وسكت عنه آخرين وقام بعضهم بتشويه صورة المجاهدين ، ومازالوا حتى يومنا هذا يشوّهوا صورة الجهاد في أرض العراق وديار المسلمين ، الكل يسمع ويرى على الفضائيات كيف يقتل العلوج وأبناء إبن العلقمي أهل الإسلام لا يرحمون طفلاَ رضيعاً ولا شيخاً عاجزاً وينتهكون الأعراض غير آبهين بأحد ، وغيض من فيض ما عرضته الفضائيات مؤخراً عن مجزرة الحديثة التي قتلوا عائلة بأطفالها ونسائها ورجالها العُزّل من السلاح ، ولا يزال أهل الدين وعلماء السلطة والطواغيت يهلّلون ويسبحون بحمد العصابة الهالكة في البيت الأسود ..

    يا قوم ألا يوجد بينكم رجل رشيد ... !

    وكل من قام من المخلصين لهذا الدين بمناظرة أولئك المضلِّين وطواغيتهم ، حاربوه بكل قوة وسجنوه وطاردوه وعذبوه وقتلوه .. وتم إسكات البعض بعد ترهيبه وترغيبه ، وأستشهد من أستشهد وأعتقل من أعتقل وهرب من هرب وتقهقر من تقهقر.

    ومازال أئمة الضلالة يدلِّسون على المسلمين حقيقة وضعهم المعاصر مع ظل العولمة والعلمانية والليبرالية والديمقراطية وغيرها من المفاسد الجمة التي أغمّت المجتمعات الإسلامية منذ سنين عديدة ، وماذا بعد !

    تراجع من تراجع قسراً وقهراً وتجنباً للأذى بسبب من !

    وركن آخرين للحوار السلمي بمداهنة ممقوتة للطواغيت وأئمتهم المضلِّين وبسبب من أيضاً !

    وأنشغل العوام ( عسكر ومدنيين ) بحماية مصالح الغربيين في البلاد وعساكر الشيطان عوضاً عن إعانة الجهاد في سبيل الله والذود عن الدين و حماية الأراضي الإسلامية والدماء المسفوحة عليها وإنتهاك الأعراض المسلمة ، وذلك حتى لا يُتَّهموا بالإرهاب وغيره .. فهذا كله بسبب من !

    وسطوة الغرب ومساسهم بشخص الرسول صلى الله عليه وسلم وسكوت الأمة سكوتاً مُقيتاً ، وهو شفيع الأمة ، بل سمعنا شيء هزيلاً وذلك بتبرير أن المصالح معهم ( لا ينبغي أن تتضرر بهذا ) ! والأمرّ من ذلك الإستخفاف بعقول المسلمين بإستيراد بضائعهم تحت مسمّيات مختلفة ، أليس هذا أمر مشين ! والخساسة أن الحكام وعلمائهم كانواعلى معرفة تامة بذلك قبل أن يتم نشره بشهور ..

    فلماذا كمّموا أفواههم وإعلامهم ! ألا يدل ذلك على نفاقهم وخساستهم ودياثتهم ..

    وهذا كله حتى لا يقوم المسلمين بواجبهم نحو الحفاظ على دينهم برفع راية الجهاد الواجبة والمفروضة على المسلمين فرض عين في هذاالعصر ! وهذا بسبب من أيضاً ...
    آه يا أمة المليار .
    يا مسلمون :

    إذاعلمنا بأن هيئة كبار العلماء ومشائخ السلطة وعلماء الأزهر ورابطة العالم الإسلامي يستلمون رواتبهم من الحكومات الطاغوتيةويتم تعيينهم فيها من قبل هذه الحكومات !

    فبالله عليكم أي فتوى ستصدر من قبلهم ولصالح .. من .. تكون ؟

    وخاصة إذا كانت مصلحة الحكومات وهذه الأنظمة الطاغوتية مع من أرسله الله مبعوثاً ( سيد البيت الأسود ) للناس في هذا العصر بزعمه و إفترائه على الله عز وجل !!!

    تباً له ولمن يتبعه ومن يبرر ضعفه ودين الله تعالى يبدل ويحرف علناً لا سراً كما كان في السابق ، عليهم من الله مايستحقون .

    ومن سيقتنع بهذا ويغضّ الطرف عنه وينأى بنفسه إلا من سفه نفسه ...

    فلنحرر أنفسنا من هذا الخنوع و نوسّْع مداركنا لما هو قادم ، وحرياً بنا كمسلمين أن نكون مثل أولئك الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه !

    فهذا زمن القابض على دينه كالقابض على الجمر!

    فهل من يدعوا إلى ما يدعوا إليه الإرهابيون ( المجاهدون ) سيحبه الناس الكارهون لهذه الدعوة وهو الحق من ربهم ، وقد حُورِب الأنبياء والمرسلين والصالحين من قبل ! لأجل الكفر بالطاغوت ومحاربته ، والولاء والبراء لله وحده ، دون أولئك المترفين المفتونين بقوة المال والسلطة وغيرها ...

    ويا قوم .. هل كان معظم الصحابة في أول البعثة المحمدية معروفين أو علماء ؟

    ألم يمتثلوا ويأتمروا ويصدعوا بالحق لما جاءهم وعرفوه ؟

    أتحتاج الدعوة للحق إذا ظهر عياناً بياناً لمعاريف يصدعوا به إذا خذل أهل العلم الحق ؟

    ومن المعروف أن الحق لا يُعرف بالرجال ولكن يُعرف الرجال بالحق ، ويعلم الجميع بأن كلام المرء يؤخذ منه ويرد عليه إلا صاحب ذاك القبر عليه أفضل الصلوات وأزكى التسليم ... وماذا بعد الحق إلا الضلال !

    يا مسلمون :

    إذا كانت عميت على القوم فهل نلزمهم بها وهم لها كارهون :

    [ قَالَ يَا قَوْمِ أَرَأَيْتُمْ إِن كُنتُ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّيَ وَآتَانِي رَحْمَةً مِّنْ عِندِهِ فَعُمِّيَتْ عَلَيْكُمْ أَنُلْزِمُكُمُوهَا وَأَنتُمْ لَهَا كَارِهُونَ ] (28) سورة هود

    فإن كان ما أذكره هو الحق وما نزل من السماء وجاء به المصطفى صلى الله عليه وسلم ، فما يمنع من إتباعه؟

    وما الضرر والنفع بمعرفة هذا أو ذاك ممن يدعون له إذا كان هو الحق والمطلوب أصلاً هو إتباع الحق ؟

    وإن لم يكن هو الحق ... فالآية واضحة صريحة لا تحتاج إلى هيئة كبار العلماء ليفتوا بها ، وقد أفتوا بجواز الإستعانة بالصليبيين للدفاع عنهم في حرب العراق الأولى ، وحرّموه على الهالكين عبد الناصر والسادات من قبل ... أنسيتم أم تناسيتم ... !!! وهاكم هذه الآية التي تخص إعتداء طائفة مسلمة على أخرى :

    [ وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِن فَاءتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ] (9) سورةالحجرات

    وهاهم الآن يحلِّلون فك السحر بالسحر أي ( فك الشرك بالله بشركٍ مثله ) على لسان أحد أئمتهم عليه من الله ما يستحق .. قال الله عز وجل : { وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَسُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ .. الآية} (102) سورةالبقرة

    فمن ذا الذي جاء بالفسق أهل الجهاد والعلماء العاملين ! أم الحكام الطواغيت وعلماء السلطان الذين جلبوا رايات الروم والصهاينة والشرق والغرب واستعانوا بها على العراق أولاً ، ثم فتحوا القواعد العسكرية لجيوشهم المجيِّشة لضرب أفغانستان وغيرها ثانياً!

    لربما يقول قائلاً .. ولكن لا نستطيع صدّ الطغاة ولا قدرة لنا بهم ، فنقول له إن كان مسلماً :

    [ قَالَ الَّذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلاَقُو اللّهِ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللّهِ وَاللّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ ] (249) سورةالبقرة

    فإذا كانت أعمارنا دون الستين والخمسين والأربعين وليست لنا مناصب في هذه الحكومات الهالكة بإذن الله قريباً ، فهل هذا يعطي لهم مصداقية عند الناس ! وغيرهم يكون في ضلال وفسوق إذا جاء بالحق وأثبته بالآدلة القطعية من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ؟

    ألا يوجد مرجع لنا جميعاً نهتدي بهديه ونتبع أوامره ! أم هو إتباع كلام هذا وذاك ممن خلقهم الله مثلنا من نطفة من ماء مهين ، ونجعلهم أرباباً من دون الله كما فعل اليهود والنصارى مع أحبارهم ورهبانهم وقساوستهم ... !

    من أقوال السلف ... " و بما أن المحكِّم للقوانين الوضعية كافر ، فإن المشرّْع للقوانين الواضع لها كافر أيضا ، لأنه بتشريعه للناس هذه القوانين صار شريكاً لله سبحانه وتعالى في التشريع ، قال تعالى {أم لهم شركاء شرعوا لهم من الدين ما لم يأذن به الله } وقال تعالى ( ولا يشرك في حكمه أحدا ) ، ولهذا لما سمع عدي بن حاتم هذه الآية في قوله عز وجل : ( اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله ) ، قال يا رسول الله : إنا لسنا نعبدهم ، فقال صلى الله عليه وسلم : أليس يحرمون ما أحل الله فتحرمونه ويحلون ما حرم الله فتحلونه، قال : بلى ، قال : فتلك عبادتهم."

    أم هي قوة وإستبداد وعنجهية الطواغيت وإعلامهم الفاسد وكتمان الحق بالمداهنة ومحاباة السلطان والخوف على المصالح الزائلة ! وحب الدنيا وكراهية الموت ؟


    ..........


  2. #2
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    (2)
    يا مسلمون :

    إن أردتم معرفة منهاج المجاهدين عامة والذين يطلبون الشهادة خالصة لله عز وجل ، فهم وإن تباعدت بينهم المسافات وإختلفت أجناسهم وبلدانهم ، ففكرهم واحد وعقيدتهم تنصب في مقام واحد ، ألا وهو إتباع الذكر الحكيم والجهاد في إتباع سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم ومناصرة إخوانهم في الدين ورفع سنام الإسلام ، وبما أن هذا الزمان هو زمان الجهاد بالسيف واللسان والقلم بعدما تكالبت رايات الغرب والشرق والصهاينة على الإسلام وأهله وأعلنوا الحرب صراحة بل ونفذوا وعيدهم وبدؤا بالقتل وسفك الدماء الطاهرة البريئة وإنتهكوا حرمات المسلمين وإغتصبوا نسائهم في معتقلاتهم وفي البلاد الإسلامية والعربية ، فقد صرح لنا الله العزيز الحكيم برفع السلاح وبقتالهم كما يقاتلوننا هم ومن يعينهم ، لقول الله عز وجل :

    { وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ } (190) سورة البقرة

    { وَدُّواْ لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُواْ فَتَكُونُونَ سَوَاء فَلاَ تَتَّخِذُواْ مِنْهُمْ أَوْلِيَاء حَتَّىَ يُهَاجِرُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ وَجَدتَّمُوهُمْ وَلاَ تَتَّخِذُواْ مِنْهُمْ وَلِيًّا وَلاَ نَصِيرًا } (89) سورة النساء

    ولعدم وجود راية داخل الدول الإسلامية مرفوعة في هذا المضمار ولعلو طاغوت العصر ومعاونة أذنابه له ، وبعد إعلان المجاهدين من أرض أفغانستان برئاسة الملا عمر وأمراء الجهاد أمثال المجاهد أسامة ( رحمه الله وتقبله من الشهداء ) وأخوه أيمن حفظه الله وأيده بنصره ، بأن هناك راية للجهاد مرفوعة ضد راية الغرب الصهيوصليبية ضد الإسلام والمسلمين والتي تراجع عن حملها من يدّعون تطبيق شريعة الرحمان من الحكام وعلمائهم وأنظمتهم المنافقين ، فلقد وجدنا في أنفسنا ولا نزكيها على الله جلا وعلا والله حسيبنا ، أن نزهد بما في أيدينا ونترك ما نحن عليه من الكسل والمعاصي والذنوب ونلبي داعي الله وننصر هذا الدين بكل ما أوتينا من قوة وصبر وفراسة حتى تكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا هي السفلى ... وذلك مطمئنين لقول الحق جلا وعلا : { وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ } (105) سورة الأنبياء

    إذن فلا بد من ضرورة التحرر من تقليد الرجال في دين الله والحذر من الإغترار بقعود الكبار عن حمل راية الجهاد في سبيل الله والصدع بالحق حتى ولو كان هؤلاء القاعدون من أهل العلم والفضل ، فلقد قيل لخالد بن الوليد رضي الله عنه:

    - أين كان عقلك يا خالد ونور النبوة فيكم منذ عشرين سنة قال:

    كان أمامنا رجال كنا نرى أحلامهم كالجبال .. !!

    فإن كنتم مقتنعين ومؤمنين بأن الجهاد واجب وقائم في هذا الزمان فلا يسعكم بعد العلم إلا أن تهاجروا في سبيل الله بأموالكم وأنفسكم وتنضموا لمن عرفتم رايتهم ومنهجهم ، وكما أن الهجرة ليست قاصرة على الجسد إنما أيضاً باللسان والقلم إن لم تستطيعوا بالمال والنفس ، وذلك نصرة لله ولرسوله ولأوليائه ، فأعداء الله ومن يدور معهم في حربهم الكونية ضد الجهاد يستخدمون جميع الأدوات وكل الوسائل وشتى الطرق الخبيثة لمحاربة الإسلام وأهله ، وأن بلاد الحرمين ستكون الهدف القادم لصراعهم ضد الإسلام لعدم قبول معظم أهل البلد لهذه الحرب الكونية ضد الجهاد وعدم قدرة الحكام الخونة لهذا البلد الطاهر من تشديد قبضتهم وإدارة دفة الصراع كما كان في السابق بعدما كشف الله عنهم لباسهم الذي يتسترون خلفه وخاصة بعد تصريحاتهم الأخيرة.

    يا مسلمون :

    إن ممن إدعوا العلم وأفتوا وقد عُلِم قعودهم وخذلانهم وتدلِّيسهم للحق كان لهم الدور الرئيسي في فساد الأمة وخنوع أمةالمليار لما يمليه عليهم أسيادهم عبيد البيت الأسود بل خضّعوا الأمة الإسلامية للغرب وثقافتهم الفاسدة

    فهل تنكرون ذلك أو ينكره من عنده ذرة من عقل! وإن أنكرتم ذلك ، فتابعوا أخبار ما يصرح به سيدهم وأنظروا إلى واقعكم المرير .. فهل ترون من يحيد!

    كيف بدأت المجتمعات المسلمة بقبول العلمانية والديمقراطية والليبرالية والقوانين الوضعية وحوار الحضارات وتقارب الأديان وتحرير المرأة والسماح لها بمخالطة للرجال ومصطلحات أخرى فاسدة ، وهذا كله لا ضيّر فيه ولا بأس فهذه هي الحضارة المعاصرة و التقدم ؟؟؟

    أما القبول بإحياء سنة الجهاد المفروضة علينا ورفع سنام الإسلام ... فهذا فيه نظر والداعي إليه فيه ريّب ..

    يا مسلمون :

    والذي نفسي بيده لا يصلح أمر هذه الأمة إلا بما صلح أولها !

    { مَنْ عَمِلَ صَالِحًا فَلِنَفْسِهِ وَمَنْ أَسَاء فَعَلَيْهَا ثُمَّ إِلَى رَبِّكُمْ تُرْجَعُونَ } (15) سورة الجاثية

    ألا تفرقوا بين الحق والباطل !

    هل تنتظرون أولئك المدلِّسين ممن يزعمون أنهم أهل فُتية ودين ! ألا ترون الإعلام من حولكم ! ما أكثر فساده وتأثيره على شبابنا وشاباتنا ! وكم أفسدت من الأنفس والعقول التي حذت حذو القدة بالقدة للغرب ، " ولو دخلوا جحر ضب لدخلتموه " ... والفضائيات العربية المليئة بالهزليات والفساد الصارخ ، والتي يملكها من يزعمون بأنهم أهلٌ لحماية الدين والمسلمين .. بدسهم السمّ بالعسل وانتدابهم بعض ممن يظنهم الناس أهل عقل وفكر ودين ! وهم من أعلام الماسونية المعاصرة .. ! وعلماء السلطان صامتين صمت الخُشُب المسندة إلا بعبارات ساذجة سخيفة لذر الرماد في العيون .

    أوا مازلنا ندافع عن علماء السوء الذين حرّفوا الكَلِم عن موضعه وزرعوا الخنوع في صدور الرجال وخنّعوهم لحكم الطغاة !

    فلا هم ناصحوا الحكام خفية ولا هم ناصروا المجاهدين خفية ، بل كفّروا المجاهدين وأخرجوهم من الملة .. حسبي الله ونعم الوكيل ، وأقل ما يوصفوا به هؤلاء القوم ، قوله عزوجل:

    { إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَئِكَ يَلعَنُهُمُ اللّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ} (159) سورة البقرة ، وهذه الأية كافية شافية لعلماء السلطان والتي تُوضح حقيقتهم فقد لعنهم الله ولعنهم اللاعنون في كتاب الله الذي أنزله على رسوله صلى الله عليه وسلم ، لقد بدأ أول من بدأ بالتكفير هؤلاء المضلّين فوصموا المجاهدين بالإرهاربيين حسب تعريف ومصطلح بوش الصغير .. أليس كذلك؟

    ونقول لهم : بل قد كفر المجاهدون بهؤلاء الأئمة المضلِّين علماء السلطان وأذنابه ، كما كفر إبراهيم عليه السلام بقومه ، قال الله عز وجل :

    { قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَاء مِنكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاء أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ .. الآية } (4) سورة الممتحنة

    يا مسلمون :

    لا تؤاخذوني في ردي إن كان قاسياً ، ولكن أكون أقل منكم علماً ومعرفة بأمور الدين ، وأرى وأسمع ما لم يُنزِل الله به منسلطان ثم يقال ما هو منهاج وإعتقاد المجاهدون وأنهم فساق ودعاة قتل وأصحاب فتنة ، فهذا ما يحزّ في النفس وخصوصاً من قوم كان المجاهدين يرجون أن يكونوا لهم عوناً ...

    وأما أنكم تكّبرون الجهاد وتحبونه فهذه : فنعم ، ولكن باللسان ، وأما بالعمل والمثابرة عليه : فلا .. !

    وقد تكالبت الأمم على الإسلام من كل حدب وصوب وتريد أن تقض عراه عروة عروة وتسلب ثروات المسلمين بيد الخونة من الحكام وأنظمتهم الفاسدة ، ونضل صامتين خانعين لاهين ، ونتغاضى لكوننا ضعفاء أو لا نقدر على قول الحق ، فهذا لا يُنجِينا يوم الحشر بعدما وصلنا العلم ! وإن لم نجد طريقة للصدّع بهذا الحق إلا عن طريق النت وغيره لتوضيح ما ستلبس على أهلنا ، فهل في الإخبار عن أشخاصنا أو إخفائها يمنعنا من قول الحق ! وإذا عُرف الحق فما المنفعة من معرفة رجاله !

    أفلا نتبع الحق والحق أحق أن يُتبع بدلاً من إتباع الرجال وأقوال الرجال:

    { بَلْ قَالُوا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءنَا عَلَى أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَى آثَارِهِم مُّهْتَدُونَ } (22) سورة الزخرف

    { وَكَذَلِكَ مَاأَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ فِي قَرْيَةٍ مِّن نَّذِيرٍ إِلَّا قَالَ مُتْرَفُوهَا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءنَا عَلَى أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَى آثَارِهِم مُّقْتَدُونَ } (23) سورة الزخرف

    هذه الآيات وهذه البراهين من كتاب الله عز وجل .. أليست أقوى حجة وأعظم أثر من إتباع الآباء وأثارهم والأئمة المضلين ... ؟؟

    وإليكم قول الله عز وجل :

    { لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ } (22) سورةالمجادلة

    فهل رايات الغرب و الشرق التي إجتمعت على أهل الإسلام لنهب خيراتهم بشتى الطرق والوسائل والإستيلاء على أراضيهم بتولية بعض من بني جلدة العرب على أمرهم بالقوة كما حصل قبل مئة عام بعد خروج الإستعمارمن صورة إلى صورة أخرى والتي نجني حصادها الآن في هذا العصر .. من ضعف وخنوع وإمتثال مّهين لأوامرهم عن طريق أولئك الحكام الخونة الذين لبسوا ثياب الإسلام والإسلام منهم براء ، وأعانهم على ذلك علماء السلطة المضلين .. هل بالفعل تلك الرايات الغربية التي تحاصرنا جيوشهم من كل مكان بل وقواعدهم العسكرية في بلادنا ، يوادون الله أم يحادونه؟

    وهل من ينصر ويُعين ويتستر ويحمي تلك الرايات يواد الله أم يحاده ؟

    وهل حكام العرب ومشائخ السلطة ينصرون الله أم ينصرون تلك الرايات في معاونتهم في حربهم ضد المجاهدين؟

    وهل آبائنا وأبنائنا وإخواننا وعشيرتنا تواد الله أم تحاده ؟ عندما تأتمر بأوامر عبيد تلك الرايات الصهيوصليبية !!

    أدع الجواب لكم ..

    والآية 22 أعلاه من سورة المجادلة واضحة وصريحةوشافيةلمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد ...

    ..........

  3. #3
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    (3)

    من أقوال المجاهدين لكشف حقيقتهم ..
    يا مسلمون :

    يرحمني ويرحم الله كل مسلم صادق ، فيما يلي بعض من منهاج وسبيل أهل الجهاد إن أردتم أنتعرفوا جماعتهم ،وهذا من أقوالهم وأفعالهم وقدنقلته عنهم :

    [ .. أمتنا اليوم تعيش واقع الذلة والمهانة والإستعباد من قبل الصليبيين واليهود والمرتدين، وتعيش واقع التقصير في دينها والانهماك في المعاصي، وهذا الواقع لا حل له إلا بالرجوع إلى الكتاب والسنة، وأعظم ذلك تحقيق التوحيد والكفر بالطاغوت والجهاد في سبيل الله، قال صلى الله عليه وسلم:

    إذا تبايعتم بالعينة، ورضيتم بالزرع، وأخذتم أذناب البقر،وتركتمالجهاد، سلط الله عليكم ذُلاً لا ينزعهعنكم حتى تراجعوا دينكم“ فحل مشكلاتالأمة يكون بتحقيق التوحيد والرجوع للدين، وتطبيق ما كان عليه النبي صلى الله عليهوسلم وأصحابه الميامين.

    وفي هذا الواقع الأليمالذي تعيشه الأمة، تكالبت قوى الكفر العالمي على المسلمين، وتحالفت في الحملةالعالمية على الإرهاب، وكان على رأس هذه الحملة حامية الصليب أمريكا، فأجلبت بخيلهاورجلها على المسلمين، وخططت ونفذت، ولا تزال تُنفذُ كلَّ ما تقدر عليه من حربالإسلام والمسلمين، وهذا الأمر لا يحتاج إلى إثباتٍ فهو محسوسٌ مشاهدٌ يلمسه الناس في فلسطين والعراق وأفغانستان وبلاد الجزيرة وغيرها من بلاد الإسلام.

    وقد ساعدها في تلك الحرب القذرة؛ الأنظمة العميلة المرتدة وعلى رأسها حكومة باكستان وحكومة اليمن والأردن وغيرهم ، والنظام السعودي الذي لم يدخر وسعاً في تلك الحرب ففتح البلاد للصليبيين، ليستخدموا القواعد العسكرية لضرب المسلمين وقتلهم، كما دعم النظام السعودي الحملة العالمية على الإرهاب بالأموال اللازمة، وأمد أمريكا بما تحتاجه من النفط مجاناً عند اشتداد الأزمات، كما قدّم المعونة في حرب العراق بإرسال قوات درع الجزيرة لتغطية ظهور الأمريكان، كما قام بتقديم المعلومات الإستخباراتية التي يحتاجها الأمريكان فيما يتعلق بالمجاهدين، بل وعمل بنفسه على سجن المجاهدين وتعذيبهم ومطاردتهم وقتلهم ويكفي في التثبت من هذا التقرير الرسمي الذي أصدرته السفارة السعودية في أمريكا، موثقة جهودها في محاربة الإرهاب بعد غزوة منهاتن(الحادي عشر من سبتمبر)، فجمعت الحكومة السعودية هذا الكفر المستمر المتواصل - الحاصل بإعانة الكفار على المسلمين- إلى كفرياتها السابقة والتي ليس هذا مجال تفصيلها، وإنما المراد الإشارة إلى هذا الجانب المهم في حد ذاته وهو كفر هذه الحكومات وردّتها وخروجها من الإسلام، ووجوب البراءة منها، وعداوتها وبغضها،وتكفيرها تحقيقاً للتوحيد وكفراً بالطاغوت الذي هو أصل من أصول الدين

    - قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله:

    فالله الله يا إخواني تمسكوا بأصل دينكم وأوله وآخره أسه ورأسه وهو شهادة أن لا إله إلا الله، واعرفوا معناها وأحبوا أهلها واجعلوهم إخوانكم ولو كانوا بعيدين، وكفروا الطواغيت وعادوهم وأبغضوا من أحبهم أو جادل عنهم أو لم يكفرهم أو قال ما عليّ منهم، أو قال ما كلفني الله بهم، فقد كذب هذا على الله وافترى، بل كلفه الله بهم، وفرض عليه الكفر بهم والبراءة منهم إخوانه وأولاده. فالله الله، تمسكوا بأصل دينكم لعلكم تلقون ربكم لا تشركون به شيئا“ أ.هـ

    على ضوء ما تقدم فإنّ الشيخ أبا عبد الله أسامة بن لادن ومن معه من المجاهدين المنضمين تحت لواء الجبهة العالمية لقتال الصليبيين واليهود، قد أعلنوا الجهاد على الصليبيين في كل مكان ولاسيما في جزيرة العرب حسب خطة مرسومة طويلة المدى ستؤتي ثمارها الطيبة بإذن ربها تعتمد هذه الخطة على استنزاف العدو الصليبي في حرب عصابات مستمرة ومتواصلة وتشتيت جهوده باستهدافه في طول الأرض وعرضها، ونحن المجاهدون في جزيرة العرب نقاتل تحت هذه الراية وننفذ خططها ونأتمر بأمرها.

    وهدف هذا الجهاد الذي نسعى له، هو إقامة دولة الإسلام، وتحكيم الشريعة، قال الله تعالى: (وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلّه). وكذلك نصرة المستضعفين من المسلمين في كل مكان، الذين يستضعفهم الصليبيون واليهود ويستحلون دماءهم وأعراضهم وأموالهم، قال الله تعالى:

    (وَمَا لَكُمْ لاَ تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَـذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيرًا).

    وهذان الهدفان حق مشروع وقبل ذلك هما تكليف إلهي حيث أوجب الله علينا هذا القتال فقال سبحانه (فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالآخِرَةِ).

    وعليه فإننا ماضون في هذا الطريق الذي بدأناه مستهدفين في هذه المرحلة جنود الصليب، متجنبين للطواغيت، لاشكاً مِنَّا في بطلان ولايتهم وثبوت ردتهم ووجوب قتالهم، بل أخذاً بما تحبذه السياسة الشرعية اليوم من إمهالهم ما شاء الله،حتى لا يبقى لمحتجٍ شُبهةٌ، ولا لمعتذرٍ عذر، وليهلك من هلك عن بَيِّنةٍ، ويحيى من حيّ عن بَيِّنةٍ، ومع ذلك فإننا لن نكون لقمةً سائغةً للطواغيت وجنودهم، بل سندافع عن أنفسنا ولن نتردد في دفع الصائل من جنودهم، وسنريهم مِنَّا ما يكرهون والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

    واجب العلماء واجبٌ كبير القدر، والأمانة التي حملهم الله أمانةٌ عظيمة، وإنه مما يؤسفنا أن يتردى حال الأمة إلى أن يصبح علماؤها في طليعة المقصرين في حقها، ولئن عُذِر غيرُهم في التقصير فإن عُذْرَهم أبعد حيث علموا الحق ، وليس أخو علم كمن هوجاهل.

    ونحن لا نتكلم عن علماء السلاطين علماء السوء، فهؤلاء قد انكشف أمرهم وبان عوارهم، وهم قد سدوا علينا باب إحسان الظن بهم حيث استعبدهم الطاغوت وربطوا مصيرهم بمصيره، فتقلبوا بسبب ذلك في الظلمات والله المستعان على ما يصفون، وإنما حديثنا مع غيرهم فنقول:

    إنّ الواجب على أهل العلم أن يتقوا الله وأن يقوموا بواجبهم في أمر الجهاد وتحريض الأمة عليه وقيادتها في ميادينه، وليحذروا من أن يكونوا عوناً لأهل الكفرعلى أهل الإسلام من حيث لا يشعرون فكما وسعهم القعود عن الجهاد والسكوت عن الطواغيت فليسعهم السكوت عن المجاهدين.

    وإذا كان لهم منتحفظ على الجهاد في جزيرة العرب فلينشغـلوا بواجبهم تجاه ساحات الجهاد الأخرى كالشيشان وفلسطين التي يدعون تأييد الجهاد فيها ، ولا ننكر فضل أولي الفضل ممن وقف مع المجاهدين في تلك البقاع لكننا نعلم أن الواقع الحقيقي في أمر دعم العلماء للجهاد واقع مرّ لا يتواءم مع مكانة العلماء وعظيم الأمانة الملقاة على عاتقهم..

    فإن حبسهم حابس أو منعهم مانع فلا أقل من أنيحفظوا لنا حقنا في القيام بواجبنا، فإن كل ما انتقده بعضهم علينا يرجع إلى أحدأمرين:

    الأمر الأول:

    ما كان مردّه إلى اعتبار شرعية الحكومة السعودية وغيرها ، واعتبار حكامها الطواغيت ولاة أمر شرعيين، وهذا مما لا يصح أن ننتقد به؛ فإن كفر هؤلاء الطواغيت هو ما دلت عليه أصول أهل السنة والجماعة في تكفير المرتدين من الحاكمين بغير ما أنزل الله، والمبدلين لشرعه،والمحللين للحرام المحرمين للحلال، والمناصرين للكفار على المسلمين، المرتكبين الكفر البواح الذي عندنا فيه من الله برهان.

    الأمر الأخر:

    ما كان مرده إلى إعتبار المصالح والمفاسد. فهذا أيضا مما لا ينبغي أن ننتقد به، فإن تقدير المصالح والمفاسد أمر اجتهادي، والمجتهد بين الأجرين والأجر، وذنبه مغفورله.

    والاجتهاد الذي يلزمنا للعمل في طريق الجهاد هونوعان:

    - اجتهاد في معرفة الواقع.

    - واجتهاد في معرفة الواجب الشرعي حيال ذلك الواقع.

    ونحن – بحمد الله - نملك آلة الاجتهاد في النوعين؛

    أما في معرفة الواقع فبسبب ما منّ الله به علينا من ممارسة الحروب وخوضها والعلوم العسكرية التي تمكننا من تقدير أمر القوة والضعف.

    وأما في معرفة الواجب الشرعي فبسبب ما منّ الله به على أهل العلم من المجاهدين الذين إستشهدوا أو المرابطين في الثغور أو المطاردين أو المأسورين الذين صدعوا بالحق وبينوا أوضح البيان وأكثره تفصيلاً واستقصاءً وتتبعاً للعمليات الجهادية وبيان أحكامها، وأما من ينكر أن يكون لنا حق الإجتهاد في مثل هذه المسائل فنقول له كيف تنكر علينا الاجتهاد في أمر الحرب والقتال، ونحن أعلم به واقعاً وشرعاً خيراً ممن لم يكن له في هذا الميدان يدٌ ولا قدم؟

    ونحن حين نتكلم عن الإجتهاد لا نعني به أصل التزام طريق الجهاد، فإنه لا مجال فيه للإجتهاد بل هو مقرر بالنص والإجماع، ونحن فيه على هدى وعلى طريق مستقيم، وإنما نعـني الإجتهاد في إختيار ساحة معينة أو توقيت معين يقبل الإجتهاد والنظر.

    أما نحن فقد عزمنا على الرشد وسنستمر على هذا الطريق بإذن الله حتى يحصل لنا النصر أو الشهادة فنحن في ربح على كلا الحالين، وحسبنا أن قد بذلنا جهدنا وأما النصر فهو بيد الله سبحانه يرزقه من يشاء من عباده.

    ونحن نوقن أن أهم نصر هو الثبات
    على الحق وليس من لازم صحة الطريق رؤية النصر في الدنيا فحقيقة النصر هي أن تعمل على وفق الشرع ثم تقبل بكل النتائج مهما كانت مرة ثقيلة ولنا في أصحاب الأخدود سلوى وفي عاقبة أهل بدر واليرموك وحطين وبدر البوسنة وخوست ومنهاتن رجاء وأي رجاء بالله العظيم.


    إلى أمتنا الإسلامية

    نبث خطاباً مزيجاً من العتاب والشكر، أما الشكر والدعاء فهو لأولئك الصادقين من أبناء أمتنا الذين أثبتوا بفعالهم صدق أقوالهم، والذين وقفوا مع المجاهدين وقفة شجاعة بالدعم المعنوي والمادي، وأمدوهم بالسلاح، وآووهم ونصروهم، ولم ينسوهم من دعائهم والدفاع عن منهجهم وأعراضهم، رغم التهديد والوعيد والتضييق من قبل الطواغيت على كل من أيّد المجاهدين ولو بالتعاطف معهم.

    وأما العـتاب فهو لمن تخاذل عنالجهاد، وتردد في نصرة المجاهدين، فوقف موقف المتفرج في الوقت الذي يتعاون فيه اليهود مع الصليبيين مع أذنابهم من المرتدين على حرب الإسلام والمسلمين في كل مكان، فهؤلاء نذكرهم بحاجتهم إلى الأجر والثواب (وَمَن جَاهَدَ فَإِنَّمَا يُجَاهِدُ لِنَفْسِهِ إِنَّ اللَّهَ لَغَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ) ونشوقهم إلى الجنان وما أعد الرحيم الرحمن من عظيم الكرامة للشهداء والمجاهدين في سبيله (وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ 169 فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُواْ بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ 170 يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ)

    وإذا كتم صاحب العلم الحق فلا يكون من أهل العلم الذين جاءت نصوص الكتاب والسنة بمدحهم بالخشية وغيرها، ولو حفظ المتون، وتبحر في العلوم، بل هو ممن قال الله تعالى عنهمٍ :

    (إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ).

    وقد يتأول متأول، ويعتذر عن قعودهم عن الجهاد، وخذلانهم للمجاهدين بانشغاله ببعض الأعمال الصالحة، التي لا تعدل الجهاد، ويخشى فواتها، أو أن يمنع منها إذا ساعد المجاهدين، فينشغل بها عن الجهاد، وهو يشاهد بلاد المسلمين تنقص من أطرافها على أيدي الصليبيين، الذين ربما داهموه في بلاده، وهو لم يجاهد ولم يعد للجهاد عدته، وقد قال الله تعالى:

    (أَجَعَلْتُمْ سِقَايَةَالْحَاجِّ وَعِمَارَةَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ كَمَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَجَاهَدَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لا يَسْتَوُونَ عِنْدَ اللَّهِ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) الآيات.

    وعن النعمان بن بشير قال:-

    كنت عند منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقال رجل:- لا أبالي أن لا أعمل عملاً بعد الإسلام إلا أن أسقي الحاج. وقال آخر:- لا أبالي أن لا أعمل عملاً بعد الإسلام إلا أن أعمر المسجد الحرام. وقال آخر:- الجهاد في سبيل الله أفضل مما قلتم. فزجرهم عمر وقال:- لا ترفعوا أصواتكم عند منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يوم جمعة. ولكن إذا صليت الجمعة دخلت فاستفتيته فيما اختلفتم فيه. فأنزل الله عز وجل :

    (أَجَعَلْتُمْ سِقَايَةَ الْحَاجِّ وَعِمَارَةَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ كَمَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَجَاهَدَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لا يَسْتَوُونَ عِنْدَ اللَّهِ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) الآية. رواه مسلم.

    فسقاية الحاج وعمارة المسجد الحرام من الأعمال الصالحة، ولكنها لا تعدل الجهاد الذي تقام به دولة الإسلام، وبه ينصر الحق ويدفع الباطل، ويحمى الدين، وتصان الأنفس والأعراض والأموال.“ وفي الختام نسأل الله سبحانه وتعالى أن يلهمنا رشدنا ويقينا شر أنفسنا.

    ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبتأقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين .. ]

    - إنتهى كلام المجاهدين -


    أسأل الله أن أكون قد أوضحت معالم طريق ونهج
    أهل الجهاد الإسلامي العالمي الذين لا يداهنوا ولا ينافقوا ولا يتلحّنوا بأقوالهم لإرضاء هذا أو ذاك ولا تلومهم بقول الحق لومة لائم ، و أسأله جلا وعلا أن يهيئ للأمة أمر رشد يُعزّ به أهل طاعته ويُذلَ به أهل معصيته عاجلاً غير أجل ، اللهم آمين ..

    ..........

  4. #4
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    (4)

    يا مسلمون إني داعي فآمنّوا

    " اللهم رب العرش العظيم يا من تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وتعلم ما تحت الثرى وما ينزل من السماء وما يخرج من الأرض يامن خشعت له الأصوات وعنت له الوجوه يا قاهر فوق عباده يا مدبر الأمور ومصرفها إن كان عبادك المجاهدين في أفغانستان والعراق وغيرها ممن رفعوا راية الجهاد ضد الصهيوصليبية صادقين بها وقد زهدوا بما في أيديهم وأيدي الناس وطلبوا رضوانك وباعوا الدنيا واشتروا الآخرة طمعاً بما عندك ، اللهم فعجل بنصرهم وشدّ أزرهم ومدهم بجندك الذي لا يُهزم ولا يُقهر وأفرغ عليهم صبراً وثبت أقدامهم وسدد رأيهم ورميهم وانصرهم على أعدائك وأعدائنا نصراَ مبيناً ومكِّن لهم في الأرض واجعل الغشاوة على أبصار أعدائهم فلا يبصرون واجعل لهم من لدنك سلطاناً نصيرا .. اللهم آمين .

    اللهم عجل بزوال وخسران وهزيمة وذلّ من يحاربهم ويعاديهم ويعين وينصر عليهم وسلط عليهم من لا يخافك ولا يرحمهم ومزِّقهم كل ممزّْق وأحصهم عددا وشتتهم بددا ولا تذر منهم أحدا وأطمس على أموالهم وشدد على قلوبهم لا يؤمنوا حتى يروا العذاب الأليم ، وأخرجنا وعبادك المجاهدين والصالحين من بينهم سالمين غانمين مؤيدين بنصرك يا رب العالمين "، اللهم آمين.

    الرجاء التأمين على الدعاء ليستبين سبيل المجرمين !


    أمير الظـل
    http://www.alekhlaas.cc/forum/showthread.php?t=70576

    تم النقل بتصريف يسير حسب الزمن

    .........

    ألا ترون معي أن الثورات نكبة على طواغيت العـرب
    نسأل الله عز وجل القادر
    أن يصحح ويصلح مسارها
    للتوحيد والجهاد في سبيل الله تعالى


    الدعاء .. الدعاء
    ..........



  5. #5
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    دليل براءة المجاهدين في العراق من العمليات التفجيريه(و شهد شاهد من أهلها)





    الصحفي الشهير ( روبرت فيسك )الأمريكان وراء تفخيخ السيارات


    المقال يحكي نفسه عن الأجرام والقذارة الأمريكية في حق الشعب العراقي المسلم .. وبدون تعليق
    التقى الكاتب الصحفي الشهير ( روبرت فيسك ) مؤخرا في سوريا بعدد من العراقيين الفارين من العراق
    وتحدثوا له عن حقائق مخيفة لم يلم بها العالم من قبل
    واليكم ترجمة لبعض الفقرات من مقالة الصحفي روبرت فيسك تدرّب أحد العراقيين من قبل الأمريكيين للعمل كشرطي في بغداد .. حيث قضى سبعين بالمائة من وقته في تعلّم قيادة السيارة وثلاثين بالمائة من وقته التدرّب على استخدام السلاح .. بعدها قالوا له أرجع لنا بعد أسبوع
    وعندما رجع عندهم .. أعطوه تلفوناً خلوياً وطلبوا منه أن يسوق سيارته إلى منطقة مكتظة بالسكان قرب أحد الجوامع على أن يتصل بهم من هناك .. ذهب الشرطي إلى المكان المحدد له .. إلا أنه لم يتمكن من الاتصال بسهولة وذلك بسبب ضعف الإشارة الهاتفية .. فترك سيارته إلى مكان آخر ليتمكن من تحقيق اتصال هاتفي أفضل .. وعند اتصاله بالأمريكيين .. انفجرت سيارته
    وهناك حادثة لشرطي آخر تدرّب على أيدي الأمريكيين .. وأيضاً طُلب منه التوجّه إلى موقع مكتظ بالناس .. ولربما كانوا مشاركين في تظاهرة ما .. وطلب الأمريكان منه أن يتصل بهم من هناك وموافاتهم عن ما يجري في المظاهرة .. وبعد وصوله إلى المكان المُعيّن .. حاول الاتصال بهم .. إلا أن تلفونه الخلوي لم يعمل بصورة صحيحة .. فغادر سيارته ليتصل معهم عن طريق تلفون عادي ليخبرهم أني قد وصلت إلى المكان الذي أرسلتموني إليه وسأخبركم عن الذي يجري هنا .. وفي تلك اللحظة انفجرت سيارته









    و اليكم هذا المقال لأخ فاضل


    رسالة السيارات المفخخة


    فاضل بشناق/فلسطين




    ما يجري في العراق من عمليات ارهابية منظمة ودقيقة تنفذها قوات الإحتلال الأمريكية والبريطانية والصهيونية وما بات يعرف بقوى التحالف ، وبشكل يجعل المرء حيراناً تختلط عليه الأمور فيصبح غير قادر على التمييز بين عمل المقاومة وعمل المحتل ، خاصةً أن وسائل الإعلام المختلفة نجدها تبث الأنباء وتنقل الأحداث التي تجري في العراق وتسوق لها دون أن تتحقق من مصدرها أولاً ومدى صدقها ثانياً ، فتنقلب هذه القنوات والوكالات الإخبارية بوقاً رخيصاً للإحتلال وأعوانه ، و‘ن ما يجري في الأيام الأخيرة من موجات التفجير والسيارات المفخخة التي حصدت خلال أيام قليلة أكثر من 500 شخص وجرحت أكثر من 2000 ، لم نسمع من وسائل الإعلام العربية سوى عبارة انجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري ، دون أن نسمع من أي قناة اخبارية أنها أجرت تحقيقاً خاصاً حول طبيعة هذه التفجيرات ومن يفق وراءها ، وما هي علاقة المقاومة العراقية بها ، وهل هناك خطة أمريكية لتخفيف الضغط على جنودها من قوة وتطور المقاومة ، في مراكز المواجهة التي تتكبد فيها القوات الأمريكية خسائر كبيرة ، وإن السيارات المفخخة ما هي الا إحدى عناصر هذه الخطة ، كما اشار الى ذلك بيان للمقاومة العراقية ، يعلن فيه أن السيارات المفخخة هي من صنيعة الإحتلال ، حيث جاء في البيان التوضيحي والتحذيري ما يلي :
    أما بعد: فمن الملاحظ على اليهود والصليبيين إنهم في كل مرة تشتد فيها الهجمات عليهم يلجئون إلى ممارسة أساليب خسيسة وطرق خبيثة لإيذاء المجاهدين وإيقاف السيل الجارف للهجمات المتلاحقة،
    فتراهم يعتقلون النساء للضغط على أقاربهن على الانتهاء عن الجهاد ويحاصرون المدن ويقطعون عنها مصادر العيش ويخربون الخدمات العامة فيها ثم يقومون بعد ذلك بحملة مداهمات واسعة تغص بعدها السجون بالأسرى من الشباب والشيوخ وحتى الأطفال،
    ومن أساليبهم القذرة التي تستهدف الجهاد:
    قيامهم بقصف البيوت بالهاونات لإيهام الناس أن المجاهدين هم من فعل ذلك . ومن حيلهم كذلك زرع عبوات ناسفة بالقرب من المدارس والمستشفيات ثم يأتي الأمريكي "المنقذ" ليكتشف أمرها ويفككها قبل انفجارها مضحيا من أجل "المسلمين"
    وآخر حيلهم القذرة: تفجير السيارات المفخخة في الأماكن العامة كالأسواق والشوارع المزدحمة في محاولة يائسة لتشويه صورة الجهاد والمجاهدين وإيصال رسالة للناس مفادها:-
    أن المجاهدين يستهينون بدماء المسلمين ، وأن من يقتل على أيديهم من المسلمين أضعاف أضعاف من يقتل من الصليبيين !!
    كما هو ملاحظ على ما تقوله وسائل الإعلام الموجهة من قبل الصليبيين والتي لا تذكر شيئا عن العمليات التي يقتل فيها العديد من الصليبيين وأذنابهم على أيدي المجاهدين .
    فإليكم أيها المسلمون: رسالة في أحشائها تنبيه وعتاب :- كيف يمكن أن تنطلي حيل الكفر وخداعهم والله تعالى ربنا قد أخبرنا عنهم أنهم ( لايرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة )_ وأنهم كما خاطبهم ربنا ذاما لهم لقوله (يا أهل الكتاب لم تلبسون الحق بالباطل وتكتمون الحق وأنتم تعلمون ) وتنبيها للغافل وتعليما للجاهل نقول : ما هي مصلحتنا في تفجير السيارات المفخخة في الأماكن العامة ؟
    بل نقول لكم : انظروا من هو المستفيد من هذه التفجيرات تعرفون من المجرم ولكي لا يلتبس الحق بالباطل نقول : إن دماء المسلمين ليست رخيصة عندنا –كما هي عند الصليبيين – لنهدرها بهذه الطريقة خاصة وإن من بين هذه الأسباب المهمة لإعلان جهادنا ضد الصليبيين : حقن دماء المسلمين
    ونحن حفاظ حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم القائل (أول ما يقضى بين الناس يوم القيامة في الدماء ) وقوله صلى الله عليه وسلم (لا يزال الرجل في سعة من دينه ما لم يصب دما حراما )
    ونذكر العالمين: أن أعدائنا هم الصليبيون ومن أعانهم من الشرطة والجيش والجواسيس والحكومة الصفوية المرتدة التي ما كنا لنتوقف في قتالها ولو لم تكن عميلة ، فكيف نتوقف في محاربتها وهي صنيعة الصليبية وخادمة اليهودية؟ وننبه أخيرا إلى أن هناك أساليب خبيثة يتبعها الصليبيون في طريقة تفجير هذه السيارات :
    منها وضع قنابل في الصندوق الخلفي للسيارة عند تفتيشهم في نقاط السيطرة ثم القيام بتفجيرها عن بعد في المكان والتوقيت المناسبين لتحقيق أغراضهم الخبيثة وتقوم طائراتهم -المروحية- كذلك بقصف سيارات تحددها بخبث ومكر متناهيين فيظهر الأمر وكأن استشهاديا قام بتفجيرها في ذلك المكان ، لكن مكرهم لن ينطلي علينا ولن يحقق لهم مقاصدهم التي تعهد الله تعالى بإبطالها ورد مكرها عليهم ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله .
    إن لغة البيان واضحة ، ولكن هل فهمت وسائل الإعلام العربية المختلفة هذه الرسالة ، وهل وعى المواطن العربي عامةً والعراقي خاصةً حقيقة ما يجري من مخططات تدميرية تنفذ نهاراً جهاراً ضد أمتنا وعقيدتنا وبلادنا ، من قبل قوى الكفر والحقد الصليبي ، وهل أدركت الحكومة العراقية العميلة خطورة تآمرها مع أعداء الأمة على الشعب العراقي والأرض العراقية ، أم أنها استمرأت الذل واستهوت الخيانة وتبنت الخسة وفاخرت بالفسق ، فباتت على تناغم تام مع الإحتلال وذراعاً ضارباً من أذرع شره وأداة قمع من ادوات قمعه وبطشه ،.

  6. #6
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    براءة المجاهدين من دماء الموحدين
    وعلى لسان من عاداهم


    بسم الله الرحمن الرحيم


    كثيرا ما نسمع فى قنوات الاعلام المأجورهوغيرها ان المجاهدون يفجرون انفسهم فى المساجد وفى المدارس وفى مقاهى النت وفى الاطفال وان المجاهدين يكفرون المسلمين وانا لله وانا اليه راجعون والكل يسعى للنيل من سمعه المجاهدين وانا اتعجب كيف يستبيح المجاهدون دماء المسلمون وهم انفسهم خرجوا دفاعا عن اعراضهم وحرماتهم وضحوا بالنفس والنفيس من أجل الدفاع عن لا اله الا الله
    واليكم بعض الصور لمرتزقه امريكان هدفهم تشويه سمعه المجاهدين وتشتيت صفوفهم وهم الذين يفجرون السيارات المفخخه فى اسواق المسلمين واقتحام بيوت المسلمين وغيرها من الاعمال التى تسىء الى المجاهدين ويجعلون الناس ينفروا من المجاهدين واليكم الصور

    والصور بالعراق كما تظهر خريطة العراق









  7. #7
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!




    براءة
    المجاهدين في بلاد المغرب الإسلامي من دماء الأبرياء وفضيحة للطاغوت الجزائري



    http://www.youtube.com/watch?v=NNvSYSgK5hs

  8. #8
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله ثم الحمد لله . .


    إن مما يحزن النفس ، ويجعل الإنسان يمشي حزيناً مطأطأ الرأس ، يعتريه اليأس ، بسبب ما يقال ويتكرر على الألسنة باليوم والأمس . .
    هو إتهامُ أحبتي وقرةَ عيني مجاهدي بلاد الرافدين الحبيبة بقتل المسلمين و وصفهم بالمجرمين الذين يقومون بتفجير الأماكن العامة كالأسواق و المستشفيات ودور العجزة و بيوت المسلمين . .
    نعم هذه التفجيرات حصلت وما زالت تحصل بشكلٍ يومي ، وهي أمرٌ يحزن الإنسان له وينفطر القلب لأجله ، ولكن من الذي يقف وراءها !!

    وهنا أقف وقفة تساؤلٍ ممزوجةٍ بالألم :
    ترى من هو الذي يقتل المسلمين ، أهم الذين هاجروا من بلادهم وتركوا ملذاتَ الحياةِ وتركوا أبناءهم و آباءهم و نساءهم لرفع راية التوحيد ، أم هم الذين قدموا واحتلوا ديار المسلمين " هم ومن عاونهم " !!

    خبرتُ من الدنيا أموراً شديدةً * * تطير لها الأحلامُ من شدةِ الرهبي
    و عشتُ مع الأيام ناساً عجيبةً * * ترى العدل ظلماً أو ترى الأمن بالذئبي

    أو ترى الأمن بالذئبي !!

    * *

    كيف تتم عملية التفجير !!

    الطريقة تكون والله أعلم كهذه الحادثة التي سمعتها :
    هذا رجل كان ذاهباً بصحبة إبنه بسيارته إلى إحدى المدن العراقية ، فتوقفوا عند نقطة تفتيشٍ صليبية تابعة للجيش الأمريكي ، فأُجبِروا على النزول من السيارة ، واسندهم النصارى على حائطٍ قريب وأداروا وجوههم بإتجاه الحائط ، وبعد دقائق سمحوا لهم بالذهاب ، وذلك بعد تفتيش السيارة . .
    فمشوا بالسيارة . .
    وعندما صارت السيارة بمكانٍ بعيد عن نقطة التفتيش ، شكّ الأب بالسيارة فأوقفها ، ففتش السيارة هو وابنه ولم يجدوا فيها شيئاً . .
    وعندما نظر الإبن لأسفل السيارة وجد جسماً غريباً . .
    والصدمة والفاجعة انها كانت قنبلة . .

    أي أن هذه القنبلة مراقبة عن طريق جهاز معين من قبل القوات الصليبية فإذا وصلت السيارة إلى الهدف المرجو ، قام النصارى بتفجير هذه القنبلة عن بعد . .


    والمضحك المبكي أني سمعت إحدى وسائل الإعلام المرئية " لا أذكرها " نقلت تقريراً من القوات الصليبية قالت فيه :
    إن هذه التفجيرات التي تحصل في الأماكن العامة " وطبعاً ألصقها بالمجاهدين " ثم قال وجدنا أن منفذي هذه العمليات الذي كانوا بالسيارات المفخخة قد قيدوا بالحديد لكي لا يهربوا خوفاً على حياتهم أو خشية أن يتراجعوا عن العملية باللحظات الأخيرة . .

    فقلت : عجباً كيف يقودون السيارات وهم مقيدون بالحديد !!


    * *

    هل سمعتم يوماً بأن المجاهدين نفوا قيامهم بهذه العمليات التي تستهدف المسلمين !!
    إذا كنت ممن يشاهد القنوات الفضائية كـ، الجزيرة أو العربية . . . إلخ ، أو وسائل الإعلام المقروءة أو حتى السمعية ، فلا أشك لحظةً واحدة بأنك تلقي اللوم على المجاهدين . .

    ولكن هل شاهدت اصداراً واحداً من اصدارات المجاهدين !!
    هل سمعت هذه الكلمات تخرج من أحد قادة المجاهدين من قبل . .

    " نحن والله لا نرضى أن تراق دماء المسلمين بغير وجه حق ، و والله لأن أقدم فتضرب عنقي أحب إلي من تقصد قتل امرىء مسلم بغير وجه حق "
    كانت هذه كلمات شيخنا أبي مصعب الزرقاوي " تقبله الله تعالى "


    و هاهم أحبتي وقرة عيني مجاهدي بلاد الرافدين الحبيبة يعلنون براءتهم من قتل المسلمين وذلك في اصدارهم " براءة المجاهدين من تقصد سفك دماء المسلمين "
    فذُكر فيه :
    ( و محاولة للتغطية على حجم الخسائر الفادحة التي حلّت بهم ، " أي القوات الصليبية " قام العدو بتفجير سيارات مفخخة في الأسواق العامة و وسط جموع المدنيين في محاولة منه لتشويه صورة المجاهدين وللتعتيم على خسائره ، ويعلم الله أن المجاهدين لا يجترؤون على دم مسلمٍ معصوم حاشا وكلا . .


    بل هم ما خرجوا أصلاً إلا للدفاع عن المسلمين والذب عن أعراضهم
    )
    و هذا هو مقطع من الفلم
    http://www.7mbc.com/up/upb8/7mbc_1919353761.rar

    نعم ، لماذا نذهب لبلاد الرافدين مادمنا نقتل المسلمين !!
    لماذا أفارق أمي وأبي وأهلي وأتحمل الصعاب والمشاق من أجل قتل المسلمين . .
    ما دامت هذه هي غايتي فلماذا لا اختصر الطريق وأذهب للجامعة وأفجرها مادامت غايتي هي قتل المسلمين !!

    ولكن ، يعلم الله أن أحبتي الذين سبقوني على هذا الطريق " طريق الجهاد والاستشهاد في سبيل الله " ما مشوا فيه إلا لرفع راية التوحيد و تحطيم راية الصليب . .

    و هاهو الأخ محمّـد الذي أسرهُ المجاهدون في الفلوجة يمتدحهم " بعد أن أطلق سراحه " و يدعوا الله أن ينصرهم على أعدائهم ، فلماذا دعا لهم و هم قد أسروه !!
    http://up.9q9q.net/up/index.php?f=520hgdGfe

    * *

    أخيراً :
    إشارة أفصح من عبارة


    أين هم من الجرائم التي يرتكبها المرتدون ضد المسلمين في بلاد الرافدين الحبيبة . .
    فيقتلون المسلمين لا لشيء إلا لأن اسمهم يطابق اسم أمير المؤمنين ، ثاني الخلفاء الراشدين " عمر " !!
    نعم عمر ، فمن كان اسمه يطابق اسم الفاروق يحرق وهو حي ، ويمثل بجثته . .
    وكذلك حرق المساجد و بداخلها المصاحف الشريفة . .

    والعجب كل العجب أن هذه الجرائم لا تذكر ولا يشار إليها في وسائل الإعلام إلا اللهم في زاويةٍ صغيرة في صفحةٍ داخلية بالصحف اليومية !!

    و إذا ذكر الخبر في القنوات الفضائية التافهة كالجزيرة أو العربية يذكر في الشريط الاخباري بأسفل الشاشة !!

    لمثلِ هـذا يبكِي القــلبُ مِن كَمــدٍ * * إنْ كـــانَ في القَلـبِ إســلامٌ وإيمانُ

    كتبه :
    العاصي المذنب
    أبو ذرٍ الكويتي



    ( ملاحظة ) :
    الذين يعاونون القوات الصليبية على المسلمين ليسوا بمسلمين ، فلم أقصد براءة أحبتي المجاهدين من دماء هؤلاء الخونة
    *
    *
    *
    *
    منقووول


  9. #9
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    {وَمَن يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْماً ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئاً فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً }النساء-112

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله... أمتنا الإسلامية الغالية ... نؤكد لأمتنا الإسلامية ، أن جماعة جند أنصار الله في أكناف بيت المقدس ، بريئة براءة تامة من التفجير الذي وقع في حفل زفاف في مدينة خانيونس خاصة ، ومن جميع التفجيرات الداخلية عامة ، ونحن نؤكد على أن الهدف الأساسي من مثل هذه الشائعات التي تنسب إلى جماعة جند أنصار الله هو تشويه صورة المجاهدين، والذين أعلنوا مراراً وتكراراً أن الهدف من جهادهم إعلاء كلمة الله، ونصرة نبيه عليه الصلاة والسلام ، وفكاك أسيرات وأسرى المسلمين ، وتوحيد مجاهدي الأمة. وبناء على ما تقدم فإننا نؤكد على التالي :


    أولاً : نحن في جماعة جند أنصار الله بريئون براءة تامة من مثل هذه الأعمال التي تسيء إلى الإسلام والمسلمين وتشوه صورة جهادنا المبارك.


    ثانيـــاً : أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر واجب على كل مسلم بل هو مصدر خيرية هذه الأمة وله وسائله وطرقه التي نص عليها الشارع الحكيم حيث يقول سبحانه وتعالى "كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ"آل عمران-110، وقال أيضاً "ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ "النحل-125.


    ثالثــــاً : أننا حريصون حرصاً تاماً على حقن دماء المسلمين واجتناب الفتن ما ظهر منها وما بطن.


    رابعـــاً : ندعو دعاة الأمة وعلماءها إلى أن يقوموا بدورهم الحقيقي في إحقاق الحق ، وإبطال الباطل ، ونصح الشباب وتوعيتهم بأمور دينهم ودعوتهم.


    خامساً : ندعو شباب الأمة للنفير إلى ساحات الجهاد ومقارعة أعداء الله ودفع العدو الصائل عن ديار المسلمين ، والجهاد في سبيل الله لتحرير مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى : "ليس أوجب بعد الإيمان بالله من دفع العدو الصائل عن ديار المسلمين" ، وهذا لا يتم إلا إذا اجتمعت قلوب الموحدين وتكاثفت مجهوداتهم.


    سادساً : نقول للمؤمنين أن يتثبتوا ويتبينوا قبل الخوض في أعراض ودماء إخوانهم المجاهدين قال تعالى "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ "الحجرات-6.


    سابعـاً : نقول إلى المنافقين والمرجفين الذين لم يخل منهم مكان ولا زمان ، نقول لهم توبوا إلى الله قبل أن تقبض أرواحكم وأنتم على هذا الحال من الكره لنصرة دين الله وبغض أنصاره.


    ثامنــاً : وأخيراً نؤكد أننا ثابتون بإذن الله على ديننا ، وعلى ما عاهدنا الله عليه حتى تكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا السفلى ، أو نفنى عن بكرة أبينا ، وأننا سنقدم أرواحنا وأموالنا رخيصة في سبيل الله ، وأن الابتلاء والتمحيص هو سنة من سنن الله ، لكي يعلم الله الصادق منا من الكاذب ، وأن الناس يبتلون على قدر إيمانهم ، وقد كان الأنبياء عليهم وعلى نبينا أفضل الصلاة والسلام ، أشد الناس ابتلاءً ، وقد رمي النبي صلى الله عليه وسلم في عرضه ، في أطهر نساء العالمين السيدة عائشة رضي الله عنها وأرضاها ،وقد رمي بالسحر والجنون - بآبائنا هو وأمهاتنا عليه الصلاة والسلام -، قال تعالى"الم(1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ(2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ(3)" ، وقال أيضاً "أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تُتْرَكُواْ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَلَمْ يَتَّخِذُواْ مِن دُونِ اللّهِ وَلاَ رَسُولِهِ وَلاَ الْمُؤْمِنِينَ وَلِيجَةً وَاللّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ" التوبة-16 فنسأل الله أن يثبتنا على الحق ، ويتوفانا وهو عنا راض. والله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين
    جماعة جند أنصار الله في أكناف بيت المقدس
    2 شعبان 1430 هـ 24/7/2009م

  10. #10
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    "كأنه يوم الحساب.. لقد شعرت أن الشمس أشرقت في الظلام".. بهذه العبارة يصف بائع الأرز الباكستاني رفيق أحمد التفجير الدامي الذي وقع في مدينة بيشاور شمال غربي باكستان الأربعاء.

    وقال أحمد الذي يرقد في أحد المستشفيات بعد أن فقد ساقه اليسرى، ويعاني من إصابات خطيرة في أجزاء مختلفة من جسده: "الانفجار كان هائلا لدرجة أني أصبحت أصم لفترة قصيرة".
    وتابع أحمد والمرارة في حلقه: "آخر شيء أتذكره هو أني كنت أنا وأحد الزبائن معلقين في الهواء.. لا أتذكر ما حدث بعد ذلك.. أقاربي قالوا لي إن عمال الإنقاذ وضعوني في سيارة إسعاف وأحضروني للمستشفى".
    وأسفر التفجير الذي استهدف بقنابل شارعا مزدحما وسط سوق "بيبال ماندي" التجاري الأربعاء 28-10-2009، عن مقتل 105 أشخاص أغلبهم من النساء والأطفال، وأصيب نحو 200 آخرين.
    ولا تزال فرق الإنقاذ الباكستانية تواصل بحثها عن المزيد من الجثث والمصابين تحت أنقاض المحلات التجارية المنهارة، وسط مخاوف من وجود العشرات محاصرين.

    "شفيق حسين" بائع آخر كان موجودا في السوق وقت وقوع التفجير وأصيب بجروح بالغة كما فقد شقيقه، يجلس معه أقاربه في غرفة الطوارئ بالمستشفى لمواساته وتقديم العزاء له.
    ويقول حسين : "الجحيم كان في كل مكان.. تحول العديد من المباني والمحلات التجارية إلى ركام في بضع دقائق".
    ويبكي حسين وهو يتذكر ما حدث: "أعتقد أنها رسالة تذكير بيوم القيامة.. الجميع كان يبكي.. أردت أن أهرب ولكن جسدي رفض التحرك".
    ونفت حركة طالبان مسئوليتها عن التفجير الدامي، ويشكك محللون باكستانيون من تورطها في التفجير؛ لأن "طريقة التفجير لا تدل على طالبان".
    ويقول الخبير الأمني بمدينة بيشاور رحيم الله يوسف زاي : "الوضع غامض.. من الصعب الاقتناع أن طالبان متورطة في هذا الهجوم الإرهابي".
    وأكد يوسف أن طريقة التفجير التي اعتمدها المهاجمون لا تطابق "تكتيكات" حركة طالبان التقليدية، مضيفا أن طالبان تستخدم التفجيرات الانتحارية كأسلوب لزعزعة استقرار الحكومة، كما أنها دائما ما تنفي أنها تستهدف مدنيين.
    واستشهد الخبير الأمني بتفجيرات انتحارية وقعت في بيشاور، آخرها التفجيران اللذان وقعا بالجامعة الإسلامية وأسفرا عن مقتل 7 أشخاص، لكن طالبان نفت مسئوليتها عنهما.
    ويأتي هجوم بيشاور في الوقت الذي يشن فيه أكثر من ثلاثين ألف جندي باكستاني منذ 17 أكتوبر الجاري عملية تهدف إلى طرد طالبان من معقلهم في جنوب وزيرستان في المناطق القبلية المجاورة لأفغانستان.
    وتضع باكستان أجهزتها الأمنية على أهبة الاستعداد للتخوف من هجمات ثأرية يشنها مسلحو حركة طالبان، بعد أن شنت الحركة مؤخرا سلسلة من الهجمات على الأمم المتحدة والجيش والشرطة؛ مما أسفر عن سقوط أكثر من 150 قتيلا.
    وتعد مدينة بيشاور (شمال غرب باكستان والتي يقطنها نحو 2.5 مليون نسمة) مركزا للهجمات منذ الغزو الأمريكي لأفغانستان عام 2001، ولقي أكثر من 1500 شخص مصرعهم في عدة انفجارات وهجمات انتحارية خلال السنوات الـ8 الماضية في المدينة الواقعة على الحدود مع أفغانستان.

  11. #11
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    زعيم عشائر : التفجيرات التى تستهدف المدنيين من فعل المحتل لتشويه صورة القاعدة بالكذب


    زعيم عشائر الدليمي العراقية ينفي ما تناقلته وسائل إعلام عراقية موالية للإحتلال أن تكون المقاومة العراقية تستخدم في هجماتها اسلحة تضر بالعراقيين، واتهم الكعود جيش الإحتلال الاميركي باستخدام شيوخ قبائل "مرتزقة" مرفوضين من مجتمعهم و"لا يستطيعون التحرك إلا بحماية الإحتلال". اجتماع للعشائر العربية السنية نفي زعيم عشائر الدليمي العراقية ما تناقلته وسائل إعلام عراقية موالية للإحتلال أن تكون المقاومة العراقية تستخدم في هجماتها اسلحة تضر بالعراقيين، وأكد أن الإحتلال الأمريكي إفتعل عبر عملائه تفجيرات غاز الكلور وأعمال إرهاب دامية في الأنبار ضد السنة وإتهم المقاومة بتدبيرها لخلق حرب أهلية بين المقاومة التي تريد طرد المحتل والمواطنيين العراقيين من جهة ثانية.

    وقال مجيد الكعود إن الكثير من جماعات المقاومة وأنصارها العشائريين في محافظة الانبار المضطربة يرفضون الانضمام الى تحالف تدعمه الولايات المتحدة لمحاربة المقاومة معتبرين إياه خدعة الورقة الأخيرة للإحتلال.

    وأكد الشيخ مجيد الكعود وهو زعيم في عشيرة الدليمي واسعة النفوذ إن أحدث استراتيجية للإحتلال في محافظة الانبار أشد مناطق العراق خطورة بالنسبة للإحتلال تهدف لغرس بذور الفرقة والانقسام بين المقاومة التي تقود جهاداً في العراق منذ أربع سنوات، وبين العراقيين الذين يدعمونها.

    وقال الكعود بعد وصوله من الرمادي عاصمة محافظة الانبار:" ان الاميركيين يعتقدون أن باستطاعتهم السيطرة على الانبار في نهاية الامر من خلال حمل الجماعات التي "تحارب الاحتلال" على مناصبة بعضها العداء للبعض لكن أهالي الانبار يعرفون أن "الاحتلال" يستهدف الجميع".

    واضاف أن هدف المقاومة هو طرد "المحتلين وعملائهم" وليس طرد "المجاهدين"، ومضى يقول ان المقاومة ليست لديها تحفظات ضد أي جماعة لها "برنامج جهادي" ضد الاحتلال الأميركي.

    وتقول واشنطن ان الانقسام بين السُنة قد يقود الى هزيمة المقاومة الاسلامية عبر إنشاء تحالف بين الزعماء العشائريين الذين لهم نفوذ بين العرب ذوي العقلية التقليدية ضد انصار المقاومة.

    واتهم الكعود جيش الإحتلال الاميركي باستخدام شيوخ قبائل "مرتزقة" مرفوضين من مجتمعهم و"لا يستطيعون التحرك إلا بحماية الإحتلال.

    وللكعود علاقات مع كبار ضباط جيش النظام السابق الذين يشكلون العمود الفقري لبعض الوية المقاومة العراقية السُنية، ونفى أن تكون هناك محادثات بين سلطات الإحتلال عبر حكومة المالكي الطائفية، وأي من جماعات المقاومة سواء من التيار القومي او الإسلامي داخل المقاومة في المحافظة لوقف الهجمات.

    وقال الكعود ان المقاومة لها برنامج واحد وهو طرد الإحتلال الأميركي ومحاربة الميليشيات الشيعية الدموية و"عملاء ايران" الصفويين.

    وكان مسؤول بارز في حكومة الإحتلال العراقية أكد أمس الجمعة إن حكومة المالكي تجري محادثات مع بعض من جماعات المقاومة الرئيسية ربما تقترب من مرحلة مشاركة البعض في تحالف مع الإحتلال للإنقلاب علي المقاومة وطرد الأجانب المقاتلين في صفوفها من غير العراقيين.

    وقال الزعيم العشائري السني ان سلسلة التفجيرات والهجمات التي وقعت في الانبار في الاسابيع الاخيرة بما في ذلك قنابل غاز الكلور التي سممت المئات وقعت بايعاز من الإحتلال الامريكي عبر وسطائه من أجل "شغل المقاومة بمعارك داخلية" تبعدهم عن محاربة الإحتلال الأمريكي.

    وألقى جيش الإحتلال الامريكي فور الهجوم باللائمة على "القاعدة" التي يتهمها بتشكيل الفرع الرئيسي في المقاومة، وزعم انها جزء من صراع متصاعد على "السلطة" مع رجال العشائر المحليين السُنة


  12. #12
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    بشار الفيضى الناطق باسم هيئة علماء المسلمين يبرىء دولة العراق الاسلاميه


    البوارق نت- الجزيرة نت...... اعتبر الدكتور محمد بشار الفيضي الناطق الرسمي باسم هيئة علماء المسلمين في العراق أن إطلاق السلطات العراقية لهذا الادعاء إنما يدخل في إطار السعي لضرب ما سماه البيئة الحاضنة للمقاومة.هيئة علماء المسلمين تتهم فصائل منشقة عن كتائب العشرين بالاقتتال في كنعان قال محمد بشار الفيضي الناطق باسم هيئة علماء المسلمين بالعراق ان فصائل منشقة عن كتائب ثورة العشرين هي من بدا الفتنه في محافظة ديالى ومن ورائها الحكومة العراقية التي باركت هذه المشاريع المشبوهه ..وقال ان مسلحين تابعين للقاعدة هاجموا اليوم احد مقرات شيوخ الصحوة وبعدها اندلع اشتباككات بين هذه الجماعة وبين هذا الفصيل المنشق , وقال لا اريد ان اذكر اسماء الان لخوفه من تازم الامر .ليس علينا في هذا التوقيت الاقتتال فيما بيننا وترك المحتل الصائل في ارضنا , وقال ايضا ما فعلته القوات الامريكية بالاهالي من قتل لاكثر من 1500 بين طفل وشيخ وامراه خلال اجتياح ديالى لم تفعلة لا القاعدة ولا غيرها في ديالى .وقال القوات الامريكية تريد الان نقل تجربة مجالس الصحوة الى محافظة ديالى عبر قتل المدنيين بواسطة عملائها والادعاء بان من قتلهم هم القاعده


    البوارق نت انصات من الجزيرة
    __________________
    أسامة بن لادن
    لو ان رسألنا اليكم تحملها الكلمات ما حملناها اليكم بالطائرات

  13. #13
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    جماعةانصار الاسلام تبرىء دولة العراق الاسلامية من كذبة استهداف الابرياء و تكشف الفاعل

    اقتباس من بيان جماعة انصار الاسلام بعنوان سفر الحقيقه




    أسباب الانخراط في مجالس الإنقاذ ..

    *
    اتسمت هذه المرحلة بتجنيد الخلايا النائمة لإشاعة الفوضى، والقتل العشوائي بين أهل السنة، والهيمنة بقوة السلاح على الضعاف، وشاعت حالة القتل المجهول التي يستخدمها المحتل وأعوانه ضد المجاهدين وعامة أهل السنة، وإلصاقها بالمجاهدين للتحريض والقضاء على الجهاد، وتعبئة القبائل لقتال المجاهدين، ونشر مصطلح الإرهاب، وإن كان المجاهدون من هذه السلوكيات بريئين منهجاً وأسلوباً

  14. #14
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    حارث الضارى :::::القاعدة(دولة العراق الاسلامية) بريئة من التفجيرات العشوائية
    الشيخ الضاري:منذ البداية وقبل سنتين حينما كانوا يقولون الإرهاب والإرهاب ويقصدون به المقاومة، كنت أقول لهم ميّزوا بين المقاومة وبين الإرهاب، حتى نقول جميعاً للإرهاب «لا» ونقف في وجهه. في مؤتمري القاهرة الأول والثاني، قلت هناك إرهاب وهناك مقاومة، وقلت: للإرهاب مصادر خمسة في وقتها، الآن ربما تكاثر، قلت: الاحتلال واستخباراته، الحكومة وأحزابها، المخابرات الأجنبية، العصابات الإجرامية (المافيا)، بعض القوى التي تدَّعي المقاومة وهي ليست من المقاومة، قلت: هذه الجهات كلها هي التي يتأتّى منها الإرهاب، هي تدهم وتضرب وتنهب وتسلب وتغتصب... إلخ، قلنا هذا منذ البداية، هناك إرهاب دولة وإرهاب حزبي «ميليشيوي»، وهناك إرهاب المحتل واستخباراته وحلفاؤه وما إلى ذلك. أقول وعلى مسؤوليتي إن أكثر من 90 في المائة من التفجيرات التي تحصل في بغداد وفي مناطق أخرى ليست راجعة للمقاومة وليست حتى لـ «القاعدة».


  15. #15
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    باعترافهم انفسهم
    بعد ان شوهوا ان ااحدى التفجيرات فى الاسواق تفجير انتحارى فالحمد لله الذى اظهر الحق و طريقه تشويه صورة
    المجاهدين و اظهر الله ان الروافض انفسهم هم المسئولين عن التفجيرات التى تحدث فى الاسواق

    وهذه اعترافات احد المجرمين التابعين الى عصابات ما يسمى بجيش المهدي والتي يشرح فيها كيفية نقل العبوة الناسفة بواسطة المراءة المومس الى منطقة المخيم نترككم مع هذه الاعترافات :

    http://www.alrafedain.net/?show=news...ticle&id=12256


    المصدر ::: موقعهم نفسه
    http://www.burathanews.com/news_article_38841.html


    ها هم الروافض يفضحون بعضهم البعض

    العجيب الغريب ان في البداية قالوا امرأه ثم عبوه ناسفه صنع محلي


    حصلت موسوعة الرافدين على الفلم الذي تم عرضه على الصحفيين يوم امس
    من قبل قائد شرطة كربلاء وقائد عملياتها اللواء رائد شاكر جودت , ويظهر الفلم تحرك المراءة التي كانت تحمل العبوة الناسفة وكيف ان الارهابي المجرم الارهابي عادل كيارة الرافضى من جيش المهدى كان يقوم بسحب المراءة نترككم مع هذه اللقطات :
    http://www.alrafedain.net/?show=news...ticle&id=12255

  16. #16
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    احد مجاهدي الدوله الاسلاميه يصيح بمجموعته ويقول لا تنفذوا يوجد اطفال ؟؟؟
    بسم الله الرحمن الرحيم
    نشر قبل ايام قليله اصدار لمجاهدي الدوله الاسلاميه تحت اسم ( زحف الانوار )
    اصدار جميل بكل ماتعنيه الكلمه من معنى يتضمن في بداية الفلم عمليه استهداف احد مقرات المحكومه الصفويه الامريكيه بهجوم نوعي , كما يتضمن قيام المجاهدين بعدة مهام منها الهجوم والقاء القبض على كبار مرتدي الشرطه الذي اذوا المسلمين في جرف الصخر
    كما في الاصدار مشهدين لااقامة حد الله بالذبح على اثنين من المرتدين الذي حاربوا الله ودينه
    وبرزوا لقتال المجاهدين ورضوا ان يكونوا درعا للمحتل الصائل على الارض والعرض والدين
    كما في الاصدار عدة عمليات لضرب ارتال الامريكان والرده بالعبوات الناسفه
    حيث عرض الاصدار قيام احدى المجموعات بخمس عمليات في نفس المنطقه ونفس الطريق الذي تقصده الارتال والهمرات وهذا وضح مدى غباء الامريكان وعملاءهم وذكرني بعمليه قديمه بثها تنظيم القاعده لضرب ثلاث همرات امريكيه بوضع عبوه ناسفه توضع في مكان واحد في كل مره
    ويبدو ان غباء الامريكان وعملاءهم يزيد يوما بعد يوم اذ تمكن المجاهدين في الاصدار الجديد من ضرب خمس عربات في نفس المكان .؟؟
    الذي شدني في الاصدار هو الغاء التنفيذ في احدى المرات حين صاح احد المجاهدين في المجموعه
    ان هناك اولاد في منطقه الهدف فقال المجاهد ( الغوا العمليه لكي لا يحدث رمي ويصابوا وخطيتهم برقبتنا ) ....
    الله اكبر انظروا لتورع المجاهدين عن الدماء
    اين من اتهم المجاهدين باانهم يستهينون بالدماء ولا يعبأون بها
    اما أن له ان يستغفر و يتراجع عن طعنه في اولئك الرجال الربانييون لكيلا يكونوا خصوما له يوم القيامه
    لتحميل الاصدار
    (( زحــــــف الأنــــــــوار ))
    الحَمدُ للهِ ناصِرِ المؤمِنين وهازِمِ الكَفَرةِ والمُشرِكين , والصَلاة والسَلام على نبينا مُحمد إمامِ المُتقين , وقائدِ المُجاهدين , وعلى آلهِ وصَحبهِ أجمعين ,
    أمابعد :
    قال تعالى:{يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ}
    [يونس:57]
    يسر مؤسسة أنـــصار الأعـــلام
    أن تقدم لكم :
    الأصــدار المرئي (( زحــف الأنـــوار ))
    لـ دولـه الـــعراق الأســـلاميـة
    لمشاهدة الإصدار المرئي يرجى استخدام احد الروابط التالية،
    جودة العالية الحجم 200MB
    http://www.simpleupload.net/download.../123.rmvb.html
    http://ia311315.us.archive.org/3/ite...kreem/123.rmvb
    http://ia311328.us.archive.org/1/ite...anwar/123.rmvb
    http://ia311314.us.archive.org/1/ite...Video/123.rmvb
    http://www.archive.org/download/Uplo...Video/123.rmvb
    http://www.archive.org/download/Quran-alkreem/123.rmvb
    http://www.archive.org/download/zahf-al-anwar/123.rmvb
    http://vip-file.com/download/74b744752914/123.rmvb.html
    http://www.uploadstube.de/download.php?file=514021
    http://www.filefactory.com/file/b41d58/n/123_rmvb
    http://www.megaupload.com/?d=Z0QIM8KB
    http://www.megaupload.com/?d=X0RLEMG6
    http://www.megaupload.com/?d=GBTH76DT
    http://www.fileflyer.com/view/2PKy3BC
    http://www.fileflyer.com/view/jrYnBCq
    http://www.fileflyer.com/view/9xWNEAj
    http://www.badongo.com/file/10438812
    http://www.sendspace.com/file/87wbjq
    http://depositfiles.com/files/6630444
    جودة المتوسطة الحجم 100MB
    http://ia311315.us.archive.org/1/ite...ahfiraq/123.rm
    http://www.archive.org/download/uploaderzahfiraq/123.rm
    http://www.megaupload.com/?d=0UTHZ7IX
    http://sharebase.de/files/ZKTJ8n8ZKH.html
    http://sharebase.de/files/8JAPIDqDgS.html
    http://www.simpleupload.net/download/362237/123.rm.html
    http://www.simpleupload.net/download/362193/123.rm.html
    جودة المنخفضى الحجم 42MB
    http://ia311316.us.archive.org/3/ite...ahfwmv/123.wmv
    http://ia311328.us.archive.org/1/ite...-anwar/123.wmv
    http://www.archive.org/download/zahf-al-anwar/123.wmv
    http://www.archive.org/download/uploaderzahfwmv/123.wmv
    http://rapidshare.com/files/130494721/123.wmv.html
    http://rapidshare.com/files/130421051/123.wmv.html
    http://rapidshare.com/files/130417034/123.wmv.htmI
    http://www.filefactory.com/file/aae9f0/n/123_wmv
    http://www.zshare.net/video/15491073e522b2f3/
    http://www.zshare.net/video/1549042594fa9d0d/
    http://www.zshare.net/video/15505911a9054a6e/
    http://www.megaupload.com/?d=HPA1CRR0
    http://www.megaupload.com/?d=UQ04NODK
    http://w13.easy-share.com/1700937758.html
    http://www.fileflyer.com/view/vb6PyBb
    http://depositfiles.com/en/files/6632161
    http://www.badongo.com/vid/805756/1
    http://uploaded.to/?id=h0nblh
    http://mihd.net/89xi6fz
    نسأل الله أن يكون هذا العمل خالصاً لوجهه الكريم
    ولاتنسونا من خالص دعائكم

  17. #17
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    من لقاء ابو حمزة المهاجر 25/10/2008 مع مؤسسة الفرقان
    8- يزعم البعض أنكم تستهدفون عوام أهل السنة وشيوخ العشائر و أئمة المساجد وضباط الجيش العراقي السابق, فما ردكم ؟
    - لقد رمانا الناس بأوصاف عظيمة وجرائم كبيرة, فاتهمونا بالغلو والجهل واستحلال الدماء المعصومة وحتى بترك الصلاة وعقوق الوالدين, بل وقالوا أننا غير مختونين, وعلى الجملة عند هؤلاء أو بعضهم لسنا من ملة المسلمين .
    وعتابنا وألمنا ليس على الكافر المحتل وأعوانه من مرتزقة الفصائل التي فضحها الله و الحمد لله, وإنما ألمنا وحزننا من الذين نظن أنهم ظهورنا و مددنا وحماة أعراضنا, وقد قال الله تعالى : (يَاأَيُّهَا الَّذِينَآمَنُواإِنجَاءكُ مْفَاسِقٌبِنَبَأٍفَتَبَيّ َنُوا) وفي قراءة: فتثبتوا ( أَنتُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ).
    فإذا كان الأمر بالتأني وعدم العجلة فيما أنبأ به الفاسق فكيف بالكافر؟ وسبب الآية معروف وقد نزلت في شأن صحابي من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم, ثم إن طوائف من الناس أرسلت إلينا جزاهم الله خيراً لتتثبت, ولكن قالوا أرسلوا إلينا ثقة من عندكم, والسؤال: هل أهل الثغور والجهاد العيني هم من يخرجون منها ليدفعوا عن أنفسهم التهم أم يؤتى إليهم لبيان الحقيقة من أفواه أصحابها وعلى الأرض؟ ثم إننا بالفعل حاولنا إرسال عدد من الإخوة ولكن كان نصيبهم جميعهم الشهادة قبل السفر ولا حول ولاقوة إلا بالله وذلك لضراوة المعركة عندنا ولأمر لا يعلمه إلا الله في هذا الشأن, ونحسب أن الله يدفع عنا ( إن الله يدافع عن الذين آمنوا ).
    أما كذبة أننا نستهدف عوام أهل السنة, فمن أين رجال جيشنا؟ ومن احتضن جهادنا؟ بل ومن وقف في وجه المحتل أصلاً؟ أليسوا هم عوام أهل السنة؟ أليس من الغباء أن يقال أننا نستهدف الأب والخال والعم والأخ والعشيرة؟ ولماذا نستهدف من شَيّخه أهله من شيوخ العشائر المخلصين؟ ثم لماذا نستهدف من شيّخه دينه كأئمة المساجد؟ ومن يصلي بالناس ومن يفتيهم ومن يقوم على بيوت الله بعدهم؟ وهل نحن بوذيون أومجوس حتى نستهدف أئمة ديننا مصابيح الهدى ومنائر الخير؟! ألا تتقوا الله فينا يا عباد الله !
    ثم لماذا يحسن إخواننا الظن بأنفسهم ولا يحسنون بنا الظن؟ ألا تكفي هذه الدماء التي سالت غزيرة من رجالنا حتى تعرفوا صحة المنهج وصدق التوجه؟ إلا إذا كنتم أو غيركم تنكرون علينا -ولا أظن- قتل شيخ عميل من شيوخ الصحوات أو إمام من أئمة الكفر والردة, فإن هؤلاء نتشرف بقطف رؤوسهم, ونفرح كما فرح رسول الله صلى الله عليه وسلم برأس أبي جهل, فمن بالله عليكم لا يفرح بقتل أبي ريشة أو المرتد الجبيلي؟
    أما فرية استهداف ضباط الجيش العراقي السابق فكل أهل العراق يعلمون كذب هذه الدعوة, فإن كثيراً منهم من خيرة رجالنا, بل منهم من صار إماماً في الدين وقد كان بالأمس ضابطاً في الجيش العراقي, وأؤكد أنه قد لحق بصفوفنا من أول يوم من ضباط الجيش السابق أكثر بكثير ممن لحق بغيرنا, وما أبو البشائر الجبوري إلا ضابطاً من هؤلاء فقد كان عقيد ركن بالجيش السابق, وقائداً لأركان دولة الإسلام بعد ذلك. ثم من طور الجهاد في العراق وقفز به مسافات بعيدة في كل شيء يخص الأمور العسكرية؟ أليس طائفة صادقة مخلصة موحدة من هؤلاء؟

  18. #18
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    محاولة تشويه صورة الجهاد والمجاهدين من قبل الغرب فهل سوف يفيق العملاء ويخرس المندسون الخائنون لهذه الأمة؟؟؟؟

    ((( هاااااااااااااااااااام جدا )))))))))
    تدفع ببرامج ومقالات سلبية إلى القنوات الإعلامية بما فيها (بي بي سي)
    بريطانيا اعدت حملة دعائية سرية لتشويه صورة القاعدة27/08/2008
    لندن ـ 'القدس العربي': كشفت صحيفة 'الغارديان' البريطانية الصادرة امس الثلاثاء أن وحدة حكومية لمكافحة الإرهاب تستهدف هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) وغيرها من وسائل الإعلام في المملكة المتحدة في إطار حرب دعائية جديدة ضد تنظيم القاعدة بزعامة أسامة بن لادن.وقالت الصحيفة إن وثيقة مسربة من وزارة الداخلية البريطانية كشفت أيضاً أن خبراء الحكومة في مجال مكافحة الإرهاب يعتزمون استغلال المواقع الإعلامية الجديدة وأجهزة الإعلام الأخرى لبث رسائل عن طريق متطوعين في منتديات الإنترنت كجزء من هذه الحملة الدعائية في خطوة ستثير الكثير من التساؤلات حول إدارات أجهزة الإعلام البريطانية. وأضافت أن هذه الإستراتيجية وضعتها وحدة الإتصال والمعلومات والأبحاث (ار آي سي يو) التي أنشأتها وزارة الداخلية البريطانية العام الماضي للتصدي لدعاية تنظيم القاعدة في الداخل والخارج ويعمل بها موظفون من مختلف الدوائر الحكومية.وبحسب الصحيفة، فإن الحملة الدعائية ستهاجم القاعدة على ثلاث جبهات: تسليط الأضواء على تآكل دعم التنظيم، وأن القاعدة تعتزم إلحاق الضرر بالناس وأرزاقهم، وإلحاق الضرر بجميع الدول بلا استثناء.ونقلت 'الغارديان' عن الوثيقة المسرّبة القول 'نحن ندفع بهذه المادة إلى القنوات الإعلامية في المملكة المتحدة، وعلى سبيل المثال بث برنامج عبر إحدى إذاعات (بي بي سي) يفضح التوتر المتزايد بين قادة القاعدة ومؤيدي التنظيم، وسنقوم بتكليف مجموعة عمل محدودة لتوجيه مثل هذه الرسائل عبر أجهزة الإعلام ووسائل أخرى'.واشارت الصحيفة إلى أن الوثيقة ستسلط الأضواء أيضاً على ادانة شخصيات دينية مسلمة لتنظيم القاعدة مثل سيد إمام الشريف المعروف باسم الدكتور فضل، الزعيم السابق لتنظيم الجهاد الإسلامي في مصر، والداعية الإسلامي السعودي سلمان العودة، الذي كان وجّه رسالة مفتوحة إلى بن لادن وصف فيها أهداف القاعدة بأنها غير مشروعة وغير أخلاقية، وستبرز أيضاً تفاصيل عن الفظاعات التي ارتكبها تنظيم 'القاعدة'

  19. #19
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    بــــلاك وتــــر.. الــمـــــاء الاســــــود
    هي عصابات قتله ومجرمين ولكن هذه المره بغلاف عليه تاريخ الصلاحيه وتاريخ الانتهى
    قد يستغرب احدكم من ذلك
    نعم هل يصدق احدكم ان هناك شركات لبيع الموت والخراب والدمار
    هذا هو النظام العالمي الجديد شركات استثمار للقتل او للايجار بعقد زمني معلوم وبمبلغ معلوم
    بعد ان وصل الصليب واعونه من الخونه والعملاء الى شي من الياْئس في مقارعة زحف الاسلاميون عبر مشروعهم الجهادي
    فكروا في من يقوم مقامهم فجمعوا القتله والمجرمين والسفاحين من ارذل القوم وانذلهم واكثره خسه من السجون والشوارع والبارات واماكن لعب القمار
    وتم استيعابهم وتدريبهم وتزويدهم بالمعدات والامكانيات لممارسه القتل المنظم في الناس والمجتمعات الامنه
    الاهداف التي يعملون من اجلها
    1:زعزعت الامن في بلدان المسلمين حيث رايناهم في العراق وهم يقتلون بالايجار
    ورايناهم في افغانستان وهم يقتلون كذلك ثم الان يظهرون في باكستان ليقتلوا المسلمين
    2:اللصاق تهم القتل بالمجاهدين لنزع الثقه بينهم وبين المسلمين ويقوم بدور الترويج الاعلام الماْجور والعميل بالاضافه الى اعلامهم الكاذب
    3:اشغال الناس ببعضهم حيث يقتلون في امكان تواجد الشيعه ويقولون السنه قام بذلك والعكس والغرض من ذلك اضعاف الجبهات الاماميه
    4:افساد المشروع الاسلامي الذي يزحف رغم كل العوائق التي تضع في طريقه " والقصد هو تاخيره بعض الشي فقط وهم يعلمون ذلك"
    5: جعل بلاد الاسلام هي ساحات حرب عوضاً عن بلدانهم التي يهيئون لها سبل الامن والامان
    اخواني الاحباب انما ابادجانه يكتب في هذه المواضيع حتى يضع امام القارى جزاء بسيط من الحقيقه المفقوده التي يظهرها اعلامنا العربي العميل عكس ما هي عليه
    ولذلك عليكم ان تتحملوا ابادجانه وتقدرون حبه للمجاهدين وعليكم ان تعلمون انما يكتب ليزيل الشبهات والاكاذيب والافتراءت التي يقوم بها اعداء الله والماجورين من الخونه
    واذا نحب ان ننوه ان المجاهدين يحرمون سفك دماء الابرياء من الامنيين المسلمين بل ولا يستهدفون التجمعات الاسلاميه
    واهدافهم معروفه وكل ما يقومون به يعلنون عنه في مواقعهم ومصادرهم المعروفه
    اليكم هذا يوضح بعض الامور


    + YouTube Video
    __________________

  20. #20
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    براءة المجاهدين من تقصد سفك دماء المسلمين ..
    تقدمه لنا مؤسسة العقاب للانتاج الاعلامي
    ويبين فيه افتراء من يدعي أن المجاهدين هدفهم الارهاب من اجل الارهاب والقتل ،، سواء مسلمين او كافرين ،، وتوضح أن هدفهم الوحيد هو قتل اعداء التوحيد ،، وقناعتهم بحرمانية قتل النفس التي حرم الله ،،،
    اليكم الروابط اخواني الكرام وهي منقولة من شبكة البراق للفائدة ،، نرجو الله ان ينفع بنا أمة محمد صلى الله عليه واله وصحبه وسلم
    81MB
    http://www.webfilehost.com/?mode=viewupload&id=5746806
    http://www.justupit.com/843e47d55bdb...5686df2b08a81f
    http://www.uploading.com/de/?get=J6OT75I4
    www.badongo.com/file/505903
    http://www.sendspace.com/file/ezvec4
    http://www.uploading.com/?get=6V8CUL4M
    http://www.sendspace.com/file/aqwo4j
    http://www.megaupload.com/?d=W1ID0IGR
    http://www.uploading.com/?get=PVFV15WX
    http://www.megaupload.com/?d=SL8SRXS6
    http://www.sendspace.com/file/ar6dax
    http://www.sendspace.com/file/dit5d7
    http://www.sendspace.com/file/lo6oid
    http://rapidshare.de/files/18475394/...D8_A8.wmv.html
    http://www.webfilehost.com/?mode=viewupload&id=9101249
    http://www.transferbigfiles.com/Down...3-b37b96bd9a9f
    http://share2net.com/?id=34094469
    http://file.uploadr.com/684f
    http://www.uploading.com/?get=D0A7E0B6
    http://file.uploadr.com/684d
    http://www.sendspace.com/file/jadtin
    ==========================
    عاليه الصيغة rm الحجم 65.8 MB
    http://www.badongo.com/file/512176
    http://www.webfilehost.com/?mode=viewupload&id=5705485
    http://www.sendspace.com/file/e6mt6w
    http://www.sendspace.com/file/xeegy8
    http://share2net.com/?id=58324220
    http://www.uploadspy.com/view.php?file=299ac445
    http://www.quickdump.com/files/332845181.html
    http://www.uploadspy.com/view.php?file=ac3c77fe
    http://www.sendspace.com/file/izlkv4
    http://www.webfilehost.com/?mode=viewupload&id=8401203
    http://www.quickdump.com/files/102138595.html
    http://www.webfilehost.com/?mode=viewupload&id=1791235
    ======================
    روابط بحجم 55MB
    www.hemenpaylas.com/download/524578/1.0.rar.html
    www.oxyshare.com/d/adVTZg9CCcd/1.0.rar.html
    www.easy-sharing.com/391309/1.0.rar.html
    =============
    متوسطه الصيغة rm الحجم 48.4 MB
    http://www.sendspace.com/file/6cnep4
    http://www.sendspace.com/file/u5ly2i
    http://www.webfilehost.com/?mode=viewupload&id=877535
    http://www.quickdump.com/files/1829710886.html
    http://www.uploadspy.com/view.php?file=e5e513a4
    http://share2net.com/?id=26068380
    http://d.turboupload.com/d/533671/16...11607.rar.html
    http://www.quickdump.com/files/1925553563.html
    http://www.sendspace.com/file/15sxtg
    http://share2net.com/?id=15801099
    http://www.uploadspy.com/view.php?file=ab42f81b
    ==============
    ================
    16MB Mpeg
    http://www.megaupload.com/?d=GK22J8SO
    http://www.sendspace.com/file/bdubue
    http://www.sendspace.com/file/1w3wcy
    http://www.sendspace.com/file/tkw8t7
    http://www.webfilehost.com/?mode=viewupload&id=7200256
    http://www.sendmefile.net/860
    http://www.sendspace.com/file/5hoyd2
    http://www.filegone.com/jv2j
    http://share2net.com/?id=46760320
    http://www.savefile.com/files/9742387
    http://www.filegone.com/8lh5
    http://www.sendmefile.com/00334146
    منخفضه الصيغة rm الحجم 16.2 MB
    http://www.axifile.com/?3156473
    http://www.oxyshare.com/d/ylFkVUolpz...kab16.mpg.html
    http://www.sendspace.com/file/wvez6o
    http://www.uploadspy.com/view.php?file=2a59fccc
    http://www.mytempdir.com/612038
    http://share2net.com/?id=993199
    http://www.sendspace.com/file/904eea
    http://www.quickdump.com/files/497399471.html
    http://d.turboupload.com/d/532789/16...01607.rar.html
    http://share2net.com/?id=74190591
    http://www.url.fm/50u
    http://d.turboupload.com/d/532864/16...01607.rar.html
    http://www.uploadspy.com/view.php?file=2e6e19f6
    ***************
    روابط للجوال بحجم 17 ميغا
    http://www.sendspace.com/file/ikmjcz
    http://www.sendspace.com/file/s3zhdf
    http://file.uploadr.com/6872
    http://share2net.com/?id=84807714
    http://share2net.com/?id=20806109
    http://www.url.fm/50i
    http://share2net.com/?id=9082699
    http://www.mytempdir.com/611909
    http://www.quickdump.com/files/1877569051.html
    http://www.upload2.net/download2/PZ2...C7%E1.3gp.html
    http://share2net.com/?id=64264173
    http://d.turboupload.com/d/532634/15...51604.3gp.html
    http://d.turboupload.com/d/532653/15...51604.3gp.html
    http://www.mytempdir.com/611909
    http://www.uploadspy.com/view.php?file=8c12b345
    http://share2net.com/?id=35386985
    http://file.uploadr.com/686a
    http://share2net.com/?id=6495861
    http://file.uploadr.com/686e
    [url]http://www.sendspace.com/file/xpbg36[/url
    ]
    المصدر: (مركز الفجر للإعلام)

  21. #21
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    أفلام : إعترفات جيش الامهدي بالتفجيرات ضد المدنيين

    هذة أفلام إعترافات جيش الامهدي بقتل الشيعة وتفجيرهم العزل ثم يلصقونها بالقاعدة

    ملحوظة الأفلام مصورة في مواقع تابعة للحكيم وبتصورير شيعي

    فلم التحقيق مع المجرمين " علي شريعة وسيد مناضل ومحسن شريعه وحيدر جوري " القياديين في ميليشيا جيش المهدي الاجرامية.
    لتحميل الفلم :

    http://www.4shared.com/file/51921326.../__online.html



    مقطع مرئي لتفجير منزل احد المواطنين الشيعة بقذيفة اربي جي على يد احد عناصر ميليشيا جيش المهدي الاجرامية.

    العناصر تفجر المنزل و تضحك فيما بينها.
    هذه الاعمال الاجرامية تبين مدى استهانة هؤلاء المجرمون بالارواح و الاعراض و الاموال و كذبة قادتهم الذين يدعون المقاومة و خارج المدن و الفلم يظهر مقاومتهم ضد المواطنين الشيعة و بين الازقة :
    http://www.youtube.com/watch?v=-4Q3EJELdck


    فلم اعترافات احد عناصر ميليشيا جيش المهدي المدعو"وليد عبدالجليل شلال" الذي يعترف بأن مكتب الصدر في مدينة الديوانية قاموا بخطف احد المواطنين الشيعة و سلب سيارته ال بي ام و نقله الى المكتب و قتله بعد ثلاثة ايام .

    الامر اللافت للنظر هو ان مقتدى الصدر لم يعترض على عملية الخطف و لا يحاسب اعضاء مكتب الديوانية بل يكتفي بالامر الافراج و السؤال يطرح هنا لماذا مقتدى الصدر لم يسأل مكتبه هل نحن جهة دينية ثقافية او عصابات اختطاف و قتل و تسليب
    مل مبرر في خطف المواطنين الشيعة ؟
    يذكر ان عصابات جيش المهدي قامت في الماضي و تستمر حاليا بعمليات خطف و طلب فدية او قتل المخطوف في مناطق مختلفة
    من العراق و اخر عملية هي خطف الفتاتين هند عامر و هيفاء محمود في منطقة الحسينة .
    هل مقتدى الصدر يعلم بكل هذه العمليات و يأمر بالافراج عن المخطوفين ؟؟؟
    رابط الفلم:
    http://www.youtube.com/watch?v=OYUfXKC6qow

    مجموعة أفلام حول جرائم جيش المهدي في كربلاء وإرهابهم ضد الشيعة:

    الجزء الاول /
    http://www.youtube.com/watch?v=5a_mzODfa3o
    الجزء الثاني /
    http://www.youtube.com/watch?v=FNCZ2s4Hg7w
    الجزء الثالث /
    http://www.youtube.com/watch?v=E0Aqj-8baes
    الجزء الرابع /
    http://www.youtube.com/watch?v=crR5l2PF-RI
    الجزء الخامس /
    http://www.youtube.com/watch?v=PihqM4RPnCw
    الجزء السادس /
    http://www.youtube.com/watch?v=fyq_vkLs9kk


    أفلام حول جرائم جيش الدجال ضد الشيعة بالديوانية :

    الفلم الاول : اعترافات حول تصفية عدد من رجال الدين الشيعة و الشرطة الحالية:
    http://www.youtube.com/watch?v=6NxVW3wRkyA
    الفلم الثاني :
    اعترافات حول اغتيال ضابط في شرطة المكافحة مع نجله الصغير:
    http://www.youtube.com/watch?v=4fuX4_xeoMM
    الفلم الثالث :
    اعترافات حول اغتيال مترجم في مدينة الديوانية:
    http://www.youtube.com/watch?v=6apnpwdtBpU

    إعتراف أحد قادة جيش المهدي بإغتصاب طفلة بريئة بالديوانية وأفعال أخرى :

    الفلم الاول : التعريف بالمجرم و هو قيادي في جيش المهدي .
    http://www.youtube.com/watch?v=fu-zfrJuNGw

    الفلم الثاني: المجرم يعترف بعملية اغتصابه للفتاة البرئية و قتلها و رميها في النفايات .

    http://www.youtube.com/watch?v=RIOHOmUgM64

    الفلم الثالث: المجرم يعترف بقتل عدد
    من الحرس الوطني الحالي ( حتى عندما ارادوا منه الامان و اقسموه بحق المقدسات و شهيد الصدر قتلهم دون ادنى رحمة)
    http://www.youtube.com/watch?v=0DqXubZPwSc

    إعترافات قادة جيش المهدي المقاوم بتفجيرات كربلاء ضد الشيعة أبناء جلدته :
    شاهدوا فلم اعترافات احد عناصر جيش المهدي حول تفجير كربلاء الاخير.

    رابط الفلم :

    http://www.youtube.com/watch?v=VISKkyR8C6Y


    شاهدوا فلم تفجير كربلاء الاخير الذي حدث في منطقة المخيم بواسطة مجرمي جيش اللامهدي .

    ادى هذا الانفجار إلى مقتل 47 مع جرح 75 من الشيعة:

    رابط الفلم :
    http://www.youtube.com/watch?v=xCuSw9jGcvw

    من الذي يقتل الشيعة هل هي القاعدة هل هؤلاء قاعدة

  22. #22
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    بيان خطير 11/8 دولة العراق الاسلاميه..نفى التفجيرات التى تطال ابرياء حتى لو كان ظاهرها ان الشرطه

    الحمد لله الذي اليه المآب والرجعى ,الحمد لله الذي اليه المنتهى فيجزي كل نفس بما تسعى, والصلاة والسلام على النبي المصطفى وعلى اله وصحبه أولى الفضل والوفى وعلى من سار على نهجهم واتبع اثرهم واقتفى .
    أما بعد :
    فإننا اخوانكم في دولة العراق الاسلامية ننفي اي صلة لنا بتفجير منطقة (حي الخضراء) الذي وان كان يستهدف الشرطة في الظاهر لكنه كان في مكان يكتظ بالمسلمين و الذي راح ضحيته من المسلمين بين القتلى والمصابين , فنبرأ الى الله عزوجل من كل دمٍ حرام سفك فيه, وهذا ليس دأبنا اذ يعلم الله كم من الاهداف اليسيرة التي يمكننا ان نؤذي فيها الصليبين والمرتدين فنتريث فيها ونتركها لوجودهم في مكان يكتظ بالمسلمين واحتمال ان يصاب منهم بالعمل لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (لا يزال المرء في فسحة من دينه ما لم يسفك دماَ حراماَ ) ,
    نسأل الله ان يتقبل كل مسلم قُتل في هذا الأنفجار وان يعافي كل مسلم أصيب فيه, ونحن جنود دولة الأسلام ماضون في جهادنا لإعلاء كلمة الله وتطهير الأرض من رجس الكفرة والمرتدين.

    وزارة الإعلام/ دولة العراق الإسلامية
    ولاية بغداد - شعبان -1430

    المصدر : (مَركـز الفجـر للإعـلام

  23. #23
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    "القاعدة" تنفي دورها في تفجير "المحيا" وتهدد الولايات المتحدة بـ"غزوة ثانية
    الرياض، دبي الحياة، رويترز 2003/11/16
    نفى بيان منسوب الى "القاعدة" ان يكون التنظيم وراء التفجير في مجمع "المحيا" السكني في الرياض قبل اسبوع،

    وجاء في البيان الذي نقله موقع "المجاهدون" على شبكة الانترنت ان التنظيم وراء كل الهجمات على القوات الاميركية في العراق.

    وقال البيان: "التنظيم لا يخاف الا الجبار في اعلان عملياته وليس لنا أي علاقة بعمليات الرياض أو استهداف مجمع المحيا من قريب أو بعيد". واضاف ان التنظيم "مسؤول مسؤولية كاملة عن كل العمليات التي تحصل داخل مستنقع دجلة والفرات حتى يذوق الاميركان قليلا مما ذقناه". وزاد: "ان الضربة القادمة لاميركا ستكون ضربة "جحيم القاعدة"، وهي الغزوة الثانية لولاية من أكبر ولايات اميركا

    ووصف البيان اتهامات السعودية بأنها "دعاية" قائلا إن تنظيم القاعدة يريد توضيح موقفه الذي يتمثل في أنه "ماكان يوما في لواءه قتل المسلمين المعصومين" وأن التنظيم "منذ أن قام كان شعاره القتال حتى تكون كلمة الله العليا على اليهود والنصارى".
    وأضاف البيان "العملية الوحيدة التي قام التنظيم بتدبيرها في أرض الحرمين هي عملية نحر مبنى القوات الأمريكية لعام 1417 هجرية الموافق لعام 1996 ميلادية وكان كل ضحاياها من المحتلين والمستوطنين الجنود الأمريكان لبلاد الحرمين ".

  24. #24
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    للتذكير بيان القاعدة بيان بشأن تحذير المسلمين من مخالطة الصليبيين والمشركين
    بيان بشأن تحذير المسلمين من مخالطة الصليبيين والمشركين
    بيان صادر من تنظيم القاعدة في جزيرة العرب

    بشأن تحذير المسلمين من مخالطة الصليبيين والمشركين


    الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه، أما بعد:
    فإنَّنا نجدِّد نداءنا وتحذيرنا لإخواننا المسلمين، محذِّرين من مخالطة الصليبيِّين من الأمريكان والغربيين وسائر المشركين في جزيرة العرب، وعلى المسلمين مُفارقتهم ومُزايلتهم في بُيوتهم ومساكنهم ومجمّعاتهم، وفي تنقّلهم ووسائل مواصلاتهم بكافَّة أشكالها وصورها، قال رسول الله صلى الله عليه وسلَّم: ”أنا بريء ممن أقام بين ظهري المشركين؛ لا تراءى ناراهُما“، فلا يجنينَّ أحدٌ من إخواننا المُسلمين على نفسه، ويُعين على قتله بمخالطة هذا العدوِّ الَّذي لا بدَّ من قتاله، ولا خيار شرعيًّا سوى مُحاربته واستئصاله.
    وسيكون كلُّ ما يخصُّ هؤلاء الصليبيين من مُجمّعات وقواعد ووسائل تنقُّلٍ، وبخاصةٍ شركات الطيران الغربية والأمريكية؛ هدفًا مباشرًا لعملياتنا القادمة بعون الله وتوفيقه، في مسيرة الجهاد الَّتي لن ننثنيَ عنها بإذن الله، وفي الفترة المُقبلة القريبة على وجه الخصوص.
    ونحن نؤكّد ونكرِّر هذا البيان، براءةً للذمَّة، ونصيحةً للأُمَّة، وحرصًا على دماء إخواننا المُسلمين الَّذين ما خرجنا إلاَّ للدفاع عنهم وعن دينهم وأعراضهم ودنياهم، ونُبرئ ذمَّتنا ممن عصى أمر الله، واستمرأ مخالفة شرع الله، واستمرَّ في مُساكنة أعداء الله، فطالَهُ شؤم الصليبيين الَّذين ساكنهم فأصابه ما أصابهم.
    كما نجدِّد التحذير لأفراد الأمن، وحرَّاس المجمَّعات الصليبية والقواعد الأمريكية، وجميع من وقف في صفِّ أمريكا وعملائِها، وظاهرها على المُجاهدين، وحمل سلاحَهُ في سبيل الذَّود عنها وعن عملائها من طواغيت الحكومة السعوديَّة وغيرها، وكلِّ من اختار ولايةَ الكافرين على ولاية المؤمنين الموحِّدين، وندعوهم إلى التوبة النصوح مما فيه، ومُفارقة المشركين وعداوتهم وجهادهم بالمال واللسان والسنان.
    نسأل الله جلَّت قُدرته، أن ينصر دينه، ويُعلي كلمته، ويمكَّن من أعدائه، واللهُ حسبُنا ونعم الوكيل، والعاقبة للمتقين، ولا عدوان إلاَّ على الظالمين، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

    تنظيم القاعدة في جزيرة العرب


    18/4/1425هـ

  25. #25
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!



    رُحَمَاء بَيْنَهُمْ ::: مؤسسة السحاب تقدم

    [ حرصاً على دماء المسلمين تلغى العمليات ]



    http://ia331415.us.archive.org/0/ite...aN50/sahab.avi
    او

    http://ia331415.us.archive.org/0/ite...ahab_512kb.mp4

  26. #26
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!




    مؤسسة الفرقان :: تقدم ::

    [] حرص أسود دولة العراق الإسلامية على دماء ابنائها المسلمين []




    http://ia331415.us.archive.org/0/ite...50/forqan2.avi
    او
    http://ia331415.us.archive.org/0/ite...qan2_512kb.mp4


  27. #27
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    "وهذه المشاهد ما هي إلا غيض من فيض على حرص المجاهدين على سلامة المسلمين


    الجودة العالية 23,4 ميغابايت



    http://ia360942.us.archive.org/2/ite...raq-war/A5.mpg



    جودة عالية حجم أقل 7,5 ميغابايت



    http://ia360931.us.archive.org/3/ite...q-war3/A5.rmvb



    جودة متوسطة 4 ميغابايت



    http://ia360943.us.archive.org/2/ite...aq-war/A5.rmvb



    جودة جوال 2,9 ميغابايت



    http://ia360939.us.archive.org/0/items/ergergfg/A5.3gp




  28. #28
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!




    قناص الدولة الإسلامية يوقف عملية القنص خوفا على المدنيين المسلمين





    http://ia331415.us.archive.org/0/ite...aN50/sniper.rm


  29. #29
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!






    جزء من الحقيقة المشرقة المغيبة


    تعامل مجاهدي القاعدة مع الأسرى السودانيين

    مبكي جدا


  30. #30
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    براءة المجاهدين من دماء المسلمين
    ( شهادة أسير مصري في حق تنظيم القاعدة)


    + YouTube Video




    يا أمتنا الحبيبة


    لا تصدقي الأعلام الكاذب




    هل يعقل أننا خرجنا للدفاع عنكم ونقتلكم !!!!!!!!



    كيف نقتل أهلنا وقبائلنا وعشرائرنا وأبناء عمومتنا ما داموا لم يعاونوا الكفار

  31. #31
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    أسألكم بالله أن تشاهدوا هذا


    جانب من حرص مجاهدي دولة العراق الإسلامية على سلامة أخوانهم المدنيين


    http://video.google.com/videoplay?do...74048456384330#




    لقد ألغيت العملية بسبب وجود سيارة مدني على الطريق خوفا على سلامته

  32. #32
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى من والاه واتبع هداه، أما بعد:
    فإن المجاهدين ما علمنا عنهم إلا خيراً..
    وإنهم ما تركوا بيوتهم وديارهم وأوطانهم.. وما هجروا الراحة والدعة.. وما تحملوا مشاق السفر إلى كل فج سحيق إلا للذود عن حياض الدين والمستضعفين من المسلمين... ولو أنهم خوارج يهدفون إلى قتل المسلمين لما كانوا بحاجة إلى تحمل كل هذه المشاق.. بل يكفيهم أن يضعوا قنبلة في مدرسة في بلدهم ويفجروها على من فيها من الأبرياء!!.. وبحث أخوكم عما كتبه المجاهدون دفاعاً عن أنفسهم فوجدهم يتبرؤون عن تقصد الأبرياء... وهاكم بعض ما وجده: يقول يوسف العييري رحمه الله: (إذ كيف نخرج ونكابد المشاق، ونعالج المخاطر والفتن، نخرج من بلادنا ومن رغد العيش والسلامة، لنصل إلى بلاد الأفغان والشيشان والبوسنة والصومال وكشمير وغيرها من ديار الإسلام، لماذا ذهبنا إلى هناك وتجاوزنا كل المشاق والمخاطر؟! لقد ذهبنا إلى هناك لندافع عن أعراض المسلمين، وعن دينهم وعن أمنهم ونحفظ أرواحهم ونضع دماءنا دون دمائهم؟! فهل يعقل أن نفدي الأبعدين بدمائنا، ونضع نحورنا دون نحورهم، ثم نقرر ترويع الأقربين من أهلنا وسفك دمائهم؟! هذا لا يقبله عقل سليم، فضلاً عن مسلم يعرف شرع الله وأدلة الكتاب والسنة، إننا لسنا من أهل الضلال والزيغ حتى نوجه سلاحنا لأي مسلم، فإن كان يزعم زاعم؛ بأننا نكفر عموم المسلمين ونستبيح قتلهم، فنعوذ بالله من هذا الضلال. ولو كنا نكفر عموم المسلمين لماذا ذهبنا للدفاع عن إخواننا في البوسنة أو في الشيشان، الذين لا يعرفون من الإسلام إلا الشهادة؟) ويقول أبو أنس الشامي رحمه الله: ( ونحن – بإذن الله تعالى – أعف الناس قتلة ، وأحرص الناس على دماء أهل الإسلام ، ومن أجل ذلك نفرنا وللذود عن دمائهم وأعراضهم ... ومع ذلك فنحن نتحرى ونحتاط ونتخير . وكم من عملية ألغيت ، وفكرة طرحت ، وخطة أبطلت حفظاً لدماء أهل الإسلام كما وأننا نتخير الوقت ونتحين الزمان الذي تخلو فيه الشوارع من المارّة ويقل الذاهبون الآيبون ). وغيرها الكثير والكثير.


  33. #33
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!


    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين

    أما بعد:

    فإن البـَرَّ الرحيم أوصى بالإحسان لضَعَفَةِ الناس ومساكينهم في غير آيةٍ من كتابه العزيز، وحذّر من مكرٍ كبّارٍ يطال المستضعفين من الرجال والنساء والولدان، وتوعدهم بأشد العذاب كقوله سبحانه: {قَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَأَتَى اللّهُ بُنْيَانَهُم مِّنَ الْقَوَاعِدِ فَخَرَّ عَلَيْهِمُ السَّقْفُ مِن فَوْقِهِمْ وَأَتَاهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَشْعُرُونَ }.
    وحذَّر عزَّ وجلَّ من الوقوع في دماء المسلمين، وعنَّفَ الفاعلَ أشدَّ التعنيف بقوله: { وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً } وكما قال - صلى الله عليه وسلم - " قتلُ المؤمن أعظمُ عند الله من زوال الدنيا "

    وإن ما يحصل على أرض العراق الحبيبة من قتلٍ عشوائيٍّ لأبرياء المسلمين على أيدي العصابات الصليبية الأمريكية، وما لفّ لفّها من المليشيات، هو من أظلم الظلم وأفضع الجرم، وهو ما لا يتجرأ عليه إلا الوحوش الكاسرة التي نُزعت من قلوبها الرحمة، ولا يهمها سوى بطونها وفروجها، فتفعل أيَّ شيء لإشباعها!
    إنها تلك الأيدي الخبيثة والنفوس الدنيئة والضمائر الميتة التي تدور في فلك الثالوث غير المقدس " الصليبي - الصهيو - صفوي "، وانضافَ من بعد ذلك لهم شرذمة بذيئة من الصحوات الأمريكية، أهلكت الحرث والنسل.
    وقد ولغت هذه المرة - عصابات البلاكووتر، وفيالق الغدر، وجيوش الدجال، ومليشيات الصحوة المرتدة -، بدماء العشرات الأبرياء من مستضعفي المسلمين بقلب مدينة بعقوبة الحبيبة صباح يوم الأربعاء 9 ربيع الثاني 1429 هـ الموافق 16 / نيسان / 2008 م.
    تلك المدينة التي استظلت بشرع الله، ودوّخَ فرسانُها وليوثُها عبّاد الصليب ووكلائهم، وأسمعوا العالم أنغام الرصاص الحر.
    حيثُ فُجّرت سيارةٌ مفخخةٌ مركونةٌ في شارعٍ يضم معظم الدوائر المدنية، مستهدفةً جمعاً من موظفين ومراجعين، جميعهم رجالٌ عُزّل، ونساءٌ وأطفال.
    وفعلوا فعلتهم الخسيسة التي فعلوها، لالصاقها بأعمال المجاهدين المرابطين، وتشويه سمعتهم والطعن في أعراضهم،
    ظنوا وخاب ظنهم " بإذن الله "!
    وهيهات.. هيهات
    فأهل السنة بأرض العراق هم مادة الجهاد في سبيل الله، وبسواعدهم مُرّغت أنوف الصليبيين، على أرض الرافدين، ومنها تُحرّر أولى القبلتين " بقوة لله ".
    أما نحن " جنود دولة العراق الإسلامية "، فوالذي أنفسنا بيده ما ألقت أمهاتنا بفلذات أكبادها في أتون حربٍ لا تُبقي ولا تذر مع أعتى قوى الشر إلا للدفاع عن هؤلاء المسلمين المستضعفين وتحريرهم من عبودية الطواغيت القتلة،
    فيا أهلنا المظلومين في العراق: نقسمُ بالله العظيم ونغلِّظ لكم الأيمان أن دم أمرئ مسلم منكم أعظم عندنا من هدم الكعبة " حماها ربها " حجراً حجراً
    كما ونجدد أمامكم " قرة عيوننا وتيجان رؤوسنا " العهد والميثاق على أن لا ندعَ قاتليكم يتلذذون بتعذيبكم ويستمتعون بذلِّكم ويستمرؤون دمائكم الزكية
    لذا كان من أهم مقاصدنا - التي لأجلها نجاهد في سبيل الله - نُصرةُ المظلومين والضربُ على أيدي الظالمين مثلما أراد سبحانه وتعالى: { وَمَا لَكُمْ لاَ تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَـذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيّاً وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيراً }.
    هذا ونسأل الله الحكم العدل أن يعظم أجركم، ويجمل صبركم، ويعجل بشفاء جريحكم، ويتقبل دماء شهداءكم الطاهرين، والله لا يهدي كيد الخائنين.




    دولة العراق الإسلامية /وزارة الإعلام

    المصدر : (مَركـز الفجـر للإعـلام)
    21/4/2008

  34. #34
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!




    أكفاح معتدين حقا تعناه .. سخطا عليها حبيبة




    فهى عندك ستكون سلطان الكافرين...وهذا بذاك




    ذاك الأسم الرصين وهو إستهلاكا للسفهاء




    كفى حبيبة أأقتلك منهم من تشاءِ ... لكن




    لكن حبيبة أتظنين كل الناس مثلك براء




    حبيبة لا تحسنى ظنا ....فذاك هباء




    فما تفعل كلماتى فى طغمة من العملاء




    أحسبت لهم قلوب..!! فتقتليهم مثلنا




    كلا برائة ذاك هراء




    والله حبيبة قد أسقطت كل خرق الخرقاء




    فكفى وأعلمى بأن ... غير أسد القواعد




    فستجديهم جمعا هباءا فى هباء




    كفى حبيبة وآنا تفعل كلماتى فى أموات




    وما ذنبى بإن متعة روافض صارت إيمان.!!




    وعفة آل بيت شريعة صارت عيوب سلباء.!




    وما ذنبى بأن ابن زيدان مازال يجند العملاء ؟




    ذنبى بإن كلمة حرّ فى قاموسهم عبد ذليل

    __________________

    هَلّت بِمَجدِ بَنِي الإِسلامِ أَيّامُ * * * وَاختَفَى عَن بِلَادِ العُربِ حُكّامُ

    طَوت عُروشٌ حَتّى جَاءَنَا خَبَرٌ * * * فِيهِ مَخَايِلُ لِلبُشرَى وَأَعلَامُ



    " وارتَاعَت يهُود لِقُربِ الوعُود "

    من أقوال مجدد الأمة// أسامة بن لادن قدس الله سره.




  35. #35
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!



    المجزرة والصحافة

    "لا يوجد سر لايكشفه الزمن"
    المقدمة
    لا تقضي الحرب فقط على الناس والاموال والحياة بصفة عامة ولكنها تدمر المبادئ والاخلاق والادبيات وخاصة الامل، في الجزائر هم قليلون من يستطيع مقاومة فاتني الرشوة الاخلاقية والمادية، والصحافة مثل كل جهاز استراتيجي غير مستثنى من هذه القاعدة.. منذ بداية المأساة أضاعت بعض الصحف كنهها ومصداقيتها التي اكتسبتها بثمن غال بعد أحداث أكتوبر 1988 في بلد كانت كل وسائل الاعلام في يد أصحاب القرار. هل من قبل الصدفة أن دفعت المهنة أيضا ثمنا غاليا ؟ إن القتل العنيف للصحافيين الجزائريين والاجانب كشف عزم الذين يريدون خنق الحقيقة بكل ثمن، إن سدل الستار الحديدي هي ضرورية من أجل مواصلة سياسة الرعب. سمحت هذه الشراسة بالحيادة الايجابية للأغلبية وتلوث البعض الاخر، إن الموت والتهديد والعزل (حتى لا نقول السرية والنفي) بالنسبة للأخرين سمح بتخدير العقل النقدي وشل البحث عن الحقيقة الذي ميز الصحافة الجزائرية بعد أحداث أكتوبر. إن الصحافيين الذين تزعموا بمعية الاطباء لجان مقاومة التعذيب في أكتوبر 1988(بالمشاركة المميزة للممثلة أيزابيل أجاني) والذين كتبوا مذكرات أكتوبر وأصبحوا أبواقا يصبون من خلالها جم سخطهم مرددين "أبدا هذا لن يكون"، هؤلاء أصبحوا دعاة الاستئصال وأقلام من دماء. يقال : ليس من حقنا قتل رجل لأننا لا نعرف الصور الموجودة في أعماق عينيه"، مبدأ مقدس لحق الاختلاف واحترام الغير الذي ضحى به كثير من الصحافيين باسم الحفاظ المزيف على الديموقراطية الذي يريد الارهابيون إزالتها. كيف يمكن شرح للقراء العاديين التحول الغريب من صحافة رافضة وفي بعض الاحيان متمردة في مقدمة الدفاع عن حقوق الانسان والكرامة الانسانية الى وسيلة نحس بين أيدي أصحاب القرار للغرفة السوداء. إن هذه الصحافة التي أصبحت في مهب الريح تبدل رأيها حسب أهواء الصراعات العشائرية. بالفعل في بلد خاضع لتقلبات جذرية حيث المواجهات الايديولوجية المتناقضة والمصالح المختلفة قد فتحت الطريق للوحشية القاتلة فإن المبدأ المقدس لاحترام الحياة الانسانية قد ترك المكان لصالح فتاوي أئمة أو شيوخ مزيفة جاهلة ومفتيين أميين من صنع مديرية المخابرات. ولكن الاخطر من ذلك هو أن الصحافة التي كانت الحافظة للحقل السياسي قد استكانت. والنتيجة معروفة من الجميع والكتابات في هذا الموضوع هي بعيدة عن المسكوت عنه، إن القلوب تبقى حاقدة مادامت القصاص لم يتم. لا نريد ولا ندعي محاكمة الصحافة أو الصحافيين فإن التاريخ سيقوم بذلك آجلا أم عاجلا، ولكننا حريصون على كشف ميكانزمات وخبايا التلاعبات وتبيين أن استقالة الضمائر ساهم لحد كبير في تدهور الوضع، أملنا هو أن يساهم هذا الملف ولو بالشيء اليسير في تحرير الضمائرالصحفية وتطهير الوسط الاعلامي وإعادة الاعتبار لمهنة الصحفي حتى يكون الغد أحسن للذين يشترون يوميا جريدتهم ويجدون عذباتهم قد كشفت وبالتالي يمكنهم الأمل بمستقبل أفضل.
    البداية
    منذ الانقلاب على الشاذلي في يناير 1992 فإن قيادة الجيش الوطني الشعبي حينذاك قد تكفلت بنشر كل المعلومات المتعلقة من قريب أو بعيد بالمؤسسة العسكرية أو الحياة السياسية للبلاد، وضعت وسائل الاعلام تحت المراقبة الصارمة بهدف ضمان مراقبة الاحداث. في الماضي كانت هذه المهمة من إختصاص مصلحة الاعلام لمديرية المخابرات والامن التي أنشأت مع مرور الزمن مصلحة متخصصة التي نسجت خيوطها حول جميع وسائل الاعلام. إن التسيير والتلاعب بالمعلومات هو سلاح حديث وخطير جدا يستعمل في تسيير حالات الأزمة وتكوين الرأي العام وحتى قلبه إذا كان مناهض للسياسة الحالية، إنه اختصاص معروف لدى جميع المصالح المخابراتية في العالم تحت اسم "تسيير وسائل الاعلام" أو "تسيير الازمات" والذي أظهر فعاليته على الخصوص أثناء حرب الخليج. في الجزائر فإن مديرية المخابرات والامن لم تبقى على الهامش والامثلة كثيرة، ولكن أشهر ممارسة هي الرقابة الكلاسيكية التي تغطي كل المجال السياسي، هذه العملية تتكلف بها مصلحة الصحافة بطرق مختلفة ولكن الهدف النهائي هو التلاعب البسيكولوجي بالرأي العام الوطني وحتى الدولي عندما يكون الموضوع ذي أبعاد دولية.

    إن استغلال والتلاعب بالمعلومات يتم من طرف نيابة مديرية بمديرية المخابرات : مصلحة الصحافة والمسماة علميا "المصلحة البسيكولوجية"، فهي مكلفة "بالحرب الاعلامية"، هذه المصلحة موجودة اليوم بمركز العمليات لبلعروسي(المركز القديم: الإسناد العملي التقني) الموجود وراء حي الاسفودال ببن عكنون والمعروف في الوسط الاعلامي تحت الاسم الرمزي : Cdd. إن مركز بلعروسي والمصنف حيوي جدا يديره العقيد عزيز العروف. فهو يأوي مكاتب مركز الاعلام والنشر (cdd) والذي يديره العقيد طهري زوبير المسمى حاج زوبير.

  36. #36
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    سي الحاج كما يلقب وكسابقيه مكلف بتجنيد وبكل الوسائل أكبر عدد ممكن من الصحافيين (حتى الاجانب منهم)، الهدف بسيط : الرقابة السلبية أوالفاعلة لكل ما يعتبر خبر ذات طابع أمني. إن الرقابة السلبية هي أكثر كلاسيكية وتسمح بضبط وسائل الاعلام : تلفزة - إذاعة - الصحافة المكتوبة - ومؤخرا الانترنيت (الآوون (Cerist, ANEP, Wissal وذلك عن طريق الضباط المتواجدين في عين المكان والذين يستولون على مناصب هامة (مكاتب الامن) ويتمتعون بحرية عمل غير محدودة. كل مكتب أمن لدى جهاز إعلامي مثل التلفزة والاذاعة والمحطات الجهوية (تلفزة وإذاعة) وكذا وكالة الانباء الجزائرية يحتوي على مجموعة صغيرة من الضباط تسهر 24/24 ساعة على مراقبة الاحداث، وفي بعض الاحيان يكون الضابط هو مدير المؤسسة كما هو الحال بالنسبة لمدير وكالة الانباء الجزائرية(مثل العقيد تلمات المتوفى عام 1996).
    أما الرقابة الفعالة فهي أكثر أهمية لأنها تطلب وسائل بشرية هامة مثل أعوان ومتخصصون في الاعلام قادرين على خلق الاحداث وقلب وضعية إعلامية معادية. إنهم المتخصصين - في غالب الاحيان أجانب - (دكاترة في تغيير الازمات) الذين يخططون الإجراءات التي يجب اتباعها بهدف التقليل من التبعات الاعلامية لوضع كارثي(كما هو الحال أثنا مجازر 1997 و 1998). في كل الاحوال فإن مركز الاعلام والنشر يتكلف بالمهام التالية : تطوير ثقافة السر بهدف وحيد هو التلاعب بغالبية السكان الباحثة عن الحقيقة. لاشيء ولا أحد يوضع في الحسبان أمام المصلحة العليا المفترضة للدولة، الخاتم الذي باسمه قتلت كثير من الانفس وأفسدت بالمثل أخرى.
    طاهري زوبير هو أحد الضباط القدماء للمديرية المركزية لأمن الجيش (DCSA)، لقد تقلد عددا من المناصب الهامة قبل أن يصبح قائدا لمركز الاعلام والنشر. لقد كان مديرا بالنيابة للنقاط الحساسة والتي تشمل أمن كل المؤسسات العسكرية على كامل التراب الوطني، لقد لعب دورا أساسيا في رحيل الجنرال كمال عبد الرحيم وفيما بعد في رحيل الجنرال محمد بتشين الذي كان هو الاخر رئيسه السابق. يساعد سي الحاج زوبير في مهامه فريق من الضباط وهم : - العقيد سماعيل حلاب من الدرك الوطني الذي يرأس مصلحة الدعم للزبير الموجودة في القيادة العامة بباب الجديد.

    - العقيد كمال من مديرية المخابرات المدعم برجاله : الرائدان حمدي أمالو وعمر بوون والنقيب أمين والملازم الاول صالح من مصلحة التحليل للمخابرات.

    - المقدم ميلود من DCE والنقيب حمزة من مركز العمليات "عنتر" واللذين يعملان لصالح اسماعيل العماري.

    - المساعدان المباشران للزبير الرائدان جيلالي وسمير من DCSA مثله.

    - النقباء جمال ومحمد وبوجمعة، الملازم الاول مجيد، المساعد الاول عبد النور خوجة والمدنية جميلة يمثلون الامانة العامة لمركز الاعلام والنشر.

    إن تجنيد الاقلام يتم مباشرة عن طريق التعاون المباشر لطبقة من الصحفيين المؤمنة كلية بأطروحات المخابرات مقابل تعويضات مادية كبيرة وشهرة ينالونها بفضل حاميهم. وهناك طبقة ثانية من الصحفيين يتم تجنيدهم عن طريق تلويثهم وذلك بعد ضغوط كبيرة كالتهديد او بفضل اعتداءات مزيفة تلصق بالجماعات المسلحة

    . إلا أنه يوجد صحافيون بقوا مخلصين لأخلاقيات المهنة ولكن مقابل رفضهم الرضوخ فقد دفعوا حياتهم ثمن ذلك أو اضطروا الى التخلي عن مهنة الصحافة بمغادرة الجزائر او اختيار المنفي، في كل الحالات فإن العقيد طهري زوبير مستعد الى الذهاب الى أقصى البربرية لتطبيق اوامر توفيق واسماعيل

    . قبل أن يصبح قائد مركز والاعلام والنشر فقد رضخ زوبير كل الرضوخ لتوفيق الذي كفاه كثيرا على ذلك، تم الحصول على ثقة توفيق بفضل محمد بتشين، في الحقيقة مباشرة بعد تنصيبه بعد انتخاب زروال بدأ بتشين بالإتصال خفية بالإطارات الذين اشتغل معهم ب DCSA أو مديرية المخابرات لمساندته في سعيه السلمي، كثير من الضباط لحقوا فعلا به إما مباشرة الى الرئاسة أو البقاء في أماكنهم ليخبروه بما يجري بالمخابرات. لقد فعل نفس الشيء مع الرائد طهري زبير (الذي كان حينئذ نائب مدير للنقاط الحساسة ومكلفا بمهمة خاصة لدى DCSA) الذي لم يتررد في الاتصال بالتوفيق ليخبره بعرض بتشين، إن المدير السابق للمخابرات الذي اعتقد أنه نجح في قلب زوبير لصالحه وقع في اللعبة الذي رسمها، فأصبح توفيق يمرر له معلومات الذي سمحت فيما بعد بقلب كل محاولات الرئيس زروال لاسترجاع وزارة الدفاع والإقصاء المذهل لبتشين، وغني عن القول أن زوبير جوزء كما يجب عن إخلاصه الذي فتح له باب السلطة بمصرعيه.

    منذ تعيينه على رأس مصلحة الصحافة بعد ذهاب العقيد فوزي الذي يشتغل حاليا كملحق عسكري بروما فقد تبع زوبير أوامر توفيق حرفيا وحقق بعض الضربات الاعلامية التي كانت لها آثار كبيرة على الحياة السياسية للبلاد وكذا على المستوى الدولي، ومن بين هذه العمليات : - الحوار الذي حققه مع صحفي الشرق الاوسط : عامر الطاهري، - التغطية الاعلامية لعملية أولاد علال، - الهجمات ضد الجنرال محمد بتشين والتي أدت فيما بعد الى استقالة الرئيس زروال، - ومؤخرا وبمساعدة خالد نزار والترقية الاعلامية لقدماء ضباط الجيش الفرنسي عن طريق العقيد محمد رابح بوتلى مؤسس حركة الضباط الجزائريين في الجيش الفرنسي، - قيادة الحملة ضد الحركة الجزائرية للضباط الاحرار. إن هذا العمل التلاعبي الجبار لم يكن ليتم لولا المساندة الهامة لأعوانه الذين يمضون باسمهم أو بأسمائهم المستعارة مقالات مكتوبة في مركز الاعلام والنشر والتي يتحصلون عليها في معظم الاحيان عن طريق الفاكس في مكاتب التحرير، إن هذه الاقلام المرتزقة تعمل على إعطاء مصداقية لأعمال أو حوادث مزيفة تم خلقها من طرف خلية التحليل لمركز الاعلام والنشر بهدف إفشال كل من يقاوم أو يحارب الدكتاتورية العسكرية

  37. #37
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!



    قضية الطاهري

    إن الحوار الذي أجراه هذا الصحفي في مارس 1998 هو ضربة إعلامية لأنه أحدث ضجة كبيرة حتى في الخارح حيث تناقلته عدة مجلات ووكالات الاعلام. فغني عن القول أن ترقية هذا المقال داخل الجزائر قد تكفلت به وسائل الاعلام المحلية تحت إشراف زوبير نفسه. خلال فترة ما بعد المجازر كانت الضغوط على الجنرالات قوية والرأي العام الوطني والدولي كانت كلها متفقة تقريبا على أن الجيش ضالع بطريقة او بأخرى في هذه المجازر الرهيبة. إن الموضوع الطابو الذي يرعش مجموع الجنرالات الجزائرية هي الطلبات المتواصلة بتحقيق دولي تقوم بها منظمات الدفاع عن حقوق الانسان في الجزائر بمساعدة كثير من المنظمات غير الحكومية أو شخصيات سياسية جزائرية وأجنبية. إن السؤال "من يقتل من؟" قد نشأ واتهم الجنرالات من طرف شهود عيان، إن الهجمات ضد الجنرالات قد تم تحويلها ضد مؤسسة الجيش، إنهم يرفضون الفصل بينهم وبين الجيش وبالتالي كل مساس بشخصهم يعتبر مساسا بالجيش الوطني الشعبي الذي يريدون إظهاره بمظهرالمتضامن والمتوحد وراء قاداته، هذه الفكرة سمحت بتهدئة الردود الفعل القوية التي تبعت المجازر الكبرى للمدنيين وهذا حتى في داخل المؤسسة العسكرية، ومادمت سيادة الجزائر مرتبطة بسيادة الجيش فإنهم هم كذلك فوق كل تهمة وكل ما يمكن أن يمس هذه السيادة مرفوض على الاطلاق ودبلوماسيا غير لائق.

    إن الجنرال توفيق سهر شخصيا على أن ينظم الرد الاعلامي حتى لا يترك المجال حرا للتكهنات والاستفهامات التي يمكن أن تزيد الطين بلة وتجعل وضعية الجنرالات أكثر حرجا أمام العالم.

    بالإضافة الى الإرسال السري لعدد من المبعوثين الخاصين لعرض ضخامة مشكل الارهاب الديني في الجزائر على قادة العالم العربي والغربي فإنه يجب تقوية حصن الجنرالات وذلك بتنظيم هجوم إعلامي مضاد على المستوى العالمي.

    في إطار هذه الاستراتيجية فإن مركز الاعلام والنشر اشتغل 24 ساعة على 24 ساعة وحقق كثير من البرامج من بينها : - سلسلة من الشهادات "لتائبين" من الجماعات الاسلامية المسلحة تم بثها في التلفزة الطنية وعلى قناة القمر الصناعي، هدف هذه الشهادات هو بالطبع رفع التهم على الجيش.

    - سلسلة من الروبورتاجات تبين تشعبات الجماعات الاسلامية المسلحة في العواصم الاوروبية وذلك بفضل مساعدة مكاتب الامن المحلية. - مؤتمرات تنشطها شخصيات قريبة من السلطة وهدفها جلب المثقفين الغربيين الى قضية الجنرالات في سويسرا وفرنسا وألمانيا وإنكلترا (خاليدة مسعودي، سعيد سعدي، سعيدة بن حبيلس، حمراوي حبيب شوقي، رضا مالك، محمد صالح دمبري...).

    - دعوة شخصيات أجنبية كثيرة الى الجزائر حيث يستقلبون بحفاوة كبيرة ويقيمون في بذخ كبير، ينشطون خلال هذه الاقامة ندوات يساندون فيها النظام ويقدمون له الضمانة الاخلاقية. (برنار أونري ليفي الذي قضى رأس عام 1998 في الجزائر حيث كان يرتدي دائما صدرية ضد الرصاص، أوندري كلوكسمان الذي دعى علنا مساعدة الجيش، جاك لانك...). - إرسال شهود مفترضين للمجازر وضحايا الجماعات الاسلامية المسلحة الى فرنسا وسويسرا بهدف الدفاع عن الجيش ضد كل الاتهامات وذلك خلال مشاركتهم في النقاشات المتلفزة والمنقولة بالطبع مباشرة الى الجزائر. نشاطات موازية لدعم الجيش تم القيام بها بلا هوادة، ولكن رغم برودة الاعصاب التي يريدون الإظهار بها فإن على الجنرالات تحاول إبلاغ العالم كله أن الجيش بريء ولا يقتل إلا خطأ ولا يعذب وهو الحصن المنيع للوطنيين المخلصين والشرفاء همهم الوحيد إنقاذ الجزائر وإدخالها في عالم عصري، من هذا المنظور قرر الجنرال محمد لامين مدين تدبير هذه العملية باعطاء الكلمة لجنرال من الجيش حتى يضع النقاط على الحروف للذين يقولون أن الجيش أخرص. أمر توفيق زوبير بالإقتراح عليه صحفي أجنبي ذي ثقة في الوسط الاعلامي والذي يمكن استعماله لتحقيق المخطط المجهز، ولأسباب المصداقية فإن الصحفي يجب أن يكون بين العالمين الغربي والشرقي من الافضل مفرنسا ومعروف على ساحة الاعلام العالمي، من بين قائمة أسماء صحافيين ممكن استعمالهم تم اختيار عامر الطاهري الذي جاء عدة مرات الى الجزائر.

    عامر الطاهري صحفي من أصل إيراني متخصص في الاصولية الاسلامية، وكان كذلك رئيس تحرير جريدة قريبة من اشاه إيران، يكتب اليوم في الجريدة العربية "الشرق الاوسط" مقالات حول مواضيع تخص الجزائر وغالبا ما يتدخل على القناة الامريكية س.ن.ن كمختص في الارهاب الدولي ويقدم تحليلاته حول تطور الاصولية الاسلامية في إيران وفي العالم، في كل كتاباته تقريبا فهو يساند سياسة الحل الامني الكلي ولا يخفي مساندته للجيش، بفضل مقالاته التي اعطت منفسا إعلاميا للجنرالات استطاع ان يكون علاقة ثقة مع رجال سياسة وصحافيين جزائريين مخلصين لقادة الجيش. بعد موافقة توفيق عين زوبير أحد أعوانه الذي تربطه علاقات حميمة مع عامر الطاهري للإتصال بهذا الاخير وتقديم له دعوة مغرية دون الدخول في التفاصيل. بالفعل تم الاقتراب من عامر في شهر فيفري 1998 من طرف هذه العلاقة التي دعته للقضاء بعض الايام في الجزائر وتعهد له بلقاء مع إطار سام من الجيش، جذبه هذا الاقتراح المغري وتحصل على إشارة الدخول من القنصلية الجزائرية في لندن في رمشة العين، كان رئيس مكتب الامن للسفارة العقيد بلعيد بن علي على علم بالقضية وكلف نائبه شيخ بن زينب المدعو عبد الحق القيام بما يجب، تم إخبار الجنرال توفيق منذ إعطاء التأشيرة.

    لدى وصوله الى الجزائر تم استقباله من طرف صديقه الجزائري بحفاوة وقاده الى فندق فخم في انتظار الروبورتاج، كان عليه الانتظار يومين قبل أن يؤكد له صديقه أن إطار سام في الجيش وهو جنرال سوف يستقبله ويخصص له لقاء خاص.

    استقبل عامر الطاهري في أحد القاعات المزخرفة لإقامة جنان الميثاق من طرف العقيد حاج زوبير الذي كان يرتدي بدلة جنرال مدعيا أنه جنرال جزائري قوي يعمل في الظل، دام اللقاء أكثر من أربعة ساعات التي حاول زوبير خلالها التعرض الى جميع النقاط التي تعرض لها مع توفيق في لقاء سابق، عند نهاية اللقاء تم حل جميع المشاكل حتى المجلة التي سوف تنشر اللقاء بشرط عدم ذكر إسم الجنرال والاكتفاء بالجنرال "س". بالنسبة لعامر الطاهري فهي منة معتقدا أنه تحصل على سبق صحافي دون أن يشك أنه يتلاعب به. لقد تم اختيار المجلة الفرنسية المشهورة "politique internationale" بذكاء لعدة أسباب : أولا لأنها مجلة تعتبر أكاديمية يقرأها مقررو السياسة الخارجية لكل العالم الفرنكفوني وتستعمل كمستشار في علاج القضايا الصعبة، ثانيا فإن نشر الحوار مع الجنرال يعطي مصداقية لكل الحكاية دون أن يشك القارىء أنها عملية مزيفة.
    كما كان مقررا فإن نشر المقال في مارس 1998 ثار ضجة كبيرة وتناقلته كثير من الصحف ووكالات الانباء، إن حبس الانفاس الذي خلقه إسم الجنرال "س" كان محل تكهنات مختلفة، بالنسبة للبعض فهو نزار وبالنسبة للبعض الآخر محمد العماري، الاهم هو إيصال رسالة توفيق الى العالم كله، وليس من الصعب القراءة في الحوار أن الجيش لا يقتل وأن الجماعات الاسلامية المسلحة هي وحدها المسئولة عن المجازر وأن العنف ليس سببه توقيف المسار الانتخابي ولكن استراتيجية الاستلاء على الحكم من طرف الاسلاميين وأن الشاذلي مسئول شخصيا على إنتشار نبتة الاصولية. والاهم من كل ذلك أن الرسالة التي يريد توفيق إيصالها الى زعماء الدول الغربية هي أن الارهاب انهزم وقد حان الوقت لتطبيع الأعمال مع الجزائر، لقد تحقق هدف توفيق وأنجز زوبير عملية كبيرة...


  38. #38
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!



    عملية أولاد علال
    بعد المجازر الرهيبة لرايس وسيدي موسى وبن طلحة قرر الجنرالات محمد العماري وتوفيق وفوضيل شريف واسماعيل القيام بعملية واسعة بهدف تبيان أن الجيش موجود على الميدان وإنه ليس جامدا وأنه قوي ولن يترك الجرائم ضد المدنيين دون عقاب وخاصة لمواجهة كل عمل سياسي غربي مدعم لانتشار قوة عسكرية دولية للحفاظ على السلم في الجزائر، إن مثل هذا السيناريو هو كارثة لا مثيل لها بالنسبة لجنرالات وزارة الدفاع لأن من اول النتائج هو إنشاء لجنة تحقيق حول المجازر، لذا بجب عليهم إظهار للعالم صورة أخرى عن الحيش الوطني الشعبي، صورة حامي الضعفاء، وقد عملوا كل ما في وسعهم لبث للملاحظين للساحة الجزائرية أن الجنرالات الجزائرية لا تقتل المدنيين الابرياء. لقد استلهم الجنرالات بالمناسبة بالنموذج الامريكي للتسيير الاعلامي للنزاعات المسلحة، فهم يعرفون أن ليس لديهم حق الخطأ واستعملوا من أجل ذلك كل وسائل الاعلام لديهم لتغطية هجوم الجيش حتى يضمنوا أكبرقدر من الاشهار الايجابي.
    أولاد علال قرية صغيرة تبعد خمس كيلومترات على سيدي موسى وموجودة في المنطقة المشهورة المسماة "مثلث الموت"، لقد أصبح شبحي على غرار القرى الاخرى المجاورة منذ بداية المجازر، لم بقى في القرية إلا السكان الذين لا يملكون مأوى آخر محاولين الحفاظ على ملكهم الوحيد : الحياة، وهي أيضا قرية انتخبت في غالبيتها لصالح الجبهة الاسلامية للإنقاذ (كما هو الحال بالنسبة لرايس وبن طلحة وسيدي موسى) وبالطبع كالقرى المجاورة تملك متعاطفين مع الاسلاميين المسلحين للجماعات المسلحة او الجيش الاسلامي للإنقاذ تقيمهم وتمونهم، تجنبت هذه القرية المجزرة. في بداية شهر سبتمب 1997حضر الجنرال فوضيل شريف قائد العمليات ضد الارهاب مع مساعديه هجموما غريبا ضد هذه القرية التي حسب رأيهم يأوي مركز القيادة لمرتكبي مجازر القرى المجاورة، إن خطة العملية تحتوي على دعم القوات الخاصة والدبابات والجرفات (البلدوزر) لفتح معابر في الحقول الملغمة (الاولى من نوعها في العالم عندما نعرف أن الجرفات لا تستطيع مقاومة لغم مضاد للدبابات فما بالك بالالغام التقليدية للجماعات الاسلامية المسلحة المصنوعة عن طريق ملء قرورات غاز البوتان مع خليط عالي الانفجار والتي تعادل انفجار قنبلة وزنها 200 كيلوغرام المستعملة من طرف طيران الجيش الوطني الشعبي). في منتصف سبتمبر وبسرعة فائقة تم نشر قرب سيدي موسى تشكيلة ضخمة، وبالنظر الى الوسائل العسكرية المستعملة بالمناسبة فإننا نشعر أن الجيش الجزائري ذاهب الى الحرب ضد جيش ذي قوة ضخمة. لأول مرة منذ بداية الازمة دعوا صحافيين من الصحافة المكتوبة -اختروا بدقة- لمتابعة عن بعد تطور العمليات في الميدان.

    من مركز قيادة العمليات الذي نصب بسيدي موسى ينسق فوضيل شريف -بحضور الجنرال سعيد باي قائد الناحية العسكرية الاولى أنذاك- تحركات الفرق وعمل مختلف الفرق الحاضرة، وباستعمال هذه الوسائل غير الجراحية قرر شريف فضيل تطهير القرية منزلا بعد منزل وكوخا بعد كوخ لأنه يجب القول أن الناس الساكنين في هذه الاماكن هم أناس بسطاء وفقراء، هدمت أبواب المساكن من طرف المظليين التابعين لفيالق الاستطلاع 25 و90 و18 والفيلق الثاني عشر للبرا كومندوس(RPC)، نخبة الجيش الوطني الشعبي والذين يكونون تنسيقية مقاومة النشاطات المهدمة (CLAS) تحت قيادة فوضيل شريف. لقد تم إخلاء بعض المدنيين على جناح السرعة من طرف القواة الخاصة تحت أمطار من الشتائم والضربات والخوف يملأهم ولم يكن لهم الوقت حتى لجمع الشيء القليل الذي يملكونه، إن اوامر فوضيل شريف كانت واضحة: "لا تجازفوا بأنفسكم واطلقوا النار لأقل خطر". كان العقيد طرطاك ورجاله مكلفون بتحديد البيوت التي يوجد بها الاسلاميون بفضل أعوانه المتواجدون في كل مكان.

    ابتداء من أول اشتباكات مع الاسلاميين المسلحين بدأ القصف، طائرات الهليكوبتر للدعم (المحملة ل64 قذيفة) والميق18(المحملة ب 192 قذيفة) تقذف بصوارخها عشوائيا، وأمر قائد الطيارين المقدم صطايحي لعور بإطلاق النار حتى على الرعاة المتواجدين في المنطقة مدعيا أن هؤلاء هم رعاة الجماعات الاسلامية المسلحة، إنه يستحيل تقريبا وصف المشهد كله : انفجارات ونار وصراخ وغيوم الغبار، بعد نهاية العملية التي دامت عدة أيام استعملت فيها دبابات T-72 التي اشتريت مؤخار لدى جمهورية تشكيا (صفقة بين شركة omnipol والجنرالات الجزائرية الذي سوف نتعرض له في ملف الرشوة والاعمال) أمر فضيل شريف بالهجوم الاخير، يجب تدمير كل شيء، البيوت الوحيدة التي قاومت الصواريخ والدبابات والاسلحة بكل انواعها تم تهديمها كلية، العملية الضخمة انتهت ولم تبقى إلا المئذنة وباقي المسجد دمر وقرية أولاد علال شطبت من الخريطة خلال مجرى الهجوم العسكري كانت التصريحات الموجهة للصحافة تتكلم عن الخسائر التي لحقت بالارهاب الذي أضاع في أولاد علال مركز قيادته، وكأن كل مشاكل الجزائر بدأت في هذه القرية الصغيرة التي أصبحت منطقة ميتة. في 8 أكتوبر 1997 تحدث فوضيل شريف - الوحيد المؤهل له بالحديث الى الصحافة - عن اكتشاف عن مقبرة جماعية تحتوي عن 80 جثة، وببرودة دم كبيرة قال أن هذه الجثث هي لنساء وبنات اختطفت من القرى التي وقعت فيها المجازر وقتلت من طرف الجماعات الاسلامية المسلحة بعد اغتصابها رغم انه لم يجري أي فحص طبي أو تحقيق باستثناء تعداد الضحايا ودفنهم في مقابر جماعية من طرف عناصر الحماية المدنية، أكد فوضيل شريف هذا التصريح فيما بعد بالاعلان عن اكتشاف مجموعة من الوثائق عليها طابع الجماعات الاسلامية المسلحة والتي تنظم تقسيم النساء المختظفات من أماكن المجازر، هناك وثيقة أخرى مكتوبة من طرف المسئول الزعوم عن المجازر تبين الغنائم (مجوهرات واموال) التي أخذت من على جثث الضحايا خلال المجازر والتي سوف يستولي عليها عنتر زوابري عميل طرطاق.

    كان الهدف اقناع الرأي العام الوطني وخاصة الدولي وبدون رجعة أن مرتكبي الجرائم الوحشية هنا وهناك هو الارهابيون الاسلاميون، ولتدعيم تصريحاته عرضت نساء سفاحات على شاشة التلفزة الوطنية اللواتي أكدن انتمائهن الى الجماعات الاسلامية المسلحة واعترفن بمشاركتهن في المجازر.

    ولما كان فصل المجازر يعالج ضمن ملف محاربة الارهاب بكل تفصيل سوف نكتفي بذكر الهدف النهائي لعملية أولاد علال.
    كان للصحافيين المدعوين لتغطية هذا المشهد المرعب الحق - بعد انتهاء العملية - بتصوير جثث العشرات من الاسلاميين الممددة الواحدة امام الاخرى، لقد قدموا كأصحاب المجازر التي ألمت العالم كله، لم يبق إلا إسلاميا مسلحا واحدا حيا مشوه الوجه ومدمى الجسد لا يكاد يقف على رجليه، عرض على الصحافيين الذين منعوا التحدث اليه. في الحقيقة هناك جثث قليلة تنتمي الى أعضاء المجموعات المسلحة الذين قتلوا أثناء الهجوم، اما الاخرين فقد سحبت من حصة الاحتياطي بمعنى الاسلاميين والضحايا المفقودة الذين أوقفوا وعذبوا من طرف طرطاق ورجاله من كتيبة الموت والذين اعتقلوا وابقوا على قيد الحياة في ظروف حيوانية وفي اماكن بقيت سرية (مثل حظائر ثكنة الخدمات قرب مقبرة سطاوالي حيث اقتيد - عشر سنوات من قبل - متظاهري اكتوبر 1988) وذلك بهدف استعمالهم في مثل عمليات أولاد علال كممثلين صامتين في الفصل الاخير، بمعنى آخر يجىء بهم ويعدمون في عين المكان ثم يعرضون امام الصحافة لإظهار للعالم أن المسئولين قد تم القضاء عليهم. ولكن هذه الممارسة الدنيئة وغير المعقولة التي تفوق حدود البربرية هي التي جعلت عدد المفقودين في الجزائر يزيد عن الاربعة آلاف حالة، إنه عدد الضحايا الذي سوف يعذب ذاكرة الذين نزعوا الحق في الحصول على قبر ولأقاربهم بالقيام بالحداد

  39. #39
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!



    إسقاط بتشين
    إن هذه الفضيحة التي آثارت مؤخرا ضجة كبيرة لم تكن لتعرف الفوز المنتظر لولا التواطؤ المدعم والتواطؤ الضمني لأعوان الخدمة ومرابطها في الحقل السياسي، إن بداية ونهاية هذه القضية معروفة من الجميع وهي إحدى أشهر عملية مركز الاعلام والنشر.
    إننا لا ندافع عن الشيطان ولكن قساوة الهجمات ضد شخص بتشين دفعت هذا الاخير بترك ميدان اللعبة السياسية بسرعة ليعتصم بمربع البزنسيين المفيوزيين الذين يطاردهم القضاة المرتشين، إن الصحافيين الذين آثاروا القضية تحصلوا مسبقا على تعليمات صارمة من طرف زوبير، كل استراتيجية تحطيم امبراطورية "بتشين" المقررة - كما تعرضنا لها في ملفات سابقة - من طرف رؤوس وزارة الدفاع قد طبقت بدقة، تلطيخ بتشين "وهو غير نظيف " أحسن من قتله، يجب القول هنا أن عائلته لم تنجوا هي الاخرى ولطخت في الطين، وهذه إشارة الى بتشين ان الامر يمكن أن يذهب بعيدا ليتجاوز شخصه، الجرائد الكثيرة التي يملكها بتشين لم تستطع مواجهة موجة الاتهامات الخطيرة الموجهة ضده من طرف "نورالدين بوكروح" (في البداية في جريدة الخبر) حربة توفيق الذي جزاه بسخاء مقابل خدماته الوفية.

    تلقى غالب جبور - صهر بتشين ومدير جريدة "l'Authentique"- تحذيرات حقيقية من طرف توفيق مديره السابق (كان غالب جبور ينتمي الى DCSA كضابط ثم غادر المخابرات بذهاب حمه عام 1990) الذي أخرج له ملفات عدد من القضايا التي تورط فيها جبور، من بين هذه القضايا تورطه المباشر في اختلاسات شركته المختصة في الحراسة المقربة "ايدوان" ومن هنا اسم "قضية ايدوان"، كان جبور يجند ضباط الصف وضباط الآتين من المخابرات ثم يسلحهم بهدف تأمين الحراسة المقربة لعدة شخصيات قريبة من بتشين، وللحصول على عقود حماية تقوم شركة "ايدوان" بمحاولة اغتيال مزيفة، ومثال ذلك قضية المندوب التنفيذي لبلدية برج الكفان : ينظم غالب محاولة اغتيال مزيفة ضد إمرأة متزوجة من قاض قريب من بتشين بهدف تبرير عقد حماية مع المندوب التنفيذي البلدي ، يحصل مندوب برج الكفان على 30% من مبلغ الصفقة (750.000 دينار).

    وهناك قضية اخرى اخطر والمتمثلة في تهريب الاسلحة حيث غالب متورط فيها مع المسمى بوعلام المخفي ابن الشيخ المخفي المشهور، جزء من الاسلحة المستردة من طرف هذا الاخير خلال هذه العمليات تعطى الى غالب عن طريق ابنه ليستعملها في شركته.
    أن القضايا كثيرة ودرجة تورط غالب دفعته الى السكوت أمام تحذيرات توفيق وإلا يكون هو الاخر ضحية، ولتذكير فإن بتشين هدد - عند استقالته - بكشف قضايا الاختلاسات والسرقات بكل انواعها والتي تورط فيها عدد من الجنرالات، ولكن عندما توصل الطرفين الى حل بينهما - الجنرالات من جهة وبتشين وزروال من جهة اخرى - أوقفت الصحافة هجماتها وعادت المياه الى مجاريها، لا نذكر هنا التفاصيل المنشورة في الصحافة خاصة جريدة "El Watan" التي كانت أول العناوين المساندة لهجوم توفيق.

  40. #40
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    جحود التاريخ
    علم عدد كبير من الجزائريين وخاصة الجيل القديم الذي جعل من أول نوفمبر تاريخا ابديا عن طريق الصحافة المكتوبة وبذهول كبير أن خالد نزار كان بطلا لحرب التحرير - أعظم ثورة في القرن العشرين، والاخطر من ذلك أن هذا الرجل الذي أقام الحداد على الجزائر ورماها هو وعرابه في ظلمات أبدية يدعي بقوة أبوة الجيش الوطني الشعبي المعاصر، هذه المؤسسة التي كانت مفخرة كل واحد من قبل، سوف لا نذكر القائمة الطويلة للممارسات الاجرامية لهذا الرجل الدنىء الباحث عن شرعية تاريخية والذي ساهم كثيرا باندفاعه المبالغ في توسيع قائمة الاسماء الذين سقوا بدمائهم الارض التي يقوم بنهبها اليوم، في كتابه ينتقد بشدة المجاهدين الحقيقيين، فهو يصفهم بالقاومين البلهاء العصاة الذين يحتاجون لتعليم في كل شيء، طبعا يحي رفاقه القدماء في الجيش الفرنسي الذين بدونهم ما كانت الجزائر لتستقل.
    لم يكن نزار الوحيد الذي يريد "تزيينة" تاريخية، الجنرال محمد تواتي هو الاخر اكتشف حبه للقبائل وتلاحمه البربري الذي يطالب به هذه السنوات الاخيرة في كل مكان خاصة في وسط حزب التجمع من اجل الثقافة والديموقراطية حيث يلقي خطاباته الانفصالية الجديدة ويقدم نصائحه المسمومة، ولكن ما لا يعرفه إلا قليل من القبائل هو أن هذا الشخص - الذي من نفس وسط نزار- ليس صاحب لينة كما يحاول أن يظهر من خلال مظهره اللبق والعدواني، أشنع من ذلك هو أنه ملطخ بدماء عشرات الشباب القبائلي الشرفين الذين التحقوا بجبهة التحرير الوطني وكذا المدنيين الفقراء العزل. في عام1956 (السنة التي سقطت فيها خيرة الرجال في ميدان الشرف) وصل تواتي وهو ضابط شاب (Aspirant )وهي ترقية بفضل وفائه وصرامته وقد كان ضابط صف) مع مجموعة جنود فرنسيين الى دوار بني فليك ليس بعيدا عن مدينة أزفون، اختار فيها شخصيا قرابة عشرين شاب من القرية وتم اعدامهم في عين المكان وذلك كانتقام على هجوم المجاهدين على ثكنة فرنسية في المنطقة.
    والمضحك حقا أنه في عام 1985 وقد كان في مدرسة الصحة العسكرية في بلعباس رجع الى مكان جريمته ليشارك مع وفد رسمي في تدشين أول متوسطة في المنطقة، نفس الرجل ولكن ببدلة مختلفة تعرف عليه سكان قرية بني فليك أول ما رأوه، وفجأة تغير اليوم الذي من المفروض أن يكون حفلا الى هيجان شعبي، وبفضل حكماء القرية تم انقاضه من موت محقق وذلك رغم بدلته العسكرية ورتبته كرائد، طرده سكان القرية الغاضبين بالاحجار.
    من الاكيد أن تواتي لم ينسى هذا اليوم الذي من المفروض سيبقى منقوشا على ذاكرته وحتما في ذاكرة سكان قرية بني فليك، فليس لديه من القبائلية إلا الاسم، ومن المنطقي ان نجده وراء اغنيال لوناس معطوب وقبايل آخرين "مثله" والذي يبكي فقدانهم.
    لقد استفاد خالد نزار بالطبع من كرم بعض عنواين الجرائد والتواطؤ الخبيث لبعض الصحافيين المشتاقين الى عراب، لقد جاهدوا لاقناع العوام بإخلاص نية المسيح الجديد للأوراس، لقد قدم هذا الاخير من طرف الصحافة كهبة إلاهية لبلدنا وأعطته الحق في تلويث كل من يتجرأ على معارضته أو لومه، لقد دافع الصحافيون عن روح انقلاب جانفي 1992 بكل قوة ولم يشكك ولو مرة في الحل الامني الكلي، بل بالعكس فهو روح المعركة الديموقراطية التي يتبناه الصحافيون الاستئصاليون
    . حتى وهو في التقاعد فهو يقدم نفسه كحارس قيم الجيش الوطني الشعبي والذي يعتبر نفسه أيضا ناطقه الرسمي ولا يتررد أبدا في القيام بتصريحات خطيرة دون إذن مسبق من رئيس الدولة (الرئيس زروال أنذاك وبعده بوتفليقة) الذي يعلم بالشيء كالجميع عن طريق الصحافة التي تقدم له يوميا، أن تصريحات نزار هي في الحقيقة إنذارات لا تكاد تكون مقنعة الى رئيس الدولة لإخباره بالطلاق بين السياسي والعسكري والتذكير بأن السلطة هي قضية بدلة عسكرية لا يمكن أن يكون في غير وزارة الدفاع الوطني. أن أشخاصا مثل خالد نزار ومحمد تواتي وسليم سعدي ورابح بوتلة... قد عملوا كل ما في وسعهم لتلويث أناس مخلصين غادروا الجيش الفرنسي قبل أو بعد نداء 19 ماي 1956 والذين خدموا الثورة والجزائر كثيرا، بعضهم سقط في ميدان الشرف ومنهم مثل المرحوم الجنرال خليل لحبيب (العدو اللدود للعربي بلخير) لطرش عبد الحميد (عقيد في الجيش الوطني الشعبي الامين العام السابق لوزارة الدفاع الوطني) وبن سالم عبد الرحمان (رائد في الجيش التحرير الوطني وعضو المجلس الوطني للثورة) ومحمود شريف (ملازم أول في الجيش الفرنسي وعقيد في الجيش التحرير الوطني) وآخرون كثيرون الذين طمست أسماؤهم عمدا من طرف الذين شاركوا فيما يسمى "المؤامرة الكبرى" والتي بدأت بتسميم الرئيس هواري بومدين التي حضرها بدقة وطبقها أحد مساعديه المقربين، وبمجيء الشاذلي بن جديد والعربي بلخير وعباس غزيل... الى السلطة بدأ التطهير الاول للجيش الوطني الشعبي خلال الثمانينات وكذا الحقل السياسي، وبدأ التطهير الثاني للجيش الوطني الشعبي خلال التسعينات والاستلاء الكلي اليوم على مستقبل الجزائ

  41. #41
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    صيد المشعوذات
    كان تجنيد الصحافيين كل الوقت هدفا ذي أولوية بالنسبة لكل المصالح العملة لمديرية المخابرات، إذا رجعنا الى مختلف الميادين حيث دور الصحافة هام جدا فإننا نفهم بسهولة إنشاء مصلحة بكاملها لهذا الغرض بوسائل غير محدودة وذات هدف واحد : مراقبة الرأي العام. إن الوسائل المستثمرة من طرف مديرية المخابرات لتجنيد الصحافيين يخضع لأهمية الموضوع(sujet) العملي.
    في كل الحالات إذا اعتبرنا موضوع متوسط حيث الاقتراب المباشر غير منصوح به بسبب رفض التعاون المحتمل يقام بتحقيق أمني لمعرفة أكبر قدر ممكن من علاقات الموضوع ودراسة العادات حتى الحميمية منها بفضل التنصيت والمراقبة والمتابعة، في بعض الاحيان يستعمل الاعوان الخارجيين لإكمال التحقيق، وخلاصة القول تستعمل كل ابجديات الجاسوس، المهم النتيجة، إنها الحالة التي يمكن القول فيها بكل حرية أن الغاية تبرر الوسيلة.
    بعد كل هذه التجسسات الاولية وطبقا لنتائج التحقيق الامني هناك عدة حالات ممكنة وأحسنها (استراتيجية الاقتراب) يتم تطبيقها. - إذا كان للموضوع عيوب وأسرار مخفية أو نقاط يمكن استغلالها فسوف تستغل بسرعة ويقرر الاقتراب، الضابط المكلف يحاول أثناء اللقاء استعمال الطريقة اللينة، إذا قبل الموضوع التعامل فإن نقاط الضعف لن تذكر وتوضع الى جانب احتياطا للمستقبل. يجب القول أن بعض الصحافيين طلبوا بأنفسهم مساعدة المخابرات، و يقومون بالتجسس في الوسط الصحافي لمختلف الاسباب الشخصية منها والسياسية، إنه النوع الاكثر فتكا لأنه يتعاون بقوة لتوريط صحافيين آخرين. - إذا لم يكن للموضوع عيوب أو أسرار خاصة فإن الاقتراب يعتمد على الاغراء غير المباشر، يعني باستعمال أشخاص آخرين الاقرب منهم إذا أمكن يستطيع تقديم العرض من زاوية تتناسب فيها مع طبيعة الموضوع كالوطنية والمصلحة العليا للبلد مثلا، المهم أن تجد كلمات الشخص الملكلف بالاقتراب الصدى لدى الموضوع، في معظم الاحيان تكون النتيجة حسب الإلتزام السياسي للموضوع، في هذه الحالة التي تخصنا فإن الصحافيين القريبين من أطروحات الارسيدي مثلا يمكن تجنيدهم بلعب على وتيرة البربرية حينا وعلى محاربة الدولة التيوقراطية حينا آخر.
    ويمكن أن يرفض الصحافيون المدافعون عن أطروحات الكل الامني التعاون مع المخابرات، وإذا كانوا ذي فائدة بالنسبة للمركزية فإنهم يصبحون مشكلا لأن رفضهم يعني إرادة البقاء أحرار، فالبنسبة لهم التعاون مع المخابرات يعني الخيانة المعنوية حتي ولو كان لهم نفس الافكار مع الجيش، إن صدقهم الفكري يمنعهم من مثل هذا الإلتزام. وهذا ما نسميه بالمفهوم المخابراتي الرؤوس الخشنة أو صاحب المبادىء، قليلون منهم يقبل إعادة النظر في العرض وقبول التعاون بعد الضغوط (التعذيب المعنوي) والتهديدات التي تأتي في المرحلة الثانية من الاقتراب حيث تستعمل كل الوسائل المنحطة.
    في غالب الاحيان يفرض على الاشخاص المترددة الهجرة الى الخارج أو ترك الكتابة أو بالنسبة لبعضهم إذا واصلوا تعنتهم فإن الخطر كبير ويمكن أن يتركوا حياتهم، سوف نذكر مثلين من هذا الصنف

  42. #42
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!


    التصويت على موقع جزائري
    حول من المسؤول عن ارتكاب المجازر ضد المدنيين في الجزائر



    http://www.algeriatimes.net/forum/fo...rum=19&Topic=9


    من بين 7686 مصوت ، أكثر من 52 في المئة حملوا المسؤولية لجهاز المخابرات

    و أكثر من 31 في المئة حملوا المسؤولية مناصفة للجيش و الجماعات المسلحة

    و أكثر من 16 في المئة حملوا المسؤولية للجماعات الإسلامية المسلحة
    -




  43. #43
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!


  44. #44
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!



    عبد القادر تيقا يتهم الاستخبارات الجزائرية بارتكاب مجازر وإعدام مدنيين من دون محاكمة



    بانكوك ـ أ.ف.ب:

    يقول الجزائري عبد القادر تيقا (32 سنة) الفار من الجزائر بعد ان عمل في الامن العسكري الجزائري تعليقا على احتجازه منذ خمسة اشهر في مركز اعتقال للمهاجرين غير الشرعيين في بانكوك «اطالب بحماية الامم المتحدة وإلا سأعود الى بلدي لأموت امام زوجتي وولدي».

    وقد رفضت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للامم المتحدة في بانكوك منحه حق اللجوء بحجة انها تشتبه بارتكابه جرائم ضد الانسانية في الجزائر، الا ان قائد الكتيبة السابق في جهاز التفتيش في قسم الاستخبارات والامن الجزائري ينفي تورطه في ارتكاب هذه الجرائم، ويؤكد ان مهمته كانت تقتصر على «القيام بعمليات تحر لكشف هوية» ناشطين اصوليين او مناصرين لهم وخصوصا في منطقة البليدة (50 كلم جنوب العاصمة) عام .1993


    ويقول أيضا أنه على علم بتورط السلطة الجزائرية في إعدام مدنيين من دون محاكمة «وخصوصا تورط جهاز الاستخبارات مباشرة في أعمال غير انسانية»، كما يقر بانه على علم بمجازر، نسبت الى أصوليين، ارتكبتها مجموعة لمكافحة الارهاب شكلها جهاز الاستخبارات والامن وتدعى منظمة الشبان الجزائريين الاحرار .


    ويعترف تيقا كذلك انه لم يقم باي مبادرة لمنعهم من ارتكاب هذه المجازر، ويقول «لا تستطيع ان تعارض الامر لان ذلك سيكون بمثابة انتحار. لا تستطيع ان تعارض لانك ستعتبر اسلاميا وستقتل بين ليلة وضحاها وفقا لسيناريو معد مسبقا».


    ثم يضيف «لقد عرفت شخصيا عناصر قتلوا للاشتباه بتعاطفهم مع الجماعة الاسلامية المسلحة مثل نور الدين فيسا وهو مفوض في شرطة بوقرة (ضواحي العاصمة) والضابط امين من تلمسان».

    وروى تيقا انه اضطر لترك الجزائر «سرا» بعد ان حقق في اختفاء استاذي جامعة منضويين في اطار الجماعة الاسلامية المسلحة هما محمد بولعراس ومحمد رسلي وقد «عذبا» قبل ان يعدما على يد جهاز الشرطة القضائية عام 1994، على حد قوله. غير ن التقرير الذي اعده عن القضية عام 1997 لم يحظ برضى رؤسائه ونقل بعدها الى العاصمة حيث طلب منه تسليم سلاحه فقرر عند ذلك الهرب وتمكن من الفرار الى تايلاند «نظرا لسهولة الحصول على تأشيرة دخول» لهذا البلد.


    وتيقا محتجز اليوم، بعد انتهاء مدة تأشيرة الدخول السياحية الى تايلاند، وبعدما بات في وضع غير شرعي، في قاعة تضم 75 محتجزا بينهم جزائريون اخرون لا يستطيع ان يتحدث اليهم، وقال «لا اعرف شيئا عن عائلتي سوى ان زوجتي تقيم في منزل عائلتها. انا ممنوع عن اي اتصال خارجي». ويؤكد انه يريد تغيير اسمه وجنسيته والتخلي عن العمل في جهاز الاستخبارات، ويخشى اكثر ما يخشى اعادته الى الجزائر «حيث سأتعرض للتعذيب وسأعدم بالتأكيد بعد ذلك».

    وبما ان تايلاند لم توقع المعاهدة الدولية للاجئين الموقعة عام 1951 ولا معاهدة مناهضة التعذيب الموقعة عام 1984، فانه لا مجال امامه، لمغادرة السجن، الا اعادته الى الجزائر.

    لكن حالة تيقا ليست فريدة من نوعها، وهي تطرح جدلا اخلاقيا وقضائيا. وتقول محاميته «ثمة فراغ قضائي في البلاد. ماذا بامكاننا ان نفعل؟ انه يستحق الحماية الدولية ولكن من سيحميه؟».

    وقد باتت قضية الجزائري تيقا اليوم في مرحلة الاستئناف امام المفوضية العليا لشؤون اللاجئين في جنيف. واعترف احد المسؤولين في المفوضية ان هذه المنظمة تطرح حاليا تساؤلات حول بنود الابعاد في القوانين المتعلقة باللاجئين، وقال «على المفوضية العليا لشؤون للاجئين ان تكون حذرة لدى اصدار حكم بالابعاد حتى لا يسفر ابعاد اشخاص الى بلدانهم الى تعرضهم للاضطهاد»

  45. #45
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!



    الجنرال الجزائري خالد نزار: 'نعم الجيش سعى لاختراق صفوف الإسلاميين'

    مجلة العصر
    يشكل تصريح الجنرال نزار الذي يعد من أقوى الضباط السامين نفوذا و استحكاما بخيوط النظام الجزائري خلال العشرية الماضية إقرارا ضمنيا باعتماد المخابرات العسكرية على وسيلة الاختراق من أجل احتواء الجبهة الإسلامية للإنقاذ أو تفجيرها من الداخل...و قال الضابط المستقيل و اللاجئ في إحدى البلدان الأوروبية في إطار شهادته لصالح الضابط السابق حبيب سوايدية صاحب كتاب "الحرب القذرة" لإحدى المحاكم في باريس بأنه و قبل سنة و نصف من إلغاء الانتخابات "طلب منهم التفرغ لمكافحة الأصولية من خلال اختراق الجماعات الناشطة في الساحة." و أضاف صمراوي بأنهم "أنشأوا جماعات و اخترقوا أخرى

    أقر وزير الدفاع الجزائري السابق الجنرال خالد نزار بأن الجيش "حاول الوصول إلى السلطة مع الجبهة الإسلامية للإنقاذ" بعد عشر سنوات دون أن يحدد بالضبط أي مجموعة داخل المخابرات العسكرية كانت تسعى للعب ورقة الحزب الإسلامي.و يشكل تصريح الجنرال نزار الذي يعد من أقوى الضباط السامين نفوذا و استحكاما بخيوط النظام الجزائري خلال العشرية الماضية إقرارا ضمنيا باعتماد المخابرات العسكرية على وسيلة الاختراق من أجل احتواء الجبهة الإسلامية للإنقاذ أو تفجيرها من الداخل.

    و كان نزار بصدد الرد على اتهامات خطيرة وجهها محمد صمراوي و هو عقيد سابق في مديرية الاستعلامات و الأمن بوزارة الدفاع الجزائرية إلى الجيش حيث أكد أن الأخير "استعمل طرقا إرهابية لمواجهة الجماعات الإسلامية المسلحة". و قال الضابط المستقيل و اللاجئ في إحدى البلدان الأوروبية في إطار شهادته لصالح الضابط السابق حبيب سوايدية صاحب كتاب "الحرب القذرة" لإحدى المحاكم في باريس بأنه و قبل سنة و نصف من إلغاء الانتخابات "طلب منهم التفرغ لمكافحة الأصولية من خلال اختراق الجماعات الناشطة في الساحة."

    و أضاف صمراوي بأنهم "أ نشأوا جماعات و اخترقوا أخرى و وجدوا أنفسهم أمام جماعات حقيقية و أخرى مزيفة. و وصل الأمر إلى حد لم يعد الجيش يراقب أي شيئ و أنه أصبح من الصعب معرفة من كان مع من."
    و لم ينف خالد نزار الحاضر في جلسة المحكمة في إطار النظر في الدعوى التي رفعها لدى محكمة باريس ضد سوايدية بتهمة القذف، إقدام المخابرات العسكرية على اختراق الجماعات الإسلامية السياسية و المسلحة. و قال صمراوي أن الجيش "أوقف بطريقة عشوائية اشحاصا لا علاقة لهم بالجيهة الإسلامية للإنقاذ و لا بالإسلاميين و لا بالعنف."
    و صرح شاهد آخر و هو عمر بنديرا مستشار سابق لمدير بنك الجزائر المركزي بأن توقيف المسار الإنتخابي تزامن مع توقيف المسار الديمقراطي و ان مجموعة صغيرة من الجنرالات منحوا لأشخاص مرتبطين بهم قروضا مالية".

  46. #46
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    دولة العراق الإسلامية/عصاباتٌ وحشيةٌ تحصد أرواح العشرات الأبرياء من مسلمي بعقوبة


    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين

    أما بعد:

    فإن البـَرَّ الرحيم أوصى بالإحسان لضَعَفَةِ الناس ومساكينهم في غير آيةٍ من كتابه العزيز، وحذّر من مكرٍ كبّارٍ يطال المستضعفين من الرجال والنساء والولدان، وتوعدهم بأشد العذاب كقوله سبحانه: {قَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَأَتَى اللّهُ بُنْيَانَهُم مِّنَ الْقَوَاعِدِ فَخَرَّ عَلَيْهِمُ السَّقْفُ مِن فَوْقِهِمْ وَأَتَاهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَشْعُرُونَ }.
    وحذَّر عزَّ وجلَّ من الوقوع في دماء المسلمين، وعنَّفَ الفاعلَ أشدَّ التعنيف بقوله: ** وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً } وكما قال - صلى الله عليه وسلم - " قتلُ المؤمن أعظمُ عند الله من زوال الدنيا "

    وإن ما يحصل على أرض العراق الحبيبة من قتلٍ عشوائيٍّ لأبرياء المسلمين على أيدي العصابات الصليبية الأمريكية، وما لفّ لفّها من المليشيات، هو من أظلم الظلم وأفضع الجرم، وهو ما لا يتجرأ عليه إلا الوحوش الكاسرة التي نُزعت من قلوبها الرحمة، ولا يهمها سوى بطونها وفروجها، فتفعل أيَّ شيء لإشباعها!
    إنها تلك الأيدي الخبيثة والنفوس الدنيئة والضمائر الميتة التي تدور في فلك الثالوث غير المقدس " الصليبي - الصهيو - صفوي "، وانضافَ من بعد ذلك لهم شرذمة بذيئة من الصحوات الأمريكية، أهلكت الحرث والنسل.
    وقد ولغت هذه المرة - عصابات البلاكووتر، وفيالق الغدر، وجيوش الدجال، ومليشيات الصحوة المرتدة -، بدماء العشرات الأبرياء من مستضعفي المسلمين بقلب مدينة بعقوبة الحبيبة صباح يوم الأربعاء 9 ربيع الثاني 1429 هـ الموافق 16 / نيسان / 2008 م.
    تلك المدينة التي استظلت بشرع الله، ودوّخَ فرسانُها وليوثُها عبّاد الصليب ووكلائهم، وأسمعوا العالم أنغام الرصاص الحر.
    حيثُ فُجّرت سيارةٌ مفخخةٌ مركونةٌ في شارعٍ يضم معظم الدوائر المدنية، مستهدفةً جمعاً من موظفين ومراجعين، جميعهم رجالٌ عُزّل، ونساءٌ وأطفال.
    وفعلوا فعلتهم الخسيسة التي فعلوها، لالصاقها بأعمال المجاهدين المرابطين، وتشويه سمعتهم والطعن في أعراضهم،
    ظنوا وخاب ظنهم " بإذن الله "!

    وهيهات.. هيهات
    فأهل السنة بأرض العراق هم مادة الجهاد في سبيل الله، وبسواعدهم مُرّغت أنوف الصليبيين، على أرض الرافدين، ومنها تُحرّر أولى القبلتين " بقوة لله ".
    أما نحن " جنود دولة العراق الإسلامية "، فوالذي أنفسنا بيده ما ألقت أمهاتنا بفلذات أكبادها في أتون حربٍ لا تُبقي ولا تذر مع أعتى قوى الشر إلا للدفاع عن هؤلاء المسلمين المستضعفين وتحريرهم من عبودية الطواغيت القتلة،
    فيا أهلنا المظلومين في العراق: نقسمُ بالله العظيم ونغلِّظ لكم الأيمان أن دم أمرئ مسلم منكم أعظم عندنا من هدم الكعبة " حماها ربها " حجراً حجراً
    كما ونجدد أمامكم " قرة عيوننا وتيجان رؤوسنا " العهد والميثاق على أن لا ندعَ قاتليكم يتلذذون بتعذيبكم ويستمتعون بذلِّكم ويستمرؤون دمائكم الزكية
    لذا كان من أهم مقاصدنا - التي لأجلها نجاهد في سبيل الله - نُصرةُ المظلومين والضربُ على أيدي الظالمين مثلما أراد سبحانه وتعالى: ** وَمَا لَكُمْ لاَ تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَـذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيّاً وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيراً }.
    هذا ونسأل الله الحكم العدل أن يعظم أجركم، ويجمل صبركم، ويعجل بشفاء جريحكم، ويتقبل دماء شهداءكم الطاهرين، والله لا يهدي كيد الخائنين.


    دولة العراق الإسلامية /وزارة الإعلام

    المصدر : (مَركـز الفجـر للإعـلام)

  47. #47
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    بالوثائق .. المالكي "زعيم عصابة" قتل العراقيين السنة


    رغم أن الوثائق السرية التي نشرها موقع "ويكيليكس" في 22 أكتوبر لم تتضمن جديدا حول بشاعة ما يحدث في العراق ، إلا أن هذا لا يقلل من أهميتها فهي بمثابة أدلة موثقة ورسمية على جرائم الاحتلال وأعوانه في بلاد الرافدين .
    بل ويبدو أنها جاءت أيضا في توقيت هام جدا لتسليط الضوء على ممارسات بعض حكام العراق الجدد وخاصة رئيس الوزراء المنتهية ولايته نوري المالكي الذي يسعى بقوة للاستمرار في منصبه .
    صحيح أن المالكي طالما نفى في السابق صحة اتهامات وجهت له بالتورط في العنف الطائفي ، إلا أن وثائق "ويكيليكس" قدمت أدلة ملموسة على ما أسمته " شخصيته الطائفية " الشيعيه .
    فالوثائق المسربة من قبل المؤسسة العسكرية الأمريكية والتي يبلغ عددها 400 ألف وثيقة أظهرت المالكي بأنه شخص طائفي منحاز بقوة إلى طائفته الشيعية على حساب المواطنين السنة ، ولم يقف الأمر عند ما سبق ، بل إن وثائق ويكيليكس أشارت أيضا إلى تورط رئيس الوزراء العراقي المنتهية ولايته في إدارة فرق للقتل والتعذيب وخاصة ضد السنة .
    ولعل الأرقام التي نشرتها الوثائق حول التطهير الطائفي الذي حدث في العراق بعد تولي المالكي رئاسة الحكومة مباشرة تلقي أيضا الضوء على ما أطلق عليه "مخطط المالكي ضد السنة ".
    فوفقا للوثائق ، فإن "التطهير الطائفي المنظم " هو الذي أوصل عمليات القتل بالعراق إلى درجة "مسعورة" وبات ديسمبر/كانون الأول 2006 أسوأ شهر يشهده العراق حيث قتل نحو 3800 مدني أغلبهم من السنة ، بل إن المالكي أمر أيضا في 2009 باعتقال500 من كبار ضباط الشرطة من السنة .
    وبالإضافة إلى ما سبق ، فإن الوثائق أظهرت أيضا قيام الجيش الأمريكي بـ"التستر على أعمال التعذيب" التي تعرض لها سجناء عراقيون أغلبهم من السنة على أيدي قوات الشرطة والجيش العراقيين ، قائلة :" إن الولايات المتحدة كانت على علم بأعمال التعذيب هذه لكنها أمرت جنودها بعدم التدخل ، المالكي استعمل قوات خاصة لكي تقوم بعمليات الاعتقال بأمر مباشر منه".
    وكشفت الوثائق في هذا الصدد أن 180 ألف شخص سجنوا لأسباب تتعلق بالحرب على العراق أغلبهم من المناطق السنية ، كما أظهرت الوثائق التي تغطي الفترة بين الأول من يناير/كانون الثاني 2004 حتى ديسمبر/كانون الأول 2009 تورط القوات العراقية بعمليات التعذيب الممنهج للسجناء باستخدام وسائل تعذيب عديدة بينها الكهرباء والانتهاك الجنسي كما ثبت أن عددا من أفراد الشرطة العراقية من السنة جرى قتلهم على أيدي تلك القوات .
    ومن أبرز جرائم التعذيب التي أبرزتها الوثائق في هذا الصدد هي واقعة تعرض أحد المعتقلين من السنة للتعذيب بالضرب والكهرباء وادعاء من قاموا بتعذيبه فيما بعد أنه وقع من دراجة نارية ، هذا بالإضافة إلى وثيقة حول مقتل عراقي جراء التعذيب ظهرت صور معاناته على الإنترنت ومع ذلك فإن واشنطن لم تحرك ساكنا .
    تصريحات رامسفيلد




    ولعل ما يثير السخرية والاستفزاز في آن واحد أن وزير الدفاع الأمريكي السابق دونالد رامسفيلد وقف يوما في مؤتمر صحفي ليتفاخر بأن القوات الأمريكية عندما ترى واقعة تعذيب على أيدي القوات العراقية تقوم بالإبلاغ عنها فقط دون أن تتدخل مع أن الاحتلال هو المسئول الأول والأخير في هذا الصدد ، بل إن رامسفيلد لم يتوان عن إحراج أحد القادة العسكريين الأمريكيين في المؤتمر الصحفي ذاته عندما أشار إلى ضرورة تدخل الجنود الأمريكيين لإيقاف عمليات التعذيب والانتهاكات الجسيمة التي كانت تحدث في مراكز قوات الشرطة والجيش العراقيين ورد عليه رامسفيلد بضرورة الاكتفاء بالإبلاغ عن الواقعة فقط .
    وبجانب الأدلة على تورط المالكي في العنف الطائفي ضد السنة ، فإن الوثائق الأمريكية المسربة والتي نشرتها أيضا قناة "الجزيرة" وصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية و"الجارديان" والقناة الرابعة البريطانيتين ومجلة "دير شبيجل" الألمانية ركزت على إحدى أكثر القضايا إثارة للجدل في حرب العراق ألا وهي أعداد القتلى من المدنيين العراقيين والمسئول عن قتلهم وهو ما يكشف بوضوح أبعاد مؤامرة واشنطن وأعوانها في بلاد الرافدين .
    بالاضافة الى عصابات المالكي وعصابات جيش المهدي العائد لمقتدى الصدر وعصابات قوات مايسمى (بدر) امام كل هذا الكم الهائل من العصابات الشيعيه التي عاثت بالعراق وبالسنه خاصة قتل وذبح وتهجير ونهب ممتلكات فان هناك الكثير من القتلى المدنيين سقطوا بأيد غير عراقية ، وكشفت الوثائق في هذا الصدد عن جرائم قتل كثيرة لم يتم الإعلان عنها وهي من جنود أمريكيين أقدموا من على متن مروحيات على قتل مدنيين عراقيين عند نقاط التفتيش ، قائلة :" مئات المدنيين قتلوا على الحواجز الأمريكية في العراق بالرغم من أن التصريحات الرسمية الأمريكية تنفي ذلك ، عدد القتلى المدنيين في العراق أكثر بكثير مما هو معلن" .
    وأشارت الوثائق المسربة أيضا إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" كانت طيلة الوقت تخفي الأرقام الفعلية لعدد الضحايا المدنيين من الشعب العراقي ، قائلة :" ظل المدنيون بينهم النساء الحوامل والعجائز والأطفال وحتى المرضى النفسيون يقتلون طيلة سنوات الحرب على نقاط التفتيش العسكرية وبنيران الطائرات الأمريكية المقاتلة ، القوات الأمريكية كانت تحتفظ بتوثيق للقتلى والجرحى العراقيين رغم إنكارها علنيا لكل ذلك ، هناك 285 ألف ضحية عموما في هذا الصدد ".
    جرائم بلاك ووتر
    واللافت للانتباه أن الأمر لم يقتصر على قتل المدنيين بعشوائية على الحواجز الأمريكية ، بل إن "ويكيليكس" سلط الضوء أيضا على ضحايا الشركة الأمنية الأمريكية الخاصة "بلاك ووتر" من المدنيين ، مشيرة إلى أن هناك 14 حادثة فتح فيها عناصر "بلاك ووتر" النار بعشوائية على المدنيين ولم يتم الإعلان عنها أو التحقيق فيها .
    كما تطرقت الوثائق إلى الدور الإيراني في العراق ، مشيرة إلى أن إيران كانت حاضرة في المشهد العراقي ولكن على نحو سري عبر تهريب السلاح التقليدي للأحزاب والمنظمات الشيعية الموالية لها وخصوصا جيش المهدي التابع لمقتدى الصدر ومنظمة بدر التي كانت الجناح العسكري للمجلس الأعلى الإسلامي العراقي بقيادة عائلة الحكيم وهادي العامري .
    وتابعت الوثائق في هذا الصدد أن ضباط مخابرات إيرانيين كانوا يعملون بشكل يومي في العراق وأن بعضهم متورط في شن هجمات بالصواريخ على المنطقة الخضراء وبعضهم الآخر متورط في تفجيرات ضد مدنيين بل وتم الكشف أيضا عن سيارة كانت قادمة من إيران وتستهدف اغتيال إياد علاوي ، علاوة على إقامة نقاط تفتيش مشتركة في المناطق الشيعية يشرف عليها عناصر أمن إيرانيون بوجود عناصر من جيش المهدي ومنظمة بدر.
    ورغم أن الوثائق أشارت إلى تورط إيران في العنف الطائفي بالعراق ، إلا أنها أبرزت أيضا أن إيران كانت مهتمة أيضا بتسليح الميليشيات الشيعية لشن هجمات على الاحتلال وخاصة في المنطقة الخضراء المحصنة بدباباته وطائراته حتى لا يتفرغ لها وتبقى امريكا بحاجة لمساعدة ايران .
    بل وهناك من أشار إلى أن تورط إيران في العنف الطائفي لانه يخدم مشروعها في العراق و يزيد من أمد بقاء الاحتلال الأمريكي بحجة وقف العنف ، فيما ركزت على تسليح الشيعة لقتل السنة اكثر من اهتمامها بقتل الامريكيين وأن هناك من أعوانها من تعاون مع الاحتلال وأجج العنف الطائفي .
    واذا تحدثنا عن تورط إيران في العنف الطائفي وإيران كما هو معلن عدو لأمريكا ، فلماذا لم تكشف واشنطن المعلومات السابقة التي نشرها "ويكيليكس" في حينها وهو الأمر الذي يثير الكثير من علامات الاستفهام حول ما إذا كان يوجد تحالف أمريكي إيراني في العراق أو أن واشنطن تريد تحميل مسئولية جرائمها لأطراف أخرى خاصة وأن مؤسس "ويكيليكس" جوليان أسانج اعترف في مؤتمر صحفي عقده في لندن في 23 أكتوبر بأنه امتنع عن نشر بعض الوثائق بسبب احتوائها على معلومات حساسة قد تعرض القوات الأمريكية في العراق للخطر وهو الأمر الذي يؤكد أن هناك ما هو أخطر بكثير مما تم نشره حول جرائم الاحتلال الأمريكي بالعراق وأن أسانج رضخ لتهديدات البنتاجون في هذا الصدد.
    وبالنسبة لما تضمنته الوثائق من اتهامات للمالكي ، فهناك من يرى أنها ليست جديدة وأنها لن تؤثر على حظوظه في البقاء بالسلطة بل إنها قد تفيده لأنها ستدعم مكانته بين طائفته ومناصريه الشيعه ، هذا فيما ذهب البعض الآخر إلى القول إن واشنطن قد تكون عقدت صفقة سرية مع "ويكيليكس" تتراجع بموجبها عن الضغوط عليه لمنع نشر الوثائق حول حرب العراق مقابل قيامه بحجب الوثائق التي تفضح أبعاد المؤامرة الأمريكية بالكامل في بلاد الرافدين والتركيز فقط على ما يدين المالكي وإيران أي أنها اختارت التضحية بالمالكي في الوقت الذي كاد يقترب فيه من رئاسة الحكومة العراقية مجددا .
    أين أوكامبو؟
    وأيا كانت التفسيرات السابقة ، فإن الأمر الذي لاجدال فيه أن هناك أدلة موثقة ومسربة من الاحتلال الأمريكي نفسه حول جرائم حرب ارتكبت بالعراق وهو ما دفع كثيرين للتساؤل " أين المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية لويس أوكامبو أم أنه لا يرى سوى الرئيس السوداني عمر البشير فقط ؟ .
    فهو أصدر مذكرتي اعتقال بحق البشير بناء على اتهامات لم يثبت صحتها حتى الآن ، أما عند الأدلة الموثقة التي نشرها "ويكيليكس" حول حربي العراق وأفغانستان وقبلها تقرير جولدستون حول الحرب الإسرائيلية الهمجية على غزة وتقرير مجلس حقوق الإنسان حول مجزرة أسطول الحرية فقد التزم الصمت تماما .
    ولعل ما يحرج أوكامبو أكثر وأكثر في هذا الصدد أن الأمم المتحدة ومنظمة العفو الدولية سارعتا لدعوة الإدارة الأمريكية للتحقيق في التقارير التي نشرها موقع "ويكيليكس" بشأن الحرب في العراق والتي شملت 400 ألف وثيقة سرية تشير إلى تجاهل القوات الأمريكية لتعرض معتقلين عراقيين للتعذيب ومقتل عدد كبير من المدنيين.
    وقال المقرر الخاص حول التعذيب في الأمم المتحدة مانفريد موفاك في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن هذه الوثائق المسربة تعتبر انتهاكا واضحا لمعاهدة جنيف ضد التعذيب.
    وأضاف موفاك في هذا الصدد " المعاهدة تنص على اعتبار الدول مجبرة على تجريم أي نوع من التعذيب مباشرا كان أو غير مباشر وبالطبع التحقيق في أي قضية وجلب المرتكبين أمام العدالة وتوفير العلاج للضحايا" .
    ومن جهتها ، حثت منظمة العفو الدولية الإدارة الأمريكية على فتح تحقيق حول مدى معرفة المسئولين الأمريكيين بتعرض المعتقلين العراقيين للتعذيب ، وقال مدير المنظمة لشئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مالكوم سمارت في بيان له :" إن الوثائق المسربة تزيد قلقنا من أن السلطات الأمريكية ارتكبت انتهاكا خطيرا للقانون الدولي حين سلمت الآلاف من المعتقلين إلى قوات الأمن العراقية على الرغم من علمها بأنها تخضعهم للتعذيب".
    وشدد على أنه يتعين على الحكومة الأمريكية الحرص ليس فقط على ألا تخضع قواتها المعتقلين إلى التعذيب بل ألا تسلمهم إلى سلطات يرجح أن تقوم بتعذيبهم ، قائلا :" الحكومة الأمريكية فشلت في ضمان ذلك في العراق على الرغم من المعلومات بشأن ارتكاب القوات العراقية التعذيب بدون محاسبة".
    ورغم أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما قد يتذرع بأن الجرائم السابقة ارتكبت في عهد سلفه جورج بوش ، إلا أن الحقيقة أن الضغوط التي مارسها على "ويكيليكس" لمنع كشف المستور حول حربي العراق وأفغانستان بحجة الحفاظ على سلامة جنوده لا تعفيه من المسئولية في هذا الصدد بل إنه يعتبر أيضا شريكا في تلك الجرائم لأن التستر عليها لا يختلف عن الشخص الذي ارتكبها .
    والخلاصة أن الحقيقة لابد أن تظهر يوما ، فقد تردد أن مصدر الوثائق التي نشرها ويكيليكس هو برادلي مانينج المحلل في شئون الاستخبارات العسكرية بالبنتاجون والذي اعتقل في أيار/مايو الماضي بعد نشر ويكيليكس تسجيلا مصورا عن هجوم شنته مروحية عسكرية أمريكية من طراز "أباتشي" وأدى إلى مقتل مدنيين عراقيين .
    أيضا ، فإنه رغم أن موقع ويكيليكس الذي تأسس في 2006 سبق ونشر العديد من الوثائق السرية حول الحرب في أفغانستان وواجه حينها تحذيرات وتهديدات لا حصر لها من البنتاجون بل واتهم مؤسسه أسانج بفضيحة تحرش جنسي إلا أن هذا لم يمنعه من الإصرار على نشر المزيد من الوثائق السرية حول حرب العراق .

    -----------------

  48. #48
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    مخطط إسرائيلي للاستيطان في العراق

    كشف صحفي أمريكي عن مخطط إسرائيلي للاستيطان في العراق، مشيرًا إلى أن الكيان الصهيوني يطمح في السيطرة على أجزاء من العراق تحقيقًا لحلم ما يسمى بـ"إسرائيل الكبرى".

    وتضمن التقرير الذي نشره الصحفي وين مادسن على موقعه الذي يحمل الاسم نفسه، معلومات لم تُنشر في السابق حول مخطط نقل اليهود الأكراد من إسرائيل إلى الموصل ومحافظة نينوى تحت ستار زيارة البعثات الدينية والمزارات اليهودية القديمة.
    وأوضحت صحيفة الدستور الأردنية "أن التقرير لفت إلى أنّ اليهود الأكراد قد بدأوا منذ الغزو الأمريكي للعراق في شراء الأراضي في المنطقة التي يعتبرونها ملكية يهودية تاريخية، وأن فرق جهاز المخابرات الإسرائيلية (الموساد) قد شنّت مع مجموعات من المرتزقة بالتنسيق مع الميليشيات الكردية، هجمات على النصارى الكلدانيين العراقيين في كل من الموصل وأربيل والحمدانية وتل أسقف وقره قوش وعقره وغيرها، وألصقتها بتنظيم القاعدة، بغية تهجيرهم بالقوة، وإفراغ المنطقة التي تخطط إسرائيل للاستيلاء عليها".
    وأكّد الصحفي الأمريكي أنّ المخطط الإسرائيلي يهدف إلى توطين اليهود الأكراد محل الكلدان والآشوريين. ويتهم الإدارة الأمريكية برعاية هذا المخطط الذي يقوم على تنفيذه ضباط من جهاز الموساد بعلم ومباركة القيادات السياسية في الحزبين الكرديين الكبيرين (الاتحاد الوطني بزعامة جلال الطالباني والحزب الديمقراطي الذي يتزعمه مسعود البرازاني).
    ويخلص الصحفي الأمريكي إلى أن "هذه العملية تمثّل إعادة لعملية اقتلاع الفلسطينيين من فلسطين أيام الانتداب البريطاني بعد الحرب العالمية الثانية وإحلال اليهود مكانهم".
    ----------
    الإسلام اليوم/ صحف
    ----------

  49. #49
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!







    شريط خطير يبين إعترافات رجال عصابه أعترفوا بتنفيذ جرائمهم بإسم الجهاد وتنظيم القاعدة !!







    المدعو عبد الستار السبعاوي
    حي التنـك
    زعيم عصابـه !
    كان قد سجن وحكم بـ 235 سنه
    وقد خرج بالعفو !!
    هو زعيم عصابه
    فسدت قتل وهتكت وخطفت بإسم الجماعه ( تنظيم القاعده )
    وذلك في بيانات التهديد
    التي كانت تبتز به الناس الآمنين
    وقد كان هو وجماعته ينفذون جرائمهم على علم ودراية الشرطه !
    وقد كشفت الخطه ...






    جمعه اللويزي
    حي التنـك
    تم إختطاف طالـبه
    وإختطاف فتاه من منطقه الموصل الجديده
    تم إغتصابها بإسم الجهاد وإرسالها إلى أهلها !
    يقول :
    أقسم بالله العظيم أننا عصابه خطف وسرقه ونهب بإسم الجهاد
    ونمشي بإسم الجهاد
    ونقبض فلوس بإسم الجهاد
    والوسيط مالنا أسمه فرحـان ..



    وأوصى المدعو أهالي المختطفين أن لا يستجيبوا لأي من الجهات التي تدعي بأنها جهاديه
    أوصاهم بعد إرسال المبالغ لهم وعدم الإستجابه لأوامرهم
    وقال:
    أوصي من ضل عن الطريق ان يكفوا وإلا سيقع السكين على رقبهم مثل ما سيقع علي الان !







    المدعو على حسن مخلف
    الانبار ـ تل اسـود
    ذهب من الانبار لسوريا
    ومن سوريا إلى الموصل وهنا أستقر
    سـجن في الموصل
    خرج من السجن فتعرف على المدعو عثمان
    عثمان عرفه على جماعه !!
    المهمه هي سرقة سيارات للجماعه "الجهاديه" !
    بحجة تفخيخها على الامريكان
    أول عملية سرقه في سوق المعاش
    حيث تم إعتراض مواطن بسيارته
    وتهديده بالذبح بالسكين
    وتم ما خطط له !
    ويوم من الأيام تم خطف طفل في نفس الجماعه
    الخاطف أحد أعضاء الجماعه مدعو عبد الرزاق
    أي هذه الجماعه الجهاديه !!!!





    المدعو عثمان ناصر عزاوي
    حي التنـك
    مشيت مع أحد الأشخاص على أساس أنه مجاهد
    مشيت معاه بإسم الجهاد
    نسرق السيارات بحجه تفجيرها على الأمريكان
    قتلت 4 أشخاص
    إثنان منهم بالسكـين !


    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ



    ـ لتحميل الإعترافات ـ
    رابط للمــشــاهدة المبـــاشرة

    http://www.archive.org/details/Haraba_06


    تـحـــميل جـــودة عـالية

    146 MB
    http://www.archive.org/download/Haraba_06/7raba.avi

    (119.7 MB)

    http://www.archive.org/download/Hara...raba_512kb.mp4

  50. #50
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كشـــف الحقيقـــة :- براءة مجاهدين المسلمين عما قيل عنهم من تشويهات وأباطيل وفبركات...!!!

    شريط يظهر الجيش الامريكي "يقتل مدنيين" عراقيين
    نشر موقع "ويكيليكس" الالكتروني شريطا مصورا يقول الموقع انه يظهر الجيش الامريكي يقتل مدنيين في بغداد عام 2007.
    ويقول القائمون على الموقع ان الشريط صور بواسطة كاميرات كانت موضوعة على مروحيات اباتشي الامريكية التي كانت مستخدمة في العاصمة العراقية.
    ولكن الموقع يقول انه "لن يكشف ابدا عن هوية من سرب الشريط".
    وتجدر الاشارة الى ان موقع ويكيليكس الذي يقول انه ينشط من اجل حرية الاعلام غالبا ما ينشر وثائق وشرائط مصورة تسرب اليه سرا.
    ولم ترد حتى الآن أي ردة فعل من وزارة الدفاع الامريكية.
    ويقول مراسل بي بي سي في واشنطن آدام بروكس ان الشريط مصور بتقنية عالية وهو واضح جدا ويبدو انه حقيقي.
    اما الصوت الذي يرافق الشريط المصور فهو بشكل اساسي ينقل الحديث الذي كان جاريا بين طاقم المروحية الامريكية والجيش الامريكي على الارض.
    (موقع ويكيليكس يشتكي من المراقبة التي يتعرض لها من قبل الحكومة الامريكية)

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-24-2011, 06:46 AM
  2. نحن مسلمون اخوه مجاهدين روعه
    بواسطة شادي مان في المنتدى الصوتيات و المرئيات الإسلامية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-02-2011, 11:57 AM
  3. حقائق وأباطيل نظم الممانعة ......................... د. أكرم حجازي
    بواسطة ابوخالد عبدالله في المنتدى المحيط السياسي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-29-2011, 08:14 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-18-2010, 01:45 AM
  5. زعيمة مجاهدين خلق تناشد العرب منع كارثة في العراق - ايلاف
    بواسطة عراقي في المنتدى أخبار العراق
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-30-2009, 12:40 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •