النتائج 1 إلى 14 من 14

  1. #1
    عضو سابق
    رقم العضوية : 67027
    المشاركات : 213
    التقييم : 10 Array
    *
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي معلومات مخيفة جدا::: >>> جورج بوش حفيد للتجسد الشيطانى للسحرة..!!

    لن أسترسل في مقدمات طويلة؛ فقد وقعت على الفرضية الآتية ضمن أحد المواقع الغربية


    Barbara Bush: Aleister Crowley's Daughter?
    by THEFREEMANPERSPECTIVE.BLOGSPOT.COM

    EDITOR'S NOTE: Is President George W Bush, the black magician Aliester Crowley's Grandson? Check it out...)

    Pauline Pierce was friends with Aleister Crowley, maybe more than friends.

    Pauline had a reputation of being a bit on the wild-side in the 20's. It's been reported that she and Aleister were in France together around September/ October of 1924.

    Upon return to America and her boyfriend here, Pauline gave birth to Barbara Pierce.

    [In the 2oth century, her name was Barbara Pierce. She married George Bush. Her sons were Neil Bush, Jeb Bush, and George W. Bush. Is the president of USA the grandson of the notorious black magician Aleister Crowley? It makes sense, doesn't it? How else do would you explain the Bush Jr. psycho-pathology? ]

    Fearing retaliation from James I in 1605, the Percy family name was changed to Pierce to hide their involvement in the "Gun Powder Plot", starring Thomas Percy, Robert Catesby, and, of course, Guy Fawkes, the fall guy.


    و ها هو رابط الموقع المذكور الذي اقتبست منه الفقرة عاليه:



    http://www.conspiracyplanet.com/channel.cfm?channelid=39&*********************id=4 506

    و السؤال الآن هو: من هو "أليستر كراولي" الذي ذكره كاتب الفقرة السابقة مفترضا احتمال أن يكون جدا للرئيس الأمريكي الحالي "جورج بوش" الإبن لأمه؟
    لمن لا يعلم أسوق المعلومات التالية، مقتطفا إياها من كتابي (أسرار بافوميت... التجسدات البشرية للشيطان) الصادر بالقاهرة عن دار "هلا" للنشر و التوزيع عام 2006، و الذي عالجت فيه فكرة التجسد البشري للشيطان الأكبر "إبليس":

    أليستر كراولي .... 666 :
    إن من يتأمل وقائع حياة الرجل المريع المسمى " أليستر كراولي " Alesteir Crowley – الإنجليزي الجنسية و أشهر سحرة القرن العشرين على الإطلاق ، و الذي كتبت عنه الصحف أنه أخبث رجل في العالم ، كما كان يطلق عليه الحيوان الكبير – لا يستطيع أن يتمالك نفسه من الرعب .
    كان " كراولي " رجلا ذا علم فياض و شجاعة نادرة ، و قد بدأ بحثه عن الحقيقة – على حد قوله ، و هو يعني بذلك العلوم السوداء – في سنة 1898 م حينما انضم إلى جماعة سحرية اسمها الفجر الذهبي كانت في ذلك الوقت أهم جمعية إنجليزية للمزاولات الروحانية، و لكن الطقوس السرية لهذه الجماعة كانت أبسط و أخف من لأن تشفي غليل رجل مثل " كراولي " بدأ يقتل القطط الصغيرة و يقدمها كأضحيات و هو ما زال في الثامنة عشر ، فانسحب من الجمعية و بدأ تجاربا شخصية في مكان منعزل في " بولسكاين " في سنة 1900 م . و في الشهور التي تلت وصوله بدأت تسري إشاعات في القرية القريبة عن أصوات غريبة و عن الشيطان في القصر الذي اتخذه مقاما . و لم يهتم " كراولي " بهذه الشائعات ، بل رد عليها بطريقته الخاصة ، فتسبب في انتحار خادمين ، في حين أن الجزار الذي وصله شيك موقع من " كراولي " و به أسماء شيطانية و رموز سحرية قطع شريانا في يده و أضحى من عمال الكنيسة و من المدمنين على الخمر . و لما مل " كراولي " الحياة في " بولسكاين " – و كان قد أتقن جميع فنون السحر – خرج إلى العالم هادفا تكريس أكبر عدد من مزاولي السحر الأسود ، حاملا مبدأ جديدا ، هو الشر بهدف الشر نفسه .
    و درس بتعمق في مصر و في أمريكا . و في هذا الوقت لم تزد فلسفته الأساسية عما لخصه في أقواله و خطاباته أكثر من مرة ، و هي : " افعل ما تشاء " ، و هذا هو كل القانون . و كان يسر دائما بأن يضيف إلى نفسه ألقابا جديدة كلما أمعن إغراقا في الشر و في إذلال معشوقاته الكثيرات - اللائي كان يشير إليهن بنسائي القرمزيات – بأن يضطرهن إلى الاشتراك في حفلات مارقة داعرة و بأن يمثلن دور قرد يموت أو كلب .
    و لما تزايد عدد مريديه ، قرر " كراولي " أن يتخذ قاعدة دائمة في جزيرة " كورفو " قريبا من صقلية . و استقر فعلا هناك في فيلا مقامة في الجانب الجبلي أسماها دير " ثلما " Thelema و أقام بها أنواع الحفلات السوداء و الطقوس السحرية و تقديم القرابين و و الدعارة ، كل هذا تعظيما للشر . و كتب باستفاضة شارحا طقوسه الشيطانية و الطرق التي تؤدي إلى توافقه التام مع الشر و تفاصيل حياته اليومية .
    و لكن بالرغم من نأي الدير فإنه لم يخف عن أعين السلطات . و حينما اختفى طفل سنة 1923 م و أشيع أنه قد اختطف من قرية قريبة و أن " كراولي " قد قدمه كقربان ، لم يكن هناك مناص من طرده . و عاد " كراولي " و جماعته إلى إنجلترا حيث بدأ في نشر مؤلفاته ، في حين دار أتباعه ينشرون مبادئه ... الشر للشر نفسه !!
    و في سنة 1944 م توفي " كراولي " بعد أن أنهك جسمه الانغماس في الملذات و الإفراط في الشراب و السموم . و لم يصل عليه في كنيسة و إنما أقام له أشياعه حفلا أسود أحرقوا خلاله جثته و هم يتلون صلوات تمجد " إبليس " !!
    غير أن أغرب ما لوحظ على " كراولي " خلال أسفاره العديدة التي زار فيها معظم بلاد العالم هو قدرته الفائقة على التقمص لشخصيات مختلفة ؛ فكان يبدو من أهل البلد الذي يحل فيه بحيث لا يستطيع أحد – حتى أهل البلاد الأصليين – التفرقة بينه و بين مواطنيهم !!!
    أما أحب الألقاب على الإطلاق إلى " كراولي " – و هو اللقب الذي اشتهر به في العالم و كان يوقع به خطاباته ، كما ألف كتابا كاملا عنوانه هذا اللقب – فكان هو 666 . فما حكاية هذا الرقم ؟ و لماذا اتخذه " كراولي " لقبا له ؟ و هل لذلك علاقة تربطه بالشيطان ؟
    تنص رؤيا يوحنا اللاهوتي في العهد الجديد ، الإصحاح الثالث عشر ، الآيات من (1) إلى (18) على أن هناك رقم معين هو الرقم 666 و أن هذا الرقم سيكون مكتوبا على جبهة وحش ، هذا الوحش هو تجسيد للشيطان خلال أحداث القيامة و فناء العالم * .
    و قد ( أكد " كراولي " أنه منذ أقدم العصور قد أخبر الأنبياء بسقوط الحقبة المسيحية The Christian Eon و أن نفس الشيء قد ذكر في " سفر الرؤيا " الذي وصف فيه نبي الحقبة التالية على أنه صورة سلبية تتمثل في وحش له سبعة رؤوس و عشرة قرون . و اعتبر " كراولي " أن [ مواهبه ] تؤهله لأن يكون هو ذلك الوحش ، حيث كان يوقع خطاباته باسم : الوحش The Beast .
    و هناك أصل تاريخي للموضوع ، فاليونان مثلا يرمزون للسيد المسيح عليه السلام بالرقم 888 ، و السبب في ذلك أنه أكثر من مرتبة الكمال – و هي ثلاث سبعات – مثلثا بواحد . و الوحش / الشيطان برقم 666 لأنه أدنى من مرتبة الكمال مثلث بواحد .
    فهل أتى اتخاذ " كراولي " لهذا اللقب اعتباطا ؟ أم أنه كان يدرك تمام الإدراك أنه يعبر عن حقيقة واقعة ؟ ....... حقيقة أنه يجسد وجودا بشريا للشيطان !!!




    لو صحت هذه الفرضية..... فلا تعليق لدي... فما هي تعليقاتكم أنتم؟














    منقول طلبا للتوضيح من فريق الشياطين الأمريكية الأنترنتية

    ونعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وبسلطانه القديم من الشيطان الرجيم وعصابته الأمريكان الوثنين وأبائهم من بنى صهيون


  2.  

  3. #2
    عضو سابق
    رقم العضوية : 67027
    المشاركات : 213
    التقييم : 10 Array
    *
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: معلومات مخيفة جدا::: >>> جورج بوش حفيد للتجسد الشيطانى للسحرة..!!

    { كمثل الشيطان إذ قال للإنسان أكفر فلما كفر قال إنى برئ منك إنى أخاف الله رب العلمين فكان عاقبتهما أنهما فى النار خالدين فيها وذلك جزاء الظالمين }


    تنويه وتنبيه :
    بالطبع يا أخوة هذه الصور كلها تستخدم فى إطار توثيقى قاطع ومؤكد حول كذب ودجل وخرافة الفريق الأمريكى الأنترنتى مع العلم إننا قد تغاضينا عن كثير من الوثائق لشدة قذارتها وقبحها
    وستجدون بين الوثائق صور مذهلة ومستندات مهولة نكشف عنها للمرة الأولى وسيتبعها وثائق وحقائق أخرى .

    مع ملحق خاص جدا هدية للفريق الأمريكى لنرى ردهم حوله .؟؟؟




    أنطون ليفي مؤسس كنيسة الشيطان .





    الأمير ويليم وارث عرش بريطانيا .



    الرجل العنكبوت ؟؟!!..




    .

    برليسكوني




    المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض





    نجاد فى حالة حماسية عالية >>شيطانية عياذا بالله<<




    ساركوزي







    ساركوزى ثانية ( إنفراد )



    هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 468x704 .








    كلينتون .


    هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x333 .هذه الصورة تم تصغيرها أضغط هنا لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.



    هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 612x792 .






    معذرة يا أخوة لهذه الصورة ولكن المصادر إختلفت هل هو أو هل هى أو ويقال ان هيك الصورة من نوع هو ( وأعاذنا الله وإياكم من تلك الكائنات)




    وهذه لهواة الكارتون










    فلتحذرى يا أمة الإسلام والتوحيد ما يحاك لكى


    ألا هل بلغت............... اللهم فأشهد


  4.  

  5. #3
    عضو سابق
    رقم العضوية : 67027
    المشاركات : 213
    التقييم : 10 Array
    *
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: معلومات مخيفة جدا::: >>> جورج بوش حفيد للتجسد الشيطانى للسحرة..!!

    أوباما (المخلّص الدجال) هل هو صلاح الدين يا علماء الطواغيت وجهابذة الجهل والترقيع.

    السلام على كافة المسلمين جميعا
    والسلام لمن أراد سلامنا من البشر

    حمدا لله تعالى وشكرا له وحده
    وصلاة وسلام الى الحبيب محمد آبد الآبدين

    حين خرج علينا بارك حسين بن أبو أوباما
    فى ثياب الفاتحين والمبشرين والمخلصين وتلبس بالواعظين العادلين

    فتبعه على قوله ونهجه جبلا كثيرا من أناس يفترض أنهم نخبة هذه الأمة
    وأستقبلوه وخطابه بالقاهرة وكأنه أحد الفاتحين المسلمين
    والذى قدم يحمل سيف السلام الى العالم ليخرجه من عبادة العباد الى عبادة رب العباد
    ويهول الأذن ما تسمع ويدمى العين ما ترى وينجرح القلب انفطارا وألما وينكأ بالفؤاد جرحا غائرا وفى أعز مشاعر هذا الفؤاد الحالم
    فأعز ما يملك الفؤاد الحالم هو دينه وحبه لربه تعالى

    فكانت طعنة الغدر ممن يدعون لأنفسهم قداسة الأحبار والرهبان من علماء السوء ومرقعى الباطل فقامت الآلة الدعائية الرسمية العربية والأسلامية بالتبشير بزيارة أوباما وخطابه التاريخى بالقاهرة وكأن أوباما هو صلاح الدين لهذا العصر أتى محررا للقدس وناصرا للشريعة ,



    فقام مرقعوا الطواغيت بعملهم الذين أعتادوا عليه وعلى نفس الوتيرة والآلية التلقائية التى أصبحت سمتا راسخا وطبعا جذريا لدى هؤلاء بممارسة الدجل والكذب المفضوح عيانا جهارا وبشكل صاحبه دعاية مكثفة من وسائل البرمجة الاعلامية الرسمية من ماكينتهم الإعلامية من صحف ومجلات وجرائد واذاعة وتلفزيون وحتى مواقع الانترنت التى تدار رحى حرب الأفكار والعقائد على أشد ما تكون خلالها ,

    فقامت مجتمعة بالعمل المعتاد والذى لم يعودوا حتى بحاجة الى توجيه ليمارسوا هذا العمل الذى أصبح مكيانيكية ديناميكية ( بشكل آلى ومتجدد فى ذات الوقت وفقا لمتطلبات الترقيع لكل مرحلة) بالصياح والزعق والنعق والتطبيل والتضليل للقادم الجديد صلاح الدين بن أبوأوباما ( وزمرته من عبدة الشياطين والطواغيت) ؛



    ويا للسخرية حين قمنا بمحاولة مواجهةهذا الفكر الدخيل والعميل على هذه الأمة الخيرية ولا أتحدث هنا بشكل شخصى بل كل من عارض هذا الترقيع الباطل والألحاد عن الحقيقة وتغطية الصدق بالكذب المجلجل فقامت الحملة المضادة تجاه كل من حاول كشف الحقيقية وقول الصدق وممارسة أيسر قدر من الحرية والذى تفرضه حتى القوانين الوضعية الوضيعة الحقيرة وممارسة كل الطرق والأساليب المشروعة وغير المشروعة فى ذلك والمنهجية وغير المنهجية كذلك .


    حتى اذا لاح الفجر وأستبشر المسلمون خيرا فعلى عجل وبسرعة توازى نفس الآلية التلقائية التى حصن بها أهل الباطل أنفسهم ووطنوا أنفسهم عليها بشكل يجعلك تتعجب منهم ومن كيفية تهاون هؤلاء بأنفسهم وبالحقائق الراسخة التى لا تزول بزوال الجبال الطواد فتغيرت دفوعات المبطلين وصاحبهم فى ذلك الآلية البرمجية للدعاية والأعلان وغسيل ومسح العقول ثم اعادة تهيئتها مع إعطائها المعطيات والترقيعات الجديدة لإستكمل مسيرة العبودية للطواغيت والكفرة والفجرة.




    إما يهدمون شخص الداعى بالحرب النفسية
    أو يهدمون شخصية الداعى بالحرب الإعلامية

    فكانت الورقة الأخيرة وشخصنة الحوار وتصيد الأخطاء وترصد الزلات والهفوات البسيطة وحتى لتتعجب فى ذلك أشد التعجب من كلامهم ومقالهم الذى تترفع عن وضاعتة وحقارته أقل العقول الواعية شأنا وأدناها فقها وفهما فرفض المبطلون الحقائق وأندفعوا رفدا تلو رفدا يطعنون بالأشخاص والأشباح والمجاهيل وحتى بالأستخفاف من المعرفات والأسماء المستعارة على الشبكة متجاوزين بذلك الحدود الدنيا والسفلى للعقل البسيط والتى تجبر كل منصف وعاقل على مناقشة الأفكار والأقوال والعقائد بمنهجية موضوعية منطقية ثابتة وفقا لآدوات مبسطة وبديهية تقبلها كافة العقول والأفهام وحتى المذاهب والأديان والعقائد المخالفة والتى تدعى جميعا وجود تلك الآلية المنهجية وتكريسها لها وترسيخا لحقوق الحرية والحقيقة والعدل والأنصاف .




    فسقطت ورقة التوت الأخيرة عنهم وبان للناس أن الحرية والديموقرطة والباذنجانية كلها مذاهب ومناهج منافقة خادعة ممطاطة لا تسمح حتى بوجود الأخر. الا فى اطار تجميلى للذات وتبريرا بذلك للباطل البائن والظلم الحالك والمصير المشؤم الذى هم يستحلون ويستسيغون دربه ويحققون للناس منهجهم وباطلهم ويبالغون فى ذلك حتى قالوا لهم أتبعوا سبيلنا ولا عليكم فنحن نفكر لكم ونحن أعلم من بالساحة ونحن نحمل الشهادات والتقديرات والكفاءات نحن الفاتحون نحن مقتحمى باطل هؤلاء الثلة الظلامية



    فلا تفكروا أو تدبروا أو حتى تحاولوا ...!!

    أنت علمانى : جيد لا عليك العلمانية جيدة لا تلتفت لهؤلاء
    أنت يسارى:أجود أنت أرحت عقلك من عناء اى تفكير هذا جيد أبق هكذا
    أنت شيوعى: رائع العدل والاخاء ومساواة الظلم عدل .من أحسن منك
    أنت شيعى: كم هوجميل روحانيتك وانسانيتك الجميلة هذه وأنت لست بحاجة لبديل روحى فلا تلتفت لهم.
    أنت ليبرالى : يا رجل أوليس يكفى هؤلاء أننا نتركهم على ظهر الأرض دون إبادتهم فصاروا يبطلون علينا ديننا. لا عليك الأعورالدجال حتما سينتصر فدعك منهم.
    أنت حزبى : يا رجل الكلب فيه صفة الوفاء أوليس نحن البشر أولى بصفة الوفاء من الكلاب.؟
    أنت اخوانى : أنت أنت المناضل المقاوم رافع الراية فلا يفتنك هؤلاء المبطلون أبدا فأسحقهم ونحن لك ننتصر ولك ردءا ودرعا فأذبحهم ونحن لا نرى ولا نسمع ولا نتكلم . فأمض يا بطل وأسحقهم.ولاتنسى أن دينك دين مصالح ونحن لها فأمض ولا تلتفت.


    أنت وأنت وأنت وأنت ...,,,,. . .!

    أنتم التاريخ أنتم الأبطال أنتم حملة اللواء وأنتم حماة البشر وأنتم المتحضرون المتنورون فلا تندفعون وراء هؤلاء وأياكم ثم أياكم أن تعيروهم حتى الأسماع أو الأفهام.




    فأما أنت يا هذا .؟؟
    يا من كدت تلين معهم ولهم فلك الويل كل الويل
    ولك السخط والثبور وعذاب جهنم وعذاب الدنيا وعذاب النفس وعذاب ما قبل التاريخ وما بعده وما بينهما معا وحتى عذاب الحرمان والتجهيل والنفى والتهميش وقلة الرزق وسعة الضنك أنت خاصة لك ألف عصا وألف جزرة معا وان لم ينفعوا فلك ألف أخرى وأخرى وان لم ينفعوا فلك الجعبة ملئ والأرباب ترقبك وتنظر موقفك وحتى تطلع على تفكيرك أحسن منك . . .
    لماذا كدت تلين جانبك للمجاهيل وخفافيش الظلام والأسماء المفتعلة والتى هى بغير شئ مفتخرة وهم الحثالة ذوو الجهالة ألم ترى أنهم حتى علمائهم يتنصلوا منهم ومن شطحاتهم ونطحاتهم وفظاعتهم وبشاعتهم . . .
    ألم تعرف أننا أكتشفنا حقيقة أحدهم فوجدناه وحشا قبيحا سافلا دنيئا فهو ليس من البشر لقد تواردت الأقاويل وتواترت بأنه قاتل للاطفال ومصاص للدماء وهاتكا للعذارى ومستبيحا لكل الألهة التى نعبد وبها الى الله نتقرب . . .
    فهل ترضى بأن تكون مثلهم وحالك حالهم .
    يالبشاعتك وفظاعتك فعد لعقلك نعد لجيبك
    عد لنا نعد لك
    عد لديننا نرفع دينك
    ان عدت ترقع كما كنت فنعد معك للزمان الأول (ها هل تتذكره أم نسيت ألست أنت المجتهد)







    مع التمنيات بالهداية والرشاد للبشر جميعا

    ** فريق أنصار الدعوة للجهاد الإلكترونى العالمى**

    مع التمنيات بالهداية والرشاد للبشر جميعا

    المستنصر بالله ....

    .......... سيف السماء.


  6.  

  7. #4
    عضو سابق
    رقم العضوية : 67027
    المشاركات : 213
    التقييم : 10 Array
    *
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: معلومات مخيفة جدا::: >>> جورج بوش حفيد للتجسد الشيطانى للسحرة..!!

    { كمثل الشيطان إذ قال للإنسان أكفر فلما كفر قال إنى برئ منك إنى أخاف الله رب العلمين فكان عاقبتهما أنهما فى النار خالدين فيها وذلك جزاء الظالمين }

    تنبيه وتنويه :
    أعتذر عن إيراد الصور التالية وما تحمله من معانى حيوانية بل معانى تتبرأ منها الحيوانات ولكنى إضطررت لإستخدامها فى إطار توثيقى إثباتى قطعى بكذب فريق الخارجية الأمريكى وان الشعار ليس خاص بالجامعة المذكورة بل هو شعار عام لعبدة الشيطان فى الغرب وهو واسع الإنتشار داخل الطوائف الشيطانية الجديدة لديهم .
    وأترك لكم الحكم القاطع للوثائق التالية مع الإعتذار لبعض الصور ولكن حتى يتم إزالة اللبس تماما...









    حركات اليد الي تمثل قرون الشيطان..








    http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:U...com/8zi3v6.jpg

    http://www.marsauae.com/vb/attachmen...1&d=1153739166
















    إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .































































    هذه هي شعار عبدة الشيطان ..

    إن الإشارة اليدوية الشيطانية تمثل ( عنزة الميند ) أو Baphomet أو البافوميت وهي تمثل الأصبعان الخارجيان ( القرون والأصبعان ) المثبتتان بالإبهام أي يمثلان رئيس ولحية العنزة .







    وتستعمل هذه الإشارة اليدوية satanists أثناء طقوس شيطانية للتعهد بالولاء والتضامن مع إبليس ، وهم يوهمون ألناس أن هذه الإشارة دليل على النصر


    بوش وعائلته وزمرته من كل مكان يقصدون ويعمدون هذه الإشارة التعبدية للشيطان وهي ترسل إشارة إلى satanists بأنهم سوف ينتصرون قريبا





    وهناك فعلا شريحة كبيرة من الشباب والشابات لا يعرفون ولا يدركون معنى هذه الإشارات الخبيثة الشيطانية وهي يعتقد أنها تحية أو تحدي أو إنتصار بينما معناها خطير فإحذروا من مسلمين


  8.  

  9. #5
    عضو سابق
    رقم العضوية : 67027
    المشاركات : 213
    التقييم : 10 Array
    *
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: معلومات مخيفة جدا::: >>> جورج بوش حفيد للتجسد الشيطانى للسحرة..!!


    http://www.yahosein.org/vb/attachmen...1&d=1248649320



    تاريخ عائلة بوش الاسود


    هل تعلم من الذي دعم هتلر من غير العائلات الصهيونية التي تتحكم بالبنوك
    ؟


    هل تصدق انه ...

    جورج دبيلو بوش الابن
    و الاب جورج هربرت وكر بوش
    والجد بريسكوت بوش


    هل تصدق ان...
    الثلاثة تخرجوا من جامعة ييل ( yale ) الارستقراطية ... و ماذا يعني ذلك ؟
    هذه الجامعة هي المقر الرئيس لمنظمة الجمجمة و العظمتين و هي احدى وجوه الماسونية المتعددة حيث ان الماسونية كانت تغير قناعها او جلدها حسب الازمنة و متطلباتها





    فإن كانوا في عهد الملك الروماني هيرودس يسمون انفسهم بالقوة الخفية فانهم بعد سقوط
    القدس سموا انفسهم فرسان الهيكل و بعدها تشكلت شركة
    البناؤون الأحرار و مقرها لندن ثم اطلق لقب الماسونية ثم فكرة إقامة مجمع شيطاني على يد مجموعة من عبدة الشيطان من اليهود الفريسيين الربانيين
    من كبار المرابين الذين يسمونهم بـ
    (The Illuminati الإليوميناتي)
    النوراني او حامل النور Lucifer الشيطان فكانت المرحلة تسمى فترة النورانيين
    ثم فترة - اصحاب الجماجم - او الجمجمة و العظمتين
    او الجمجمة و العظام Skull and Bones و تسمى ايضا رابطة الاخوية السوداء





    و لقد تأسس هذا النادي كما ذكرنا في جامعة ييل الامريكية ...
    عندما نقول بأن الماسونية يغيرون وجوههم او جلودهم حسب كل فترة زمنية فهذا لا يعني بان تلك الجمعية او ذلك النادي ينتهي بل لانهم و لانكشاف سرهم
    يتسترون باسماء جديدة و لكن كلها لها مبدأ واحد و دين واحد هو عبادة الشيطان و التمهيد له على الارض ليحكمها و يتحكم بها .
    و لكن هل انتهى الحال الى هذا الحد بالطبع لا ...
    فهنالك جماعة KKK العنصرية و الاخطر منها نادي البستان البوهيمي Bohemian Grove


    هل تعرفون ما هو رمز النادي البوهيمي





    نعم انها البوم او البومة
    و لكن طقوس هذه العبادة من اين اتت ؟؟؟

    هل تصدق انها ...






    هل تذكركم بشيء ... نعم انهم يتعبدون حسب البابليين و الاكديين

    تصوروا في ايامنا هذه و هم و منذ سنوات طويلة و هم يقومون بهذه الطقوس












    اليكم شريط الفديو الذي تم تصويره و لاول مرة يتم اختراق هذا النادي الملعون
    خطييييييييييييييييييييييي يييررررررررررررررررررررر




    وناااااااااااااااادرررررر رررررررررررررررررر



    هل تصدق...

    بانهم يضحون في ذلك المعبد بأضحية بشرية كطفل او حيوان .. هل شاهدتم الهيكل الصغير و هو يحترق بالنار في تصوير الفديو ؟؟!!
    و لكن من اعضاء هذا النادي البارزين



    هل تصدق ...

    انهم رؤوساء دول و اصحاب مصارف كبرى و رجال اعمال بل تقريبا اغلب المتنفذين
    هم اعضاء فيه كذلك كبار الفنانين مقدمي البرامج ، اذاعين ، ممثلين ، كتاب ، علماء
    و فلاسفة ، سياسيين ... الخ الخ

    اخذت هذه الصورة سنة 1957 و يظهر فيها واضحا الرئيس رونالد ريغن
    و الرئيس الامريكي رتشارد نكسون .

    هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 707x268 .هذه الصورة تم تصغيرها أضغط هنا لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.


    و هنا الصورة التي على اليسار الرئيس نكسون و هو اكبر عمرا و الى جانبه اذاعي مشهور و الذي على اليمين الصحفي الاذاعي الشهير و مقدم برامج Walter Cronkite







    و الصورة التي في الاسفل هي لـ Helmut Schmidt
    مستشار المانية الغربية سابقا.





    و ايضا من الرؤساء الامريكان على جهة اليمين صاحب القميص الاحمر
    رئيس امريكا السابق جيمي كارتر








    و من ياترى ايضا ...من الرؤساء .. من رؤساء امريكا ...






    هل حزتم من هما ؟؟؟


    على جهة اليسار ... نعم


    بوش الاب و بوش الابن اعضاء ايضا في نادي البوهيمين



    على اليمين احد السياسيين الامريكان و شغل منصب رئيس البرلمان في مجلس النواب.




    اجرام ... قتل ... منكر ... حرام ... شياطين ...


    و حوش بشرية




    ستعرفون تفاصيل اكثر ان تابعتم معنا تاريخ العائلة عائلة آل بوش الوثنية الصهيونية الماسونية : -


    جورج بوش والد الجد بريسكوت: -

    و هو ملهم بوش الابن في ثقافة الكراهية والتطرف فقد كان هذا الجد متزمت جدا و يرعى احدى كنائس ولاية أنديانا اضافة الى كونه أستاذاً في اللغة العبرية والآداب الشرقية في جامعة نيويورك
    و من كتبه التي اكد فيها على كرهه للدين الاسلامي هو كتاب - محمد مؤسس الدين الاسلامي و مؤسس امبراطورية المسلمين - و كان ذلك الكتاب قد كتبه سنة 1830، و له
    ايضا كتاب - وادي الرؤى - و هو مرجع مهم للصهاينة الامريكان غير اليهود لان الكتاب اعد على ضوء الانجيل و اسفار العهد القديم.



    بريسكوت بوش ( الذي اشرنا له في مقال الكاردين ) :

    السيناتور الامريكي الراحل بريسكوت كان مدير احد البنوك الأمريكية و كان يقوم بغسل أموال النازيين من كبار رجال هتلر و لقد تم في عام 1942 التحفظ عليه
    وعلى أمواله وعلي أموال البنك بمقتضى قانون التجارة مع العدو وتم حل هذا البنك
    عام 1951 وبلغت أسهم بريسكوت 750 ألف دولار .
    و لقد رفعت دعوى تعويض مدنية في المانيا ضد عائلة بوش .
    ما اقترفه بريسكوت هو الخيانة العظمى الا أنه و بتأثير من الماسونيين تم تعينه عضوا في مجلس الشيوخ الامريكي الفدرالي ، بين عامي 1952 و 1963 بعدها عين نائباً لولاية كونيكتيكت .

    لقد قام الصحفي المحقق جون بوكانان من صحيفة نيو هامبشاير جازيت بالكشف عن وثيقة رسمية تفضح اشتراك بريسكوت بوش في تمويل وتسليح النازيين .

    شريط الفديو للصحفي الذي كشف عن تلك الوثائق





    الحقائق الجديدة كشفت بأن بريسكوت لم يكن فقط المدير الاداري لمؤسسة يونيون بانكنج وهي الفرع الامريكي لشبكة الصيرفة المملوكة لكبير صيارفة هتلر ،
    ولكن من بين الشركات الاخرى التي كان يرأسها بوش والتي استولت عليها الحكومة الامريكية في 1942 بموجب قانون التعامل التجاري مع العدو :
    من هذه الشركات كانت شركة خطوط ملاحية تستورد جواسيس المان وشركة اخرى شركة طاقة كانت تزود الطائرات الالمانية بالوقود وشركة ثالثة و هي شركة
    صلب كانت تستغل الاسرى في معسكر اوشفتز- المعروف بسمعته السيئة - باعمال السخرة.
    لقد تم مسح استثمارت بوش من قبل مدير وكالة المخابرات ورئيس مجلس العلاقات الخارجية والمحامي الدولي انذاك و الذي كان صديقا حميما لبريسكوت بوش .

    لقد ذكرنا سابقا بأن بريسكوت بوش جد الرئيس الحالي هو أحد المؤسسين للجمعية المشهورة - الجمجمة و العظام - و عرف عنه بأنه
    قام باحتساء الخمر بجمجمة زعيم قبيلة هنود الأباتشي الأمريكيين جيرونيمو الذي مات عام 1909.






    جورج بوش :
    ولد عام 1924 بماساتشوستس ، عين عضوا في الحزب الجمهوري و من بعدها عضوا في الكونغرس 1966
    و بعدها سفيرا للأمم المتحدة بداية السبعينات ثم اختير رئيساً لوكالة المخابرات المركزية CIAعام 1977 ، اذ كانت عملية خليج الخنازير الفاشلة والمسماة (عملية زاباتا) ،
    و التي نظمها اعضاء جمعية ( الجمجمة والعظام skull & bones) وهي الجمعية السرية التابعة لجامعة ييل التي كانت تشمل في عضويتها الجد وابنه وجورج دبليو بوش الابن،
    اثنتين من السفن التي حملت المعارضين الكوبيين الى حيث يقومون بالمهام الموكولة اليهم كان اسمهما (باربرة ) وهو اسم زوجة جورج بوش الاب
    و( هوستون) وهي مدينة اقامة جورج بوش الاب في حينها – والشركة التي كان بوش
    يملكها والتي كانت تعمل حينذاك في منطقة الكاريبي كان اسمها (زاباتا) ،
    و خلال ذلك قام جورج بوش الاب بصفته مديرا لوكالة المخابرات المركزية بحجب اسماء مئات الصحفيين الامريكيين الذين كانوا يقبضون من الوكالة ،
    عن انظار لجنة تشرتش وهي لجنة مخابرات مجلس النواب الامريكي التي كان يرأسها
    السناتور فرانك تشرتش والتي كانت تحقق في اعمال وكالة المخابرات المركزية في السبعينات .


    عين جورج بوش نائباً للرئيس من 1981 إلي 1988
    أثناء ذلك قام جورج بوش الاب ببيع صواريخ تاو لايران في نفس الوقت الذي كان يبيع فيه للعراق اسلحة بيولوجية وكيماوية .
    اصبح رئيسا عام 1989 ليصبح الرئيس ال41
    عام 1989 امر بوش بـ نزول القوات الاميركية إلي بنما واعتقال رئيسها أنتونيو نورييغا بتهمة المتاجرة في المخدرات..
    قامت إدارة جورج بوش الأب بعد غزو العراق للكويت 1990 إلي حشد تحالف دولي
    ضخم قاد حربا أدت لطرد القوات العسكرية العراقية 1991 وانتهت بفرض عقوبات دولية صارمة وحصار اقتصادي وعسكري علي العراق مدعوم بقرارات من الأمم
    المتحدة .
    حدثت في وقته حرب الخليج الثانية ضد العراق إلي جانب قوات من 27 دولة بينهما
    العديد من الدول العربية والإسلامية في فبراير/شباط 1991 .
    عام 1992 امر القوات الأميركية بالنزول في الصومال فقتل 18 جندي أميركي مما أثر علي شعبية بوش التي كانت قد تعرضت للهبوط
    بسبب المعاناة الاقتصادية التي تسببت فيها سياساته الاقتصادية .
    ان ملفات كالـ الرايخ الثالث – تحالف الصناعة والعسكرية الامريكية – الجمجمة والعظام – نفط تكساس – خليج الخنازير – الكوبيين في ميامي
    – المافيا – مكتب التحقيقات الفيدرالي – اغتيال جون كنيدي – النظام العالمي الجديد – ووترجيت – اللجنة القومية الجمهورية – الفاشيين في اوربا الشرقية – اللجنة الثلاثية –
    الامم المتحدة – مقر وكالة المخابرات المركزية – مفاجأة اكتوبر– مانويل نوريجا –
    مهربي المخدرات وفرق الموت – عراق جيت- اسلحة الدمار الشامل – الحروب الاخيرة – بنك الاعتماد والتجارة الدولي – الحرب على المخدرات– ديفد روكفلر –
    هنري كيسنجر ....

    تجد أن الرابط الوحيد خلال تلك الملفات الشائكة كان اسم جورج بوش الأب


  10.  

  11. #6
    عضو سابق
    رقم العضوية : 67027
    المشاركات : 213
    التقييم : 10 Array
    *
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: معلومات مخيفة جدا::: >>> جورج بوش حفيد للتجسد الشيطانى للسحرة..!!


    من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

    المراجعة الحالية (غير مراجعة)

    اذهب إلى: تصفح, البحث
    آليستر كراولر (الثاني من أكتوبر، 1875 - الأول من ديسمبر 1947) تنجيمي وكاتب وشاعر ومتسلق جبل إنكليزي.

    ولد كراولي من عائلة بيروقراطيّة في إنكلترا وتخرّج من جامعة كامبريدج، إهتمّ في البدء بالظواهر والعبادات الغريبة، ودافع عن الإثارة والشهوات الجنسيّة في كتبه ومحاضراته. ثمّ انضمّ إلى نظام العهد الذهبي وهو مجتمع سرّي، وقد أصبح فيما بعد المعلم الكبي لذلك المجتمع. أنشأ علاقة جنسيّة شاذة مع "ألان بينيت" الذي انغمس فيما بعد بأعمال السحر، وأعلن كراولي أنه يتمنى أن يصبح قدّيس الشيطان، وأن يُعرف بالوحش الكبير أو الرجل الشرّير. في العام 1900 ، ترك كراولي العهد الذهبي وأوجد نظاماً خاصًّا به أسماه "سلفر ستار" أي النجم الفضّي، وراح يسافر عبر العالم حيث بقي لسنوات طويلة في صقليا مع عددٍ من أتباعه. ولكن الأخبار التي عُرفت عنه من تعاطيه وترويجه للمخدّرات وتقديم الذبائح، جعله يُطرد من إيطاليا، فذهب إلى سيلان حيث التقى مجدّداً بالرجل الذي ربطته به علاقة شاذّة "ألان بينيت"، وقضى كراولي عمره يسافر من بلد إلى آخر يبحث عن لذّاته الجسديّة مع النساء والرجال ويدعو إلى الوحشيّة والشيطانيّة، وقد سافر إلى صحراء الجزائر للقاء روح الشيطان هناك. وفي آخر حياته أصبح كراولي يؤمن بأنه مصّاص دماء وراح يحقن جسمه بالهيرويين حتى وُجد في النهاية ميتاً بين زجاجات الخمر وحقن المخدّرات.

    قانون كراولي
    1• يحقّ للإنسان أن يبتدع قانونه الخاص - أن يعيش بالطريقة التي يريدها - أن يعمل كما يريد - أن يلهو كما يريد - أن يرتاح كما يريد - أن يموت في الوقت والطريقة التي يريد. 2• يحقّ للإنسان أن يأكل ما يريد ( لذلك شجّع جماعته على أكل الغائط ) - أن يشرب ما يريد ( يشربون الدم والبول ) - أن يسكن أينما يريد ( يسكنون الخرائب والمقابر ) - أن يلبس كما يريد - أن يتحرّك على وجه الأرض كما يريد. 3• يحقّ للإنسان أن يفكِّر كما يريد - أن يتكلَّم كما يريد - أن يكتب ويرسم وينحت ويخطط ويبني كما يريد. 4• يحقّ للإنسان أن يحبّ كما يريد - خذ حاجتك من الجنس كما تريد ومتى وأين ومع مَن تريد. 5• يحقّ للإنسان أن يقتل أولئك الذين يقفون عائقاً أمام تحقيق هذه الحقوق.

    نظريات كراولي الخمس
    1يجب توريط العائلة كلّها في عبادة الشيطان بحيث تنتقل التعاليم من الأهل إلى الأطفال الذين سيصبحون بدورهم متورّطين في أعمار مبكرة، وهذا ما لوحظ في الولايات المتحدة الأميركيّة.
    2• الجيل الجديد والجيل الذي سبقه سيكونان مسؤولين عن نشر التعاليم الشيطانيّة.
    3• يجب أن يقوم عدد من الأشخاص وأتباعهم بوضع تعاليم خاصَّة بهم تتعلَّق بخرق القانون والنواحي الدينيّة خصوصاً بالنسبة إلى قوانين وشرائع الأديان السماويّة الثلاثة اليهوديّة والمسيحيّة والإسلام.
    4• يجب أن تقوم مجموعة من عُبَّاد الشيطان، وتدعى المجموعة الرسميّة، بنشر التعاليم وإغواء الشباب بجميع وسائل الغواية كالجنس والمخدّرات وغير ذلك.
    5• أخيراً، يجب دفع المراهقين للثورة على مجتمعاتهم وتقاليدهم ودياناتهم لأنهم قوّة التغيير.
    تم


  12.  

  13. #7
    عضو سابق
    رقم العضوية : 67027
    المشاركات : 213
    التقييم : 10 Array
    *
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: معلومات مخيفة جدا::: >>> جورج بوش حفيد للتجسد الشيطانى للسحرة..!!

    بوش وكيري ومنظمة "الجمجمة والعظام"
    أورخان محمد علي | 19/9/1425 هـ



    في هذه الأيام التي اقترب فيها موعد الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية يجري سباق محموم بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي للفوز في هذه الانتخابات، ووسائل الإعلام هناك وفي العالم أجمع تتابع هذا السباق أولاً بأول، وتجري حوله استطلاعات الرأي العام، وتناقش آراء بوش وجون كيري، وتحلل المناقشات التي جرت بينهما في التلفزيون، والجالية الإسلامية الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية حائرة بين هذين المرشحين لا تدري لمن تدلي بصوتها، وحق لها أن تحتار فكلاهما يتسابقان في إرضاء اللوبي اليهودي وإرضاء إسرائيل ويطلقان التصريحات المؤيدة لسياسة إسرائيل العدوانية، ويعدان بدوام الدعم الأمريكي بل بزيادته.


    كما أن وسائل الإعلام في الدول العربية تتابع هذه الانتخابات، ويدلي الكتاب والصحفيون والمحللون السياسيون العرب بآرائهم وتحليلاتهم ويبدون اهتماماً كبيراً بها أكثر بكثير من اهتمامهم بالانتخابات السابقة، ولا عجب في هذا فالولايات المتحدة الأمريكية موجودة الآن في قلب العالم العربي بأساطيلها وجنودها، وهي تقوم بتهديد الأنظمة العربية – حتى الصديقة منها- وتقدم لها قائمة طويلة من الإصلاحات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، بل حتى الدينية من وجهة نظرها هي، وتريد فرض آرائها وأسلوب تفكيرها وفلسفتها في الحياة على هذه المنطقة، بل ربما على العالم أجمع.


    ولكني لم أقرأ ولم أسمع ولم أشاهد في وسائل الإعلام العربية أي إشارة إلى المنظمة السرية التي ينتمي إليها كل من جورج بوش وجون كيري ، وهي منظمة ( الجمجمة والعظام Skull& Bones) ولا شرحاً لتاريخ وأهداف هذه المنظمة السرية الخطيرة في بلد المنظمات السرية والتقاليع الغريبة.


    يقول الصحفيان الأمريكيان " بول كولدستين Paul Goldostein" و" جيفري شتاينبرغ Jeffrey Steinberg" في مقالة طويلة مشتركة لهما تحت عنوان " الجمجمة والعظام والنظام العالمي الجديد Skull&Bones and the new world order " :


    (ترمي هذه المقالة لفهم سياسة الولايات المتحدة الأمريكية تحت إدارة الرئيس جورج بوش، وشرح الفكر أو الفلسفة الموجودة وراء المغامرة العسكرية الأمريكية في الخليج الفارسي وموقفها في الشرق الأوسط ، وللقيام بهذا يجب إلقاء نظرة على أقوى منظمة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي: منظمة "Skull &Bones":


    تأسست هذه المنظمة الأخوية السرية في جامعة يالا في نيوهفن New Haven" في كونكتوت Connecticut حيث تخرج منها العديد من أعضاء الحكومة الأمريكية البارزين والأفراد المهمين من الطبقة المثقفة الأمريكية.


    وهذه المنظمة – حسب اعتراف أعضائها- هي الحصن الثقافي المنيع للانكلوسكسون البروتستانت البيض The bastion of White Anglo Saxon Protestant ويرمز لها باختصار WASP. وتعد لب وجوهر طريقة النظرة الأمريكية في القرن العشرين).


    والذي يقرأ مقالة هذين الصحفيين وعشرات المقالات الأخرى الموجودة في العديد من المواقع في الإنترنت، ولا سيما المواقع التي تتحدث عن الجمعيات السرية Secret societies ويطالع الكتب العديدة التي تم تأليفها حول هذه الجمعيات وحول هذه الجمعية بالذات يدرك أن نظرة الرئيس الحالي جورج بوش إلى النظام العالمي الجديد ليست نظرة جديدة، بل أن هذه النظرة وضعت من قبل هذه الجمعية السرية ونضجت فيها، وكما ذكرنا سابقاً فإن الرئيس الأمريكي الحالي – ومنافسه جون كيري- والعديد من الأعضاء البارزين في الحكومة الأمريكية الحالية ينتسبون إلى هذه المنظمة التي وضعت نصب عينيها إنشاء أمبراطورية أمريكية بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، وتيسرت الظروف السياسية الملائمة على المسرح الدولي بعد انتهاء الحرب الباردة وسقوط الاتحاد السوفيتي، والرئيس بوش كثيراً ما ذكر بأن هذا العصر هو "عصر أمريكا The American Century".


    وندرج أدناه بعض المصادر حول هذا الموضوع لمن يريد قراءة تفاصيل أكثر حول هذه المنظمة السرية:

    1-"Secret Society of America,s Elite:From Knights Templer to Skull& Bones". by Steven Sora.

    2- "American,s Secret Establishment .an introduction to the Order of Skull&Bones". By Antony C.Sutton.

    3-Secrets of the Tomb:Skull&Bones,the Ivy League and the Hidden Paths of Pawer". By Alexander Robbins


    إن الخطورة الموجودة في أفكار منتسبي هذه المنظمة هي أنهم يرون أن لهم كامل الحق في السيطرة على الشؤون العالمية وتسييرها حسب المخططات الاستراتيجية التي يضعونها، لذا يرون أن لهم الحق في تحطيم كل منافسة يرونها تهدد زعامة الولايات المتحدة الأمريكية بكل الوسائل، ومنها: الحرب حتى ولو ظهرت هذه المنافسة من حلفائها، مثل: بريطانيا أو ألمانيا أو اليابان، أو من خصومها السابقين في سنوات الحرب الباردة، أي: روسيا الحالية.


    ولعل أفضل شرح لفلسفة هذه المنظمة السرية هو ما جاء في حوار بين "رون سوسكند Ron Suskkind" مراسل جريدة "نيويورك تامز" وبين أحد مستشاري الرئيس الأمريكي جورج بوش.

    ولهذا الحوار خلفية نذكرها بإيجاز:

    فقد نشرت جريدة " نيويورك تايمز" تصريحاً للواعظ الديني " بات روبرتسون Pat Robertson"، وهو من أشهر الوعاظ في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى صلة قريبة من عائلة بوش، فقد صرح الواعظ بما يأتي:

    (قبل قيام الرئيس بوش بإعلان الحرب على العراق التقيت به، وقلت له: سيادة الرئيس!...إن الحرب ستسبب في قتل وجرح أبنائنا".

    قال لي: لا تخف لن يدمى أنف أحد)


    على إثر هذا التصريح في هذه الصحيفة الأمريكية المهمة أحس البيت الأبيض بالحرج فصدر تكذيب من أحد مستشاري الرئيس الأمريكي وهو " كارن هوكس Karen Hughes" حيث قال:

    ( كلا !...لا يمكن للرئيس أن يقول مثل هذا الكلام).

    على إثر هذا التصريح وتطور الأمور وانشغال الرأي الأمريكي بالموضوع رتبت قناة CNNالأمريكية لقاء مع هذا الواعظ الذي أيد ما قاله سابقاً، وأعطى بعض التفاصيل، فقال:


    "لقد ألهمني الرب بأن هذه الحرب ستجلب المآسي، وكنت قد التقيت بالرئيس قبل الحرب في Nashville ونقلت له هواجسي ومخاوفي، فلم يستمع إلي الرئيس. كان واقفاً هناك، وكأنه يقول :إنني أنا الأعظم...حذرته من عواقب الحرب وقلت له: سيادة الرئيس !...إذن هيئ الشعب منذ الآن لتقبل الخسائر. فقال لي:"كلا...كلا ...لن تكون هناك خسائر أبداً"، وكما تعلمون فقد انقلبت الحرب -كما توقعت- إلى مأساة".


    وهنا تحول انتباه الرأي العام الأمريكي مرة أخرى إلى جريدة "نيويورك تايمز" التي نشرت حول هذا الموضوع مقالة بقلم الصحفي " رون سوسكند Ron Suskind" الذي كتب يقول:

    (في صيف 2002م ظهرت لي مقالة أزعجت البيت الأبيض، وعندما التقيت بأحد مستشاري الرئيس نقل لي امتعاض البيت الأبيض من مقالتي، وقال لي كلاماً لم أقيمه آنذاك تقييماً صحيحاً.. قال لي:


    " إنني شخص منتسب إلى جماعة مستندة إلى الحق (يقصد في الأغلب أنه منتسب إلى منظمة الجمجمة والعظام-اورخان)...أنتم تعتقدون أن الحلول تظهر نتيجة البحث المنطقي عن الحقائق"... حاولت أن أجيبه وأن أذكر له شيئاً عن بعض مبادئ التنوير والتجارب، ولكنه قطع كلامي، وقال:


    " إن الدنيا لم تعد كما كانت في السابق...نحن الآن امبراطورية... ونحن في وضع نستطيع فيه خلق حقائقنا عندما نبدأ بالتحرك، وفي الوقت الذي تحاولون أنتم العثور على الحقائق بالوسائل المنطقية نكون نحن قد تحركنا وخلقنا في الساحة حقائقنا، وطبعاً ستقومون أنتم آنذاك بمناقشة هذه الحقائق.. وسيستمر الأمر على هذا المنوال ويدوم...نحن ممثلو التاريخ وصانعوه...أما أنتم فقد كُتب عليكم أن تمشوا خلفنا وتتابعوا آثارنا" .


    هذه هي باختصار فلسفة هذه المنظمة السرية ، فهي تعتقد أن الولايات المتحدة الأمريكية أصبحت امبراطورية لذا فلها الحق بتوجيه العالم حسب الاستراتيجيات التي تضعها، ولها الحق في خلق حقائق جديدة على الأرض، وما على الآخرين إلا متابعة ومشاهدة ما ستفعله...أي هي وحدها التي ستصنع التاريخ وتوجهه.

    ولا يهمل هذا الصحفيان الإشارة إلى التأثير القوي للوبي اليهودي ولإسرائيل على هذه المنظمة ونفوذهما الكبير فيها.


    كيف نشأت هذه المنظمة؟

    هناك ثلاثة آراء في هذا الموضوع :

    1-الرأي الأول والأقوى أنها تأثرت بالجماعات الماسونية البريطانية أو الاسكتلندية التي كانت موجودة في جامعة أكسفورد في بريطانيا في أواخر القرن السابع عشر.

    2- الرأي الثاني أنها نشأت من الجمعيات القومية الألمانية السرية في بداية القرن التاسع عشر.

    3- أن هذه الجمعية جمعية أمريكية صرفة وأصيلة، ولكنها تأثرت في بعض شعائرها وطقوسها بالشعائر الماسونية وطقوسها.


    ويقول المؤرخ الأمريكي " أنطوني سوتون Antony Sutton" والباحث والصحفي الأمريكي "رون روزنباوم "Ron Rosenbaum بأن هذه المنظمة منذ تأسيسها في جامعة يالا تعرضت للتفسخ، وسيطرت عليها الطقوس والشعائر الباطنية المأخوذة عن الماسونية الأوروبية. ويقول "ستون" بأن هذه المنظمة كانت تعرف بين الأعضاء الأوائل فيها باسم" أخوة الموت Brotherhood of Death".


    ولكن الذي لا شك فيه أنها تأسست عام 1832م في جامعة يالا، وظهرت عام 1856م في الحياة العملية تحت اسم "اتحاد بنك رسل للائتمان Russel Trust Association".


    وتشير جميع المعلومات المتوافرة لدينا حالياً عن التاريخ المبكر في تأسيس هذه الجمعية أنها مولت جميع أنشطتها الواسعة والرامية إلى إيصال أفرادها ومنتسبيها إلى المراكز الحساسة والحاكمة في الولايات المتحدة الأمريكية من تجارة الأفيون في الشرق الأقصى.


    كانت شركة الهند الشرقية البريطانية British East India company هي التي تقوم بهذه التجارة اللا إنسانية التي ازدهرت تماماً بعد توقيع اتفاقية باريس عام 1783م التي أعلنت انتهاء حرب التحرير الأمريكية. في هذه المدة كان مصرف Baring Brother هو المصرف المسيطر على شركة الهند الشرقية البريطانية. علماً بان عائلة روتشيلد ( وهي عائلة يهودية في بريطانيا)استطاعت أن تحل محل هذا المصرف في نهاية القرن السابع عشر، وأصبحت هي المسيطرة على تجارة الأفيون مع الصين.


    اشتركت بعض الأسر البريطانية الغنية في تمويل مصرف Baring Brother ومصرف روتشيلد، ووقفت إلى جانب الحكومة البريطانية في أثناء حرب التحرير الأمريكية، وأصبحت شركاء ثانويين مع شركة الهند الشرقية البريطانية في تجارة الأفيون، وكانت تملك أساطيل من السفن الشراعية السريعة( Clipper ships)، لذا ازدادت ثروات هذه الأسر بسرعة نتيجة هذه التجارة المربحة. من هذه الأسر أسرة Cabot و Coolidge و Higinson و Sturgis و Lodge وLowwel و Perkins و .Russell


    هذه الأسر البريطانية الغنية هي التي أسست "شركة الفواكه المتحدة United Fruit Company المشهورة، وكذلك مصرف بوسطن الذي أصبح ممولاً رئيساً لمنظمة Skull &Bones . وكانت أسرتا "رسل وباركنز" من هذه الأسر، ثم أصبحتا بعد أجيال عدة وبعد مصاهرات بالزواج مجموعة كبيرة وقوية جداً، لذا نرى أن المؤسس الأول لهذه المنظمة السرية هو من عائلة رسل واسمه "وليام هونتنكتون رسل Russell William Huntington".


    كان رسل طالباً لامعاً في جامعة يالا، وهو الذي تم اختياره لإلقاء خطبة الوداع في حفلة التخرج عام 1832م، وكان هو وأصدقاؤه من منتسبي منظمته السرية Skull &Bones يعدون أنفسهم الطبقة المثقفة والمتميزة في جامعة يالا من البيروتانيين(1) المهاجرين Puritan Pilgrim ويعتقد هؤلاء بأنهم مختارون من قبل الله Elected by God لذا فقد رأى منتسبو هذه المنظمة أن لهم كامل الحق في حكم الولايات المتحدة الأمريكية.


    شروط الدخول إلى هذه المنظمة:

    تختار المنظمة أعضاءها الجدد من بين أفراد عوائل غنية ومعروفة، وعلى الشخص المختار أن يجتاز " المحن الثلاث Three Ordeals" كاختبار له ولصلاحيته لعضوية هذه المنظمة قبل قبوله فيها.

    1- المحنة الأولى:

    أن يهب تبرعات سخية إلى مدارس هذه المنظمة ولا سيما مدارسهم في نيوإنكلند، وهي مدارس خاصة وعالية المستوى.


    2- المحنة الثانية:

    إثبات الشخص قابليته في التعامل مع الطبيعة ومواجهة الصعاب...فعليه أن يبقى في العراء مثلاً عدة أيام، أو في إحدى الغابات ...أو يقوم بالصيد في نيوإنكلند...والأفضل أن يسافر إلى أماكن بعيدة مثل أفريقيا، ويمضي أياماً في غاباتها، أو في غابات أمريكا الجنوبية.


    3-المحنة الثالثة:

    وهي الاشتراك في الحرب . إن نجاح الفرد المرشح لعضوية هذه المنظمة في مقارعة الخطوب في الحرب وإبداء التحمل فيها يعطي له امتيازاً خاصاً عند عضويته في هذه المنظمة.


    طقوس الدخول إلى المنظمة:

    بعد استيفاء الفرد الشروط المتقدمة وطلبه الانضمام إلى المنظمة تجرى له شعائر وطقوس خاصة، فيقوم 15 عضواً من الأعضاء القدامى باختيار مجموعة من هؤلاء الراغبين في الانضمام للمنظمة، حيث يوضعون في غرفة، ويتقدم هؤلاء الأعضاء القدامى ويقرعون باب الغرفة بقوة، وعندما يفتح أحد المرشحين الباب يضرب أحدهم على كتفه بقوة صارخاً:

    (أيها المرشح للجمجمة والعظام!...هل تقبل؟ (Skull&Bones!Do you accept?


    ويتكرر هذا مع كل مرشح، فإذا أبدى المرشح قبوله تُعطى له رسالة حولها شريط أسود، ومختومة بشمع أسود يحمل الختم شعار الجمجمة والعظام والرقم الباطني أو السري للمنظمة، وهو رقم 322. يجد المرشح في هذه الرسالة تاريخ وموعد ومحل إجراء شعائر الدخول للمنظمة، ويؤمر المرشح ألا يحمل في أثناء مراسيم الانضمام أي قطع معدنية (ساعة، مفتاح السيارة، مفاتيح البيت...إلخ)، وألا يكون عليه أي ملابس...أي يجب أن ينضم إلى المنظمة عارياً كما ولدته أمه.


    في ليلة الانضمام يوضع المرشح داخل تابوت عارياً، ثم ينقل التابوت إلى وسط قاعة، وفي أثناء النقل عليه أن يرتل نشيداً معيناً يقول فيه إنه قد ولد من جديد، ثم عليه أن يذكر مغامراته وفضائحه الجنسية، وأن يعترف بها( لكي يستعمل كسلاح ضده إن فكر في ترك المنظمة أو في خيانتها)، ثم يخرج من التابوت ويُعطى له رداء يتلفح به وعليه رمز عظمة كتب عليها اسمه .


    تقوم المنظمة بإحاطة الأعضاء بجو من الرموز الباطنية وبجو من الغموض والأسرار حتى يتعود عليه ويستخدمه في حياته المقبلة بعد ابتعاده عن جو جامعة يالا والتحاقه بوظيفة حكومية أو بالجيش.


    والنتيجة التي نخلص إليها هي أن جورج بوش وجون كيري يحملان نفس الفلسفة ونفس المبادئ ، وهي مبادئ هذه المنظمة السرية التي هما عضوان فيها وقد سبق وأن شرحنا بإيجاز فلسفة هذه المنظمة، وإن خلافاتهما ليست إلا خلافات ثانوية وفرعية، فإذا عرفنا أن اللوبي الصهيوني له تأثير كبير على هذه المنظمة التي تمتد جذورها –حسب أرجح الآراء – إلى الماسونية أدركنا بأنه لا يمكن تعليق أي أمل على جون كيري، فجميع الخيوط التي تدير السياسة الأمريكية منحصرة في أيدي مثل هذه المؤسسات التي تديرها الصهيونية العالمية، وربما كان جون كيري أسوأ من جورج بوش، وقد ظهر أخيراً أنه من عائلة يهودية فقد ذكرت جريدة " واشنطن تايمس Washigton Times" الأمريكية أن جون كيري ينحدر من عائلة يهودية تشيكية، وأشارت في هذا الصدد إلى الأبحاث التي قام بها العالم الجيني( أي: المتخصص في الجينات والوراثة) "فلكس كوندكار Felix Gundacker" وتوصل خلالها إلى أن لقب جد كيري كان "كوهن Kohn"وأنه بدل لقبه إلى "كيري" بعد هجرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ويعطي هذا العالم تفاصيل كثيرة حول هذا الموضوع فيقول بأن اسم جد جون كيري من ناحية الأب كان " فرتز كوهن Fritz Kohn"وأنه تظاهر بتبديل دينه والدخول في الدين المسيحي واختار المذهب الكاثوليكي لكي يتلافى المصاعب والصعوبات الموجودة آنذاك جراء موجة الكره ضد اليهود التي كانت تجتاح أوروبا، أي جراء تيار اللاسامية، ويقدم العالم تفاصيل اختيار هذا اللقب الجديد فيقول بأن هذا الجد كان مع أخيه الكبير يتطلعان إلى خارطة إيرلنده فسقط قلم الأخ الكبير على مدينة صغيرة أو قصبة إيرلندية اسمها " كيري" فاتخذا هذا الاسم لقباً جديداً للعائلة، وقد لاقى ابنان من أبناء هذه العائلة -اللذان رفضا تبديل دينهما- حتفهما في أحد معسكرات الاعتقال النازية.


    في عام 1901م أي بعد عام واحد من قيام "فرتز كيري" بتبديل دينه بدل اسمه إلى " فريدريك كيري Frederick Kerry وهاجر مع زوجته "الدا Lda" وابنه "أرك Erick" إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وفي عام 1921م انتحر " فردريك كيري"- أي جد جون كيري- وتزوج ابنه " ريشارد Richard " من فتاة اسمها " روز ماري فوربس Rosemary Forbes"، حيث ولد منهما جون كيري.


    هذا هو باختصار تاريخ عائلة المرشح الديمقراطي للرئاسة جون كيري، وإذا نجح في الدخول إلى البيت الأبيض فسيكون أول رئيس يهودي في الولايات المتحدة الأمريكية؛ لأن اليهودي يبقى على دينه حتى وإن تظاهر بتغيير دينه، ومثال الدونمة في تركيا أفضل برهان على ما نقول فقد تظاهر بعض اليهود – لأسباب لا نستطيع شرحها هنا- في القرن السابع عشر في الدولة العثمانية بتبديل دينهم والدخول إلى الدين الإسلامي، ولكنهم بقوا يمارسون طقوس وشعائر الدين اليهودي في الخفاء، واستمروا في هذا حتى الآن، أي بعد أكثر من ثلاثمئة عام.


    ________________

    1-البيروتانيون(أو المتطهرون): جماعة بروتستانتية في إنجلتره ونيوزيلنده (في القرنين السادس عشر والسابع عشر) طالبت بتبسيط طقوس العبادة والتمسك الشديد بأهداب الفضيلة.


  14.  

  15. #8
    عضو سابق
    رقم العضوية : 67027
    المشاركات : 213
    التقييم : 10 Array
    *
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: معلومات مخيفة جدا::: >>> جورج بوش حفيد للتجسد الشيطانى للسحرة..!!

    النظام العالمى الجديد
    ***********

    شعارى: إذا أردت ان تقول الحقيقة فقولها كاملة ولن يهمنى إذا كان الناس مستعدين لسماع الحقيقة أم لا! سوف أخوض فى موضوع غريب جدا و عنوانه يشهد على غرابته.

    إن المواد الفلسفية والغامضة والبحث عن حقيقة الإنسان تعتبر من المواد المفضلة التى درستها دراسة وافية وفتح على رب العالمين بمعلومات أريد أن أنقلها لكم بصدق وأمانة. عندما كنت صغيرا كنت اشعر شعورا غريبا اتجاه امريكا. كنت أحس بأن امريكا ليست كما نعرفها فى الشرق الأوسط من تحضر وتدين (المسيحية) وعلوم وثقافة. كنت اشعر بان امريكا هى نسخة طبق الأصل من القارة والحضارة القديمة الغارقة اطلانتس. يقولون بأن اطلانتس كانت ذو حضارة متقدمة جدا وكان أهلها طيبين لكن الحياة المادية أغرتهم واصبحوا أشرارا فدمرت حضارتهم ما بين يوم وليلة.

    فى بحثى هذا سوف تقرؤون عن أشياء كثيرة ربما لم يسمع بها أحدكم من قبل. إننى أعلم بأن كل بحث يجب ان يعتمد على دلائل وإثباتات كى يكون بحثا علميا معتمدا عليه. ولذلك فليس عندى أى مانع بان أرسل لأى شخص معلومات وإثباتات وبراهين كاملة لكى ينشرها هو لإعلام أكبر عدد ممكن من أمة المسلمين.

    قبل كل شىء هل تعلم يا صديقى ويا صديقتى ويا أخوتى فى الإسلام ما يلى:

    1- ان هناك منظمات سرية وشريرة تتدخل فى شؤون البشر وهى التى خططت لثلاثة حروب ومنها الحرب العالمية الأولى (اسميها أنا الحرب الأوربية العائلية- لأن كافة العائلات الحاكمة فى أوربا كانت تمت بنسب القرابة كل للأخر), مثال ذلك الملك جورج ملك إنجلترا كان ابن عم قيصر روسيا (نيكولس) والذى تم قتله هو أفراد عائلته من قبل الشيوعيون. وخططت نفس هذه المنظمات للحرب العالمية الثانية, والحرب الثالثة والتى بدأ التقديم لها بإقامة دولة المجرمين الصهاينة التى تعرف باسم إسرائيل, وحرب الخليج 1991 كانت مرحلة انتقالية للحرب العالمية الثالثة. وأسم هذه المنظمة الشريرة والسرية هو "المتنورون" أى الذين تنوروا بالمعرفة والعلم السرّى.
    2- ان إنشاء مبنى الأمم المتحدة كان على أنقاض مسلخ (مذبح للحيوانات) يعنى إنشاء الأمم المتحدة قائم على الدم والعذاب والألم لتك الحيوانات. لذلك ترى الدول الخمسة الدائمة تعامل الدول الأخر ى كمثل البهائم, فيطبق هذا النظام على تلك الدولة ولا يطبق على الأخرى. ومن ما استغربه جدا بان الأمم المتحدة لم تكن ولو مرة واحدة عادلة مع العرب ومع ذلك نصر على الانتماء لها!
    3- عبادة الشيطان بكل ما فى هذه الكلمة من معنى قائمة فعليا فى امريكا, ومن هم أعضاؤها? حكام امريكا مثل ريجن وبوش وكلنتن وكارتر وغيرهم الكثير الكثير. ويضحوا بالبشر كقرابين للشيطان نفسه.
    4- ان إقامة عاصمة أمريكا واشنطن دى سى" ورسومها التخطيطية ما هى ألا رسوم مبنية على طقوس شيطانية بحتة.
    5- ان الماسونية(الشريرة)هى الأداة المحركة لكل شىء فى أمريكا وفى العالم.
    6- ان النظام العالمى الجديد ما هو إلا نظام شرير سوف يقوم على محاربة الإسلام والقتل والحروب فى كل مكان.واذكركم بان بوش الأب كان أول من بشر بهذا النظام قبل حرب الخليج. وهل تعلمون بان جد أبو بوش الرئيس السابق كان من مؤيدى هتلر والحزب النازى? وأبو بوش الرئيس السابق كان من نبش مقبرة الزعيم الهندى الأحمر جورومو واخذ جمجمة رأسه ليشرب فيها الخمر فى الطقوس السحرية لعبادة الشيطان عندما كان يدرس فى جامعة "يال" الأمريكية.
    7- ان الإسلام يشكل آخر عقبة فى طريق إقامة مثل هذا النظام. إذا قضوا على الإسلام تم لهؤلاء الأوغاد ما يبغوا.
    8- ان محاربة مخططى النظام العالمى الجديد للإسلام هى واضحة. واذا قالوا بأنهم يحاربون الإرهاب فهذا ما رأيته بأم عينى على شاشة التلفزيون - صورة من القرآن بالإنجليزية حيث تقول وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط خيل ترهبون به عدو الله وعدوكم. يعنى كلمة الإرهاب هى إشارة الى المسلمين. قال احد المسؤولين الأمريكان بأننا لا نستطيع ان نقول علنا بأننا نحارب الإسلام لأننا لا نريد ولا نستطيع محاربة اكثر من بليون مسلم فى العالم. والدليل على ذلك هو تقاسع بوش عن وقف قتل الصهاينة لإخواننا المسلمين فى فلسطين. لان بوش يحب سفك الدماء ولا تنسوا بأنه من عبدة الشيطان وحملته الشرسة ضد كافة من يقاومه فينعته بالإرهاب ثم يقتله بشراسة وحقد كامن دفين.

    9- لقد شاهدت على الشاشة يوم السادس من شهر صفر بعض المسؤولين الأمريكان يقولون بأننا يجب علينا ان نقف مع اليهود لان أعداؤنا هم المسلمين والعرب. وان العرب يعبدون الله وهو اسم أخر للشيطان! ويذكرون هذا كثيرا على برنامج (700 Club)لصاحبه وعميل الصهيونية الأكبر بات روبرتسن. البعض ينادى بتدمير الكعبة الشريفة وتحويل المسلمين بالقوة عن الديانة الإسلامية الى الديانة المسيحية.
    10- ان امريكا (انطق اسمها أمر كان) على وزن الأمركان ل أو الأمريكان, أي انه أمر كان, سوف تدمر من قبل رب العالمين فى لمحة بصر وهناك دلائل على ذلك حتى فى الكتب المسيحية واليهودية , وسوف أتطرق لهذا فيما بعد.
    لقد كنت أفكر بنشر هذه المقالة جزءا جزءً, لكننى فضلت ان انشرها مرة واحدة فإذا حدث شىء لى فتكون كافة المعلومات قد وصلتكم, و أكون قد قمت بدورى بأخبار أبناء آمتي بما يجرى خلف ظهرهم.
    11- ان مرض الإيدز والأمراض الغريبة التى تظهر ما بين الحين والحين هو من إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية والبريطانية.وذلك لسببين! لماذا? قبل الإجابة على هذا السؤال أريد ان أقول بان امريكا عمرها 226 سنة وذلك كونها أنشأت فى عام 1776 و أصبحت الأراضى الأمريكية ملوثة كميائيا بمخلفات الصناعة (الحديثة) ولن تصلح امريكا للعيش أكثر من 50 سنة فلذلك تريد امريكا استقلاص الجنس الأسود من أفريقيا والاستيلاء على الأراضى الأفريقية وهذا هو السبب الأول. انظروا لما يحدث فى جنوب أفريقيا أعطوا البيض الحكم اسميا للسود لكن نشروا ما بين السود مرض الإيدز.فهناك نسبة أكثر من 65% من السكان السود مصابين بهذا المرض. الرجل الأبيض (اقصد الأوربيين والأمريكان) ليس لهم أخلاق ولا ضمير ولا شرف ولا عرض ولا دين.طالما سوف يكون هناك دولة عالمية واحدة معنى ذلك لن يكون هناك حروب وسوف يزداد عدد سكان العالم ( وضاقت الأرض بما حملت...)لذلك قاد العقل الأوربى والأمريكي الشيطانى الى اختراع مرض الإيدز (وسوف تظهر أمراض جديدة من اختراعهم أيضا) وغيرها من أسلحة الدمار الشامل, وليس عندى أي شك بأن الأوربيين سوف يستعملون هذه الأسلحة بحجة الحفاظ على تعداد السكان العالمى وسوف يقيمون بإنزال هذه الأمراض على البلاد المعارضة لهم مثل الدول العربية والإسلامية والهند و الصين وروسيا وسوف يؤدى ذلك الى مقتل الملايين من البشر.

    12- إقامة النظام العالمى الجديد, لتحقيق أهداف البيض سوف يقوموا بإنشاء نظام عالمى موحد. أى دولة واحدة على الكرة الأرضية, فبذلك تلغى الحدود ويحق لكل فرد ان يقيم فى أى دولة يختارها. هل فهمتم اللعبة يا حضرات? كنت أول إنسان عربى يعلم بالنظام العالمى الجديد وذلك فى أواخر السبعينات. وكنت أعلم بتغيير النظام الشيوعى قبل سقوطه. وأعلمكم بأنه سوف تقوم وحدة عربية مكونة من 10 بلاد ترأسها مصر.لا! إننى لا استعمل هنا علم التنجيم أو التخمين, لكن هذا ما وصلت به من دراسة.
    13- ظهور المسيح الكذاب, وتدمير أمريكا تدميرا يجعل أمم العالم كلها تبكى عليها. لقد شاهدنا صورة مصغرة عمّا حدث لأمريكا 9-11.

    وبما إننى قد أعطيتكم فكرة عن النقاط التى أريد التحدث عنها فسوف ابدأ بالترتيب المذكور سابقا. فنصيحتى لك آيها القارىء العزيز أما ان تستمر فى القراءة أو قف الآن.

    ولنبدأ الآن بالفقرة رقم (1) المنظمات السرية والشريرة التدخل فى شؤون البش: ان المنظمات السرية منتشرة فى امريكا وأوربا وتتعامل بالإشارات والرموز ومنها شركات البترول والدوائر
    الحكومية والمدنية والدولية. إذا استطعنا قراءة ما بين السطور فسوف نتعلم الكثير.

    أولا، الماسونية: إن الكثيرين من الأمريكان ليس لديهم أى فكرة عن الدور الخطير الذى لعبته وتلعبه الماسونية فى أمريكا. يسمون أمريكا باسم ( The Land of the Free) أى بلد الأحرار! إذا توقفنا هنا فسوف نلاحظ أن الكلمة الأخيرة لا تعنى أحرار أى أصحاب حرية لكن تعنى الماسونية(Masons Free) وكما تلاحظون فالكلمة أتت من الكلمة الأخيرة من "البنائين الأحرار".
    طبعا البعض يعرف أصل هذه المنظمة، يهودية!

    وتتعامل المنظمات الخفية بالرموز الإشارات وهى تسيطر الآن على النواحى الاقتصادية الداخلية والخارجية ولها شركات كبيرة منها شركات بترولية وشركات تحت ظل الأمم المتحدة هذه المؤسسة اللعينة التى انشلوها للسيطرة على العالم.

    من أشهر الشركات والمؤسسات التى تقع تحت سيطرة المنظمات هى:
    1- " BT" وهى شركة إنجليزية خاصة بالموصلات وإذا تمكنا من رؤية شعارها فتجد صورة الأفعى خارجة من صورة رجل.
    2- " M15 " وهى منظمة التجسس الإنجليزية وفيها ترى العين فى أعلى المثلث الهرمى.
    3- صورة الأهرام فى الدولار الأمريكى ونفس العين فوق الهرم.
    4- فيدالتى انفستمنت ( Fidelity Investments) الأمريكية (الخاصة بالاستثمار) وشعارها نف

    4- فيدالتى انفستمنت ( Fidelity Investments) الأمريكية (الخاصة بالاستثمار) وشعارها نفس الهرم الموجود على الدولار.
    5- الأمم المتحدة التى أنشأت من قبل منظمة المتنورون ( Illuminati ) وترى إكليل الغار وليس الزيتون يحيط بالكرة الأرضية المقسمة الى 33 قسما وهو رمز ماسونى أرلندى بحث. ورقم 33 له قيمة كبيرة فى المحفل الماسونى.
    6- الشعارات الإنجليزية الملكية وتحتوى على صورا للثعابين أو الدراجنز (ديناصورات) وهى من الحيوانات الزاحفة.
    7- تماثيل الإلهات القديمة تتجلى فى البلاد الأوربية (المتحضرة)، مثال ذلك تمثال الحرية الأمريكى والفرنسى الصنع هو عبارة عن ربة الحرية "ليبرتى". وتمثال الآله ( Prometheus) برومثيوز آله الشعلة والنار الأغريقى ويعرض فى ساحة ( Rockefeller) فى نيويورك، وروكفلير هو احد أعضاء المتنورون.
    8- الدراجن الطائر وهو شعار القديس جورج ( Saint George) الذى يتصدر مدخل منظمة المتنورون فى مدينة لندن. على فكرة الثعابين والزواحف هم من أكثر الشعارات لتك المنظمات السرية.
    9- جمعية الجمجمة والعظام ( Skull and Bones) ولها فروع فى أكبر الجامعات الأمريكية ومنها تخرج جد بوش الرئيس الحالى لأمريكا ( Prescott) بريسكوت الذى نبش قبر الزعيم الهندى الأمريكي واخرج جمجمة رأسه ليشرب بها الخمر فى الطقوس السحرية الشيطانية. وكان بريسكوت من المؤدين العظام للحركة النازية ماديا ومعنويا.
    10- ترى أيضا شعارا للمتنورين أمام البنتاجون ( Pentagon)الأمريكى على الضفة الأخرى من النهر. وعلى فكرة، كلمة ( Pentagon) جاءت من كلمة ( Pentagram) وهى تمثل النجمة وهى علامة الشيطان!
    11- عندى صور لبوش الحالى وكلنتن ويهما يلوحون بعلامة الشيطان لمشاهديهم. وهى عبارة عن ثنى الإصبعين بعد الإبهام والسبابة وأيضا ثنى الإبهام عليهما لتكون اليد مثل القرون الخاصة بالشيطان!
    12- مؤسسة التلفزيون الأمريكية والمعرفة بـ ( 700 Club) نادى الـ 700 شعارها منبثق من شعارات منظمة التنوير. وبات روبرتسون (Pat Robertson ) نفسه من أعضاء هذه المنظمة اللعينة وكذلك (John Ashcroft) المدعى العام الأمريكى .
    13- فرسان مالطا ( Knights of Malta) وكانت هذه المنظمة تعتبر من أهم منظمات المتنورون وكان أسمها ( Knights Hospitaller of St. John of Jerusalem) أو "الفرسان المسافرين للقديس جون القدسى" و مقرها مالطا. ومن هو رئيسها الحالى يا ترى؟ الأمير حسن (أخو الملك الراحل حسين) أمير الأردن!
    14- شركة ( Chevron) شيفرون الأمريكية للبترول. إذا رأيت شعارها فمن أول نظرة تظنه بأنه علامة السبعة مرتين مثل رتبة العريف فى الجيش. أنظر لها مرة ثانية من الناحية الأبعاد الثلاثية فتجدها عبارة عن مربعين واحد فوق الآخر ومعناه "نحن فى موقع المتحكم فى كل شئ".
    15- كذلك شعار شرطة الـ ( Sussex Police) ساسكس فى إنجلترا يظهر المربعان بشكل واضح ومعناه التحكم.
    16- تظهر علامات الصليب فى اسم ( Exxon) أكسن شركة البترول الأمريكية وهو صليب فوق صليب للتحكم أيضا.
    17- شركة (Texaco ) تاكسكو البترولية ويظهر حرف ( T) داخل نجمة وهو حرف له دلالة ماسونية.
    18- شركة ( Arco) آركو البترولية ولها شعار الأهرام كما انه صورا من فوق.
    19- شركة ( Amoco) أموكو التى أصبحت جزء من شركة (British Petroleum) وشعارها هو الشعلة وهو شعار ماسونى بحت.
    20- ختم أو شعار رئيس الجمهورية الأمريكية ملىء بالرموز الماسونية.
    وغيرهم كثيرون!

    بعض أسماء المنظمات السرية والمؤسسات الدولية:
    1- الماسونية
    2- فرسان مالطا
    3- المتنورون
    4- اللجنة الجانبية الثلاثية ( Trilateral Commission) ولها مقرها الآن فى الأمم المتحدة فى الدور الأراضى وأي واحد يرى مقر الأمم المتحدة يستطيع أن يرى مكتب هذه المنظمة.
    5- أمريكان اكسبرس (American Express)
    6- امريكان يونيون( American Union)
    7- الاتحاد الأوربى ( European Union)
    8- باسيفك يونيون (Pacific Union)
    9- المنظمات الصهيونية
    10- المخابرات الأمريكية والإنجليزية الموساد والروسية
    11- الأمم المتحدة وعصبة الأمم السابقة
    12- الـ ( CNN) ومديرها تد ترنر ( Ted Turner)
    وغيرهم كثيرون ( سوف أعد قائمة بذلك).
    ****************************


  16.  

  17. #9
    عضو سابق
    رقم العضوية : 67027
    المشاركات : 213
    التقييم : 10 Array
    *
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: معلومات مخيفة جدا::: >>> جورج بوش حفيد للتجسد الشيطانى للسحرة..!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

    أعوذ بالله العظيم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه




    فظائع

    جرائم

    حيوانية

    بهيمية

    وثنية

    شيطانية

    إبليسية

    إنحطاط غير معقول
    إنهم عبدة الشيطان المتسلطون على البلاد والعباد
    يرجى مراعاة أن هذه السلسلة تهدف للتعريف بهؤلاء الحيوانات فى صورة بشر وإن الحيوانات منهم لبراء وليتم مطاردتهم وتخليص البشرية من أمثالهم وعدم توفير ملاذ آمن لهؤلاء الحيوانات البشرية ليخططون منه لمؤامراتهم الدنيئة والخبيثة وتحويل البشر بشكل جماعى لعبادة الشيطان وتجفيف منابع تمويلهم وتخليص البشرية منهم نهائيابحول الله تعالى وقوته
    ================







    تعريفات عامة

    فى بوهيميان جروف فى شمال كاليفورنيا مركز طقوس المتنورون[1] فى شهر يوليو - لقد وجدت السلطات الأمريكية جثث كثيرة مدفونة ومقطعة طبقاً لطقوس شيطانية بالقرب من هذا المركز البوهيميان ولكن صمتت الأخبار عن الموضوع نهائياً بعد فترة قصيرة!



    ولقد تناقلت وكالات الأنباء العالمية هذا الخبر، وحدث هذا منذ سنوات عديدة وشاهد ذلك على التلفاز أناس عديدة - . هذه الصورة أخذت عام 1957.


    اخذت هذه الصورة سنة 1957 و يظهر فيها واضحا الرئيس رونالد ريغن

    و الرئيس الامريكي رتشارد نكسون .

    هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 707x268 .هذه الصورة تم تصغيرها أضغط هنا لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.
    المتحدث (الرجل الواقف) هو جلين سيبورج الرجل الذى اخترع للعالم مادة اليورانيوم - أفكار شيطانية - وتلاحظون على كلاً من الجانبين رجلان الذين أعدوا لرئاسة الولايات المتحدة فيما بعد.
    من على اليسار ترى رونالد ريجن الممثل من الدرجة الثانية وعلى اليمين تروا ريتشارد نيكسون المعروف باسم تركى ديكى والذى كان من المفروض بان يدخل الانتخابات بعد 3 سنوات ضد جون أف كندى.
    الرؤساء لا ينتخبون بقرعة الانتخابات لكن يتم اختيارهم وفرضهم على المجتمع الأمريكى بطرق شتى بواسطة المنظمات - الشيطانية -





    هل تصدقون بانهم يضحون في ذلك المعبد البويهيمى الشيطانى بأضحية بشرية كطفل أو غيره .. هل شاهدتم الهيكل الصغير و هو يحترق بالنار في تصوير الفديو ؟؟

    هذه لقطة من الفيديو!

    تصوروا في ايامنا هذه و هم و منذ سنوات طويلة و هم يقومون بهذه الطقوس

    هل تعرفون ما هو رمز النادي البوهيمي




    وفى الإطار التاريخى تجد تاريخهم بالفعل وثنى شيطانى







    فإن كانوا في عهد الملك الروماني هيرودس يسمون انفسهم بالقوة الخفية فانهم بعد سقوط
    القدس سموا انفسهم فرسان الهيكل و بعدها تشكلت شركة
    البناؤون الأحرار و مقرها لندن ثم اطلق لقب الماسونية ثم فكرة إقامة مجمع شيطاني على يد مجموعة من عبدة الشيطان من اليهود الفريسيين الربانيين
    من كبار المرابين الذين يسمونهم بـ
    (The Illuminati الإليوميناتي)
    النوراني او حامل النور Lucifer الشيطانى فكانت المرحلة تسمى فترة النورانيين
    ثم فترة - أصحاب الجماجم - او الجمجمة و العظمتين
    او الجمجمة و العظام Skull and Bones و تسمى ايضا رابطة الاخوية السوداء[2]







    و لقد تأسس هذا النادي كما ذكرنا في جامعة ييل الامريكية ...
    عندما نقول بأن الماسونية يغيرون وجوههم او جلودهم حسب كل فترة زمنية فهذا لا يعني بان تلك الجمعية او ذلك النادي ينتهي بل لانهم و لانكشاف سرهم
    يتسترون باسماء جديدة و

    لكن كلها لها مبدأ واحد و دين واحد هو عبادة الشيطان و التمهيد له على الارض ليحكمها و يتحكم بها .
    و لكن هل انتهى الحال الى هذا الحد بالطبع لا ...
    فهنالك جماعة KKK العنصرية و الاخطر منها نادي البستان البوهيمي Bohemian Grove



    مجموعة أخرى من الصور من داخل حديقة عبادة الشيطان والأوثان فى كاليفورنيا

    [ يجب تدمير هذا الوكر الإرهابى وعدم توفير ملاذ آمن لهؤلاء الحيوانات ليخططوا لتدمير البشرية منه ]


    و هنا الصورة التي على اليسار الرئيس نكسون و هو اكبر عمرا و الى جانبه اذاعي مشهور و الذي على اليمين الصحفي الاذاعي الشهير و مقدم برامج Walter Cronkite






    و الصورة التي في الاسفل هي لـ Helmut Schmidt

    مستشار المانية الغربية سابقا.




    و ايضا من الرؤساء الامريكان على جهة اليمين صاحب القميص الاحمر

    رئيس امريكا السابق جيمي كارتر




    و من ياترى ايضا ...من رؤساء امريكا ...





    على جهة اليسار ... نعم

    بوش الاب و بوش الابن اعضاء ايضا في نادي البوهيمين







    مقاطع توثيقية

    تنويه :

    هذه المقاطع التوثيقية ليست من إعداد مسلمين فأعتذر عما تحويه من مخالفات شرعيه

    لكن أدرجتها لأهميتها التوثيقية

    + ERROR: If you can see this, then YouTube is down or you don't have Flash installed.





    + ERROR: If you can see this, then YouTube is down or you don't have Flash installed.







    + ERROR: If you can see this, then YouTube is down or you don't have Flash installed.







    +












    التوضيحات
    [1]
    المتنورون هم عبدة الشيطان والتنوير عندهم يأتى من لوسيفر الشيطان كما يطلق على إبليس فى بعض الأدبيات الوثنية ولوسيفر أصلها يونانى تعنى بالعربية حامل الضوء أو جالب الضوء وقد تستخدم كلة الضياء أو النور مكان كلمة الضوء داخل هذه الأدبيات الوثنية والمعنى تقريبا واحد والمقصود به إن الشيطان ستان - من أسماء إبليس اللعين أيضا - هو جالب الضوء وحامل النور وباعثه إلى البشر أى المقصود إن إبليس يخرج الناس من الظلمات إلى النور وهناك معانى أخرى نوضحها لاحقا ونعوذ بالله من إبليس اللعين ومن تلبيسه الكفرى الوثنى ,

    ويشار أيضا إلى إن إستخدام كلمة متنورين أو التنوير فى العربية أصبح أشبه بإصطلاح يقصد به العلمانين والمثقفين والمستغربين من أبناء العرب ولو يدرك هؤلاء العرب الحمقى أصل الكلمة التى يرددوها كالبغبغاوات خلف الغرب الشيطانى لتواروا خجلا وخزيا وعارا لكنه الجهل للأسف الشديد والأدهى أنهم يصدرون أنفسهم للناس على إنهم حملة العلم والتنوير ولم يعلم هؤلاء المغفلون إنهم حملة ظلام وأنهم متبعى الشيطان ورأس حربته فى المسلمين ولم يكلف واحدا منهم عناء أن يقرأ كتاب الله تعالى فيجد فيه أن الله تعالى هو من يخرج الناس من الظلمات إلى النور على سبيل التحقيق وأن إبليس هو من يخرج الناس من النور إلى الظلمات وإلى الله نشكوا حال هؤلاء ونسأله أن يهديهم وأن يذهب فتنتهم عن الأمة المسلمة أو يرح الأمة منهم بما شاء عز وجل .


    [2]
    فيما يخص أسماء هذه الجماعات فلم أستطع حصرها أو إيجاد أحد حصرها بشكل دقيق فى السابق وسأعمل لاحقا على تدقيق قائمة بهذه المنظمات والتجمعات الحيوانية الشيطانية ليتم ملاحقتها من أحرار المسلمين المجاهدين لعبدة الشيطان والأوثان وذلك لخير الجنس البشرى عامة وبمشيئة الله تعالى سأضع قائمة أخرى بأسماء المنظمات والجماعات على تقوم بتوفير التمويل لهؤلاء الشياطين لنعمل وليعمل معنا كل البشر الأحرار على ملاحقة وتجفيف منابع التمويل الشيطانى وسنضربهم بقوة الله تعالى كما لم يرون فى السابق أبدا ونسأل المسلمين دعائهم .











    مع التمنيات بالهداية والرشاد للبشر جميعا

    ** فريق أنصار الدعوة للجهاد الإلكترونى العالمى**

    مع التمنيات بالهداية والرشاد للبشر جميعا

    المستنصر بالله ....

    .......... سيف السماء.


  18.  

  19. #10
    عضو سابق
    رقم العضوية : 67027
    المشاركات : 213
    التقييم : 10 Array
    *
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: معلومات مخيفة جدا::: >>> جورج بوش حفيد للتجسد الشيطانى للسحرة..!!


    <b>


    (Official Logo of the Bohemian Club)
    (الشعار الرسمي لنادي الشيطانى البوهيمي)


    حقائق سريعة حول بوهيميا غروف

    • Founded in 1872 by 5 American men.
      تأسست في عام 1872 من قبل رجال الأمريكية 5.
      The club lies 75 miles out of San Francisco
      النادي تقع على مسافة 75 ميلا من سان فرانسيسكو
    • The grove consists of some 2700 acres of land.
      بستان يتكون من بعض 2700 فدان من الأرض.
    • Motto: "Weaving dealing spiders come not here". A phrase constructed by Shakespeare which basically means, leave your dirty business at the door.
      شعار : "نسج العناكب التعامل لا تأتي هنا" ، وكانت العبارة التي شيدت من قبل شكسبير الذي يعني اساسا ، وترك عملك القذرة عند الباب.
    • There is a waiting list of 1,500 VIP eager to $2,500 for the "initiation fee" plus the yearly $600 bill.
      وهناك قائمة انتظار 1500 لكبار الشخصيات حريصة على 2500 $ لبدء الرسم "" بالإضافة إلى 600 دولار سنويا فاتورة.
    • The grove contains a massive pagan idol, an owl named "Moloch" from the scriptures.
      بستان يحتوي على المعبود الوثني واسع ، بومة المسمى "مولوخ" من الكتاب المقدس.





    (Photo of police guarding one of the entrances to the grove)
    (الصورة من رجال الشرطة الذين يحرسون أحد المداخل إلى البستان)










    صورة واضحة للغاية لما يمارسه عبدة الشيطان نخبة وصفوة الحكم فى أمريكا فى البستان البوهيميى












    </b>


    لاحظ صورة البومة المعبود الوثنى أو ليليث زوجة الشيطان فى بعض الأدبيات الوثنية أيضا موجودة على فئة الواحد دولار




    مزيد من الطقوس والشعائر الشيطانية عند طبقة حكام أمريكا











    صور الاقمار الصناعية لمبنى الكونجرس وتصميم البومة أكين من القمر الصناعي وارتفاع القرار دعا كيه اتش ال 7 في عام 1966.












    تعيين كهنة النار في تضحيتهممن ضمن الطقوس ( بحسب المصدر )










    نادي الصحافة الوطني

    نادي الصحافة الوطني تأسس في واشنطن العاصمة في عام 1908 ، بعد وقت قصير من النخب والصحفيين على الساحل الغربي تأسيس نادي البوهيمي. وتشمل العضوية "صانعي الأخبار" ، اضافة الى صحافيين ، من بينهم 17 رؤساء على التوالي للولايات المتحدة. معظم وحاضر في النادي مطعم ، وكلا كارتر وريغان وأعلن ترشيحي لمنصب رئيس الجمهورية في البستان. ولا حظ الرمزية التعبيرية في شعار المجلس الوطني تكشف عن التأثيرات الوثنية الشيطانية والبومة ضريح غروف بوهيميا (مناقشته لاحقا) ، فانوس ، والمتنورين ومضيئة أشعة الضوء من الشمس.

    (الترجمة وفقا للجوجل مع بعض الضيط المبسط )























    ربما تجدون صور فريق الخارجية ومتسكة القيادة المركزية ضمن هذا الكتاب فيرجى محاولة الحصول عليه والتأكد من حقيقتهما













































    أحد القوس القديمة داخل البستان البوهيمى الشيطانى اللعين


























    كتاب رائع يحوى توثيق لجانب متأخر


    من قصة إستحواز الشياطين على أمريكا









    جورج واشنطن






    (George Washington's Masonic Apron)


    (في واشنطن الماسونية مريله جورج واشنطن)



    حملة كيرى الإنتخابية وموافقة عقيدة كراولى الشيطانية 666


  20.  

  21. #11
    عضو سابق
    رقم العضوية : 67027
    المشاركات : 213
    التقييم : 10 Array
    *
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: معلومات مخيفة جدا::: >>> جورج بوش حفيد للتجسد الشيطانى للسحرة..!!





















    Senator John Edwards
    جون ادواردز عضو مجلس الشيوخ








    هارلي كلارك









    بات روبرتسون































































































    الصورة القادمة هى شعار غاية فى الخطورة ومعبر جدا عن مخططات الشياطين لتكوين الحكومة العولمية وهى شعار مجموعة بيلدربيرج الرسمى


    هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 667x100 .هذه الصورة تم تصغيرها أضغط هنا لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.


















  22.  

  23. #12
    عضو سابق
    رقم العضوية : 67027
    المشاركات : 213
    التقييم : 10 Array
    *
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: معلومات مخيفة جدا::: >>> جورج بوش حفيد للتجسد الشيطانى للسحرة..!!

    هام ولا يفوتك

    الأن الأجزاء السبعة الأمريكان يشرحون لك كيف أعتلت أمريكا النخبة الشيطانية وليست نخبة بشرية ( وهم حقيقة ليسوا نخبة بل هم حثالة الخلق جميعا فهم حتى حثالة جهنم)

    هام ويشرح كيف أمتلكت وإستحوزت الشياطين البشر فى أمريكا الشيطانية



    1

    http://www.youtube.com/watch?v=AFudlSUK6ao



    + YouTube Video

    2
    http://www.youtube.com/watch?v=EY1xJ...eature=related





    + YouTube Video



    3

    http://www.youtube.com/watch?v=OVFRS...eature=related


    + YouTube Video


    4

    http://www.youtube.com/watch?v=5AKVRvmWA9M&feature=related


    + YouTube Video


    5
    http://www.youtube.com/watch?v=_Qjqh...eature=related


    + YouTube Video




    6
    http://www.youtube.com/watch?v=CC01L...eature=related


    + YouTube Video



    7.

    http://www.youtube.com/watch?v=kd1Iw...eature=related
    + YouTube Video




    هام ستعلم منه كيف إستحوزت الشياطين على حكم أمريكا وأخرجت جيل مهجن من الأنس والشياطين فى صورة النخبة الأمريكية لتتحكم بالشعب الأمريكى الجاهل لحقيقة الأمر



    لكن هناك بوادر ظاهرة وقوية لثورة مسلحة داخل أمريكا


    ووعد الله لحزب الشيطان لا شك نافذ

    فسيغلبون ويهزمون ويلحق بهم الخزى والعار والشنار فى الدنيا والأخرة



    ** فريق أنصار الدعوة للجهاد الإلكترونى العالمى**


    مع التمنيات بالهداية والرشاد للبشر جميعا

    المستنصر بالله ....


    .......... سيف السماء.






    هام للغاية ولم نعثر عليه من قبل الأجزاء الخمسة الأخيرة

    لنفس المقطع التسجيلى وتوثيق حقيقة إمتلاك عبدة الشياطين لأمريكا

    لأنه موضوع على اليوتيوب بأسم مختلف








    8


    http://www.youtube.com/watch?v=nZ74S...eature=related
    + YouTube Video + YouTube Video + YouTube Video + YouTube Video + YouTube Video d


  24.  

  25. #13
    عضو سابق
    رقم العضوية : 67027
    المشاركات : 213
    التقييم : 10 Array
    *
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: معلومات مخيفة جدا::: >>> جورج بوش حفيد للتجسد الشيطانى للسحرة..!!

    تنويه هام :
    الموضوع منقول دون إجراء أى تعديل ومع إختلافنا مع الكاتب فى عدة جوانب لكن لم أريد إجراء أى تعديل عليه وتركته بالكامل كما هو ,

    ملاحظة هامة :
    كاتب الموضوع كتبه من واقع تجربته الشخصية بالولايات المتحدة الشيطانية,

    تاريخ نشر المقال على الموقع المنقول منه //- 4-4-2003













    فى أمريكا - الأم تنكح أبنها، وزوجة الابن تنكح حماتها!



    أيها الأخوة والأخوات اقدم لكم أمريكا

    أكتب إليكم من واقع الحياة الأمريكية، أنقل لكم بصدق وأمانة ما شاهدته وما لمسته فى بلد "التقدم والحضارة و…. الدعارة". أكتب إليكم من أمريكا.

    يظهر على التلفزيون وبشكل يومى ولسنوات طويلة برامج عديدة وكلها تتحدث عن الجنس والإباحة. أطلع على هذه البرامج ما بين الحين والآخر والهدف من ذلك هو نقل صورة حقيقية عن المجتمع الأمريكى الذى شاءت الظروف كى أعيش فى وسطه. أعيش حياتى عيشة انفرادية وأقضى معظم وقتى فى الدراسة أو التدريس أو العمل فى مجال البرمجة على الكمبيوتر.

    عندما تكون فى المنزل وتفتح التلفزيون وتقّلب المحطات تجبر على التوقف لمشاهدة بعض البرامج النابعة من الحياة اليومية للمجتمع الأمريكى. بعض البرامج التى شاهدتها حدث فيها ما يلى:

    وكى تأخذوا فكرة عن ما أشاهده فأريد وصف ما رأيت قدر الإمكان. الأستوديو التلفزيونى ممتلئا بالمتفرجين من مختلف الأعمار ما بين بيض وسود. وعندما يدخل مقدم البرنامج وفى هذه الحالة أسمه (Jerry Springer) "جيرى سبرنجر" يرتدى بذلة ونظارات وشعر غلب عليه الشيب، فيهتف المتفرجون باسمه واقفون - بكل جلال واحترام هذه من عندى - يهتف المتفرجون باسمه مرات عديدة. فيبتسم على الشاشة الصغيرة ويبدأ بتقديم ضيوفه على فسحة تشبه خشبة المسرح. يقول معنا الآن امرأة شابة متزوجة لكنها تريد أن تصارح زوجها بأمر هام جداً وهو بأنها تمارس الجنس مع أم زوجها -حماتها! يهتف المتفرجون بأصوات عالية مطالبتها بالحديث أكثر عن حياتها الخاصة ومغامرتها مع حماتها. فتقول وبكل جراءة - على فكرة حكاية الخجل ما بين النساء والرجال هنا معدومة جداً، حتى أن الأمريكان ينظرون إلى الشخص الخجول على إنه مريض نفسياً. هذه حقيقة- فتقول هذه المرأة بأن زوجها يقضى معظم وقته خارج المنزل ولا يكفيها من الناحية الجنسية. لهذا نشأت علاقة جنسية ما بينها وبين أمه. بكل هذه الوقاحة تقول ذلك للناس. يسمح زوجها كلامها من خلف خشبة المسرح فيدخل عليها كالثور الهائج ويصرخ فى زوجته لماذا فعلت هذا به وهو الذى يقدم لها كل شىء تحتاجه فتقول له لكننى احتاج إلى الجنس أكثر. فيصرخ بها لكنك تمارسين الجنس مع والدتى. فتقول زوجه وما الغرابة فى هذا؟ بكل وقاحة تدخل أمه وأمام الناس كلهم تقول بتقبيل زوجة أبنها على فمها وتحضنها كأنها تمارس الجنس معها. فيصرخ الشاب وينزل على ركبتيه ويرجو من زوجته الكف عن هذا الفعل ويترجّها بالعودة إليه!
    أين النخوة والشرف والعرض عند الأمريكان؟ لا يوجد على الإطلاق.

    حالة أخرى:
    =======
    زوج عاد إلى منزله فلم يجد زوجته فى المنزل وتركت المنزل بعد أخذ كل شىء فيه حتى أبنه الصغير والذى يبلغ من العمر عدة شهور. يبكى الأب بحرقة على منصة - خشبة - البرنامج ويتمنى بان ترجع له زوجته وأبنه لأنه أفتقده كثيراً. تأتى الزوجة الهاربة إلى المنصة كى تقول بأن هذا الولد ليس ولده ولقد حملت سفاحاً من رجل تعرفت عليه ليوم واحد فقط ونامت معه. يأتى التحليل الطبى كى يثبت صحة كلامها وبأن الطفل ليس طفله. ومع ذلك يصمم الزوج المخدوع على قبول الزوجة مرة أخرى وتبنى الولد. - هذه أخلاق أمريكا التى تريد أن تنشرها فى الوطن العربى والإسلامى.-

    حالة أخرى:
    =======
    تظهر فتاة على المنصة لتهم شاباً بأنه أبو وطفلها الصغير. فيعارضها فى ذلك. ويقول بان الطفل هو طفل شخص آخر سمى أسمه. تأتى التقرير الطبيّة كى تثبت بان الطفل ليس طفله ولا حتى طفل الشخص الآخر! ويجرى البحث عن الأب الحقيقى الآن!

    وتظهر امرأة أخرى متزوجة من عدة شهور كى تقول لزوجها بأنها تشتغل بائعة هوى كى تساعده فى الحياة. يثور عليها بالكلام - بدون ضربها - ويقول لها لكننى اشتغل قدر وسعى كى أسعدك تقول له لكننى أريد النقود لشراء أشياء خاصة بى. فتقف أمام الناس وتقلع بلوزتها وتظهر ثدييها للناس بكل وقاحة وجراءة. فيصيح الجمهور بان تقلع بنطلونها، فتقوم أمام الجمهور بهذا العمل وتريهم مقدمتها ومؤخرتها أمام الكاميرات. - هذه هى أخلاق أمريكا - فى هذه الحالة يتباهى الجمهور ويطلب من بعض المتفرجات بعمل المثل، فتقول الفتاة أو المرأة بنفس العمل من خلع قميصها أو خراطتها وتتباهى بثدييها ومؤخرتها ومقدمتها على التلفزيون وهناك ملايين المشاهدين لذلك. فيصفق الحاضرون ويطالبون بأكثر من ذلك.

    حالة أخرى:
    =======
    المذيع للضيف، لماذا أنت هنا؟ يسأل المذيع المرأة - أو هكذا يظن - فتقول المرأة لقد تعرفت على شاب وأصبحنا صديقان حميمان لمدة عدة شهور وأريد أن أقول له بأننى رجل وليس امرأة! إذا عرفنا بأن الأمريكان ينامون مع بعضهم كالبهائم فلماذا لم يعرف الشاب المخدوع بهذا الأمر؟ الإجابة هنا بسيطة جداً. لأن أكثر وأكثر الأمريكان أصحاب لواط. - هذه هى أخلاق البلد المتقدمة أمريكا!

    حالة أخرى:
    =======
    شاب فى أوائل العشرينات من عمره ذو شعر قصير وأكتاف عريضة يظهر على المنصة ليقول للمذيع - أو على الأحرى كى تقول للمذيع بأنها فتاة وليست شاباً! وتريد أن تفاتح حبيبتها بالآمر بعد أن مارست معها الجنس لشهور عديدة. فتعجب المذيع وسألها كيف تمّ ذلك؟ أجابت، فى الظلام دائماً ولقد كنت استعمل عضواً صناعياً. ضحك الجمهور من كل قلبه على ذلك. وعندما ظهرت حبيبتها على المنصة وتفاجئت بالأمر. سألها بعض المتفرجون، هل أنت غبية لدرجة عدم التفريق ما بين الرجل والمرأة؟ فأجابت وبكل وقاحة لقد حدث هذا بالظلام ولم أشعر بشىء غير عادى. لكنها تأثرت من كذب تلك المرأة الشاذة. فلقد قدمتها الفتاة لأهلها على إنها شاب.

    حالة أخرى:
    =======
    امرأة أحبت امرأة أخرى فبارك أهلها زواجهن. حكاية الزواج ما بين الرجل والرجل والمرأة والمرأة فى أمريكا أصبح قانونياً! - فهل ترضون يا عرب بلد مثل أمريكا؟

    حالة أخرى:
    =======
    ظهرت امرأة فى العشرينات من عمرها على المنصة وقالت لمضيف البرنامج بأنها حامل وتريد أن تخبر حبيبها بذلك، لكنها لا تعرف من منْ حملت سفاحاً. سألها المضيف: هل تحبين حبيبك؟ أجابت نعم. ظهر حبيبها على المنصة وكان فى حالة غضب شديد وسألها من هو الشخص الذى تنامين معه فقالت صديقك فلان. ظهر صديقه على المنصة فلاقته المرأة بالقبلات والحضن أمام الناس. جن جنون حبيبها. وهاجم صديقه. فقامت الفتاة بخلع ملابسها كما ولدتها أمها أمام الجميع كى تظهر احتجاجها على عدم إظهار حبيبها لعواطفه اتجاهها. مع العلم بأن حبيبها يعمل ويكد من أجلها. خلع صديقها ملابسه وفضل بالباس الداخلى فقام حبيبها وفعل نفس الشىء وصارت هناك ملاحمة فيما بينهما وخلص فيما بينهما رجال البرنامج. يحدث هذا كثيراً على هذا البرنامج.



    حالة أخرى:
    =======
    خطيب كان على وشك أن يتم زواجه لكنه تفاجأ بأن خطيبته تحب امرأة أخرى. فقد وجدهن فى السرير مع بعض. لكن وبالرغم من هذا فتقول بأنها تحب خطيبها جداُ . فأى حب يقصدون الأمريكان؟ كافة النساء الذين يظهرن فى البرنامج يخلعن ملابسهن أمام الناس. ويتصرف الجميع كالحيوانات أو المخلوقات المنحطة. والطامة الكبرى، يصر الرجال على قبول النساء بالرغم من ظهورهن عرايا أمام الناس ويشاهدهن ملايين الناس على الشاشة الصغيرة. والغريب حقاً بأن هؤلاء النسوة أو أشباه النساء يصرن على التحدث مع أزواجهن أو عشاقهن أمام الناس وهن عرايا. فأين الخجل والحياء والدين؟ فهذه هى أمريكا ربة التقدم والحضارة.

    حالة أخرى:
    =======
    شاب فى التاسعة عشر من عمره سمين الجسد يمارس الجنس مع….. أمه! والعياذ بالله! يقول وبكل صراحة وجراءة بأن أمه تفهمه جيداً ولهذا يمارس الجنس معها. تظهر أمه السمينة ولا تتفضل عن الخنزير أيضاً وتقول بافتخار: "أنا أمه وأعرفه تماما وأعرف ما يحب وما يكره وأنام معه كل يوم. يتعالى أصوات الجمهور فتدور عليهم وتقلع بنطلونها كى تريهم مقعدتها!

    ************************************************** *
    هذه نهاية القسم الأول ويليه القسم الثانى

    مع تحيات،

    د. فيصل شوقى - أمريكا
    ************************************************** *


    القسم الثانى والأخير
    =========
    حالة أخرى:
    =======
    فتاة تترك زوجها لأنها أحبّت أخوها وأصبحت تمارس الجنس معه. ثم انقلبت الآية، فأحبت أخوها الثانى وصارت له عشيقة فوقعت مشاجرة ما بين الزوج المعتوه والأخ ضد أخوه!

    حالة أخرى:
    =======
    فتاة تترك زوجها كى تنام مع عمها. فيثور الزوج - ثورة بدون نخوة - ويترجاها بالعودة إليه وترك عمها فتقول له لا وألف لا!

    حالة أخرى:
    =======
    أب مع أبنته يفعل ما حرمه الله ويفتخر بذلك وتفتخر بحبها له. - أيها الأخوة، الأمريكان يؤمنون بأن الحب هو حب جنسى بحث لا أكثر ولا أقل. لذلك تروا النساء فى أمريكا من السهل ترك أزواجهن للجرى وراء لذاتهن. أذكر قصة حدثنى عنها طالب عربى كان معى فى الجامعة. لقد كان يؤجر غرفة عند عائلة أمريكية وطورت مع الزوجة. ترك ولاية تكساس بأكملها والذهاب إلى ولاية أخرى فا فذهبت وقالت له لقد أريتنى الحب الحقيقى ولهذا أنا أتبعك. عمل المستحيل للتخلص منها وكتب له النجاح فى ذلك.

    حالة أخرى:
    =======
    عم يأخذ بنت أخوه وهى طفلة فى السادسة من عمرها (6 سنوات) ويقوم باغتصابها. ترجع تلك الطفلة باكية مخبرة والدها عمّا حدث فكان نصيب العم صفعة واحدة على وجه من قبل أبو الطفلة وانتهى العقاب!

    حالات أخرى:
    ========
    طالبات الجامعات وعند التحاقهن بالجامعات الكثير والكثير منهن يحضرن حفلات حيث يتعرن ويشربن الخمر ويفعلن فعل العاهرات لسبب بسيط لأن أصلهن كهذا.

    حالات أخرى:
    ========
    يوجد فى أمريكا شواطئ خاصة لعمل حفلات يطلق عليها أسم (Fun Parties) حيث يذهب إليها الفتيات والشبان بدون رفقة حبيبهم وذلك للتمتع بالفتيات. حيث يسكر الفتيات حتى الثمالة والشباب كذلك وينتهى الأمر بالزنا والمجون. هؤلاء الفتيات العاهرات والشباب الفُسّق سوف يديرون البلاد فى المستقبل القريب. فإذا عرفنا الآن كيف تصرف معنا أجدادهم وكيف يتصرف معنا آباؤهم من قتل وحروب على العرب والمسلمين فكيف سينظر لنا هؤلاء الأوغاد أصحاب المستقبل.

    حالات أخرى:
    ========
    الكثير من الشباب والشابات لا يعرفون من هو والد الطفل حتى يحللون طبياً على أحدث الأساليب الطبية.


    خلاصة الموضوع:
    ===========
    لقد اتصلت بمقدم البرنامج جيرى سبرنجر (Jerry Springer) وجاوب على هذه الأسئلة:

    د. شوقى: ما هو عمر برنامجك التى تذيعه على التلفزيون؟

    جيرى سبلنجر: 12 موسم تلفزيونى

    د. شوقى: هل كل ضيوفك الذين يظهرون فى برنامجك حقيقيون
    أى ليس بممثلين، أى أن الحكاية تمثيل بتمثيل؟

    جيرى سبلنجر: كل الضيوف الذين يظهرون فى البرنامج ليس ممثلين على
    الإطلاق فهم ناس حقيقيون.

    د. شوقى: ما هو معدّل عدد الضيوف الذين يظهرون فى برنامجك
    اليومى؟

    جيرى سبلنجر: بمعدل ثمانية إلى عشرة ضيوف فى البرنامج الواحد.

    د. شوقى: كيف تحصل عليهم أو بالأحرى هل هم الذين يتصلون بك؟

    جيرى سبلنجر: هناك آلاف الأشخاص يقومون بالاتصال بنا هاتفياً أسبوعيا
    طالبين الظهور فى البرنامج.

    د. شوقى: هل برنامجك يذاع على الهواء مباشرة كى نرى

    جيرى سبلنجر: لا، يتم تسجيله مسبقاً وذلك لحذف بعض المناظر منه.

    د. شوقى: كم عدد البرامج قدمت - مثل هذه - قدمت حتى الآن؟

    جيرى سبلنجر: حاولى 2400 برنامج قدمت حتى الآن.

    بعملية حسابية، نستنتج بأن السيد جيرى قد أظهر حالات شاذة كهذه على التلفزيون والقناة العامة حوالى 9 ضرب 2400 يساوى 21600 حالة شاذة لحتى الآن وهذا فى برنامجه هو فقط. فهناك العديد من البرامج الأخرى المماثلة. لماذا اخترت رقم تسعة؟ لان السيد جيرى صرح بأنه يستقبل ما بين 8 إلى 10 ضيوف يومياً- تحيا أمريكا - وتحيا ديمقراطية أمريكا…

    حالة أخرى:
    =======
    حتى فى أكاديمية الطيران الأمريكية تغتصب النساء الملتحقات فى الكلية كى يصبحن طيّارات ولا يستطعن الشكوى لأحد لأن رؤساؤهن من الرجال يهددهن بالفصل والطرد. حتى تقدمت بعض الطالبات بالشكاوى ولحقتها شكاوى كثيرة. حتى هناك حوادث زنى ولواط حدثت قبل حرب العراق الأولى فى صحراء الجزيرة العربية. لقد أعترف عساكر الأمريكان باغتصاب عسكريات أمريكيات وزنوا بهن ومارسوا عمليات اللواط معهن. فهذه هى أخلاق الجيش الأمريكى.

    برامج مماثلة لجرى سبرنجر مثل: جينى جونز (Jenny Jones) ، وريكى ليك (Ricki Lake) و ميرى (Maury) و مونتل وليامز (Montel Willams) و برنامج برمن آند برمن (Burman and Burman) وهما سيدتان يحمل أسمهن البرنامج ومتخصصتان فى أيجاد طرق تستطيع بها المرأة أن تبلغ نشوتها! وكذلك طرق للعادة السرية وتشجعان النساء على عمل هذا.

    *** سوف أكتب المزيد عن هذه المهازل الأمريكية - المتحضرة.



    الشباب والشابات الأمريكيات:
    ================
    المخدرات مسيطرة عليهم وكل من يتقدم لطلب وظيفة يخضع لتحليل طبى لمعرفة فيما إذا قد تناول مخدرات أم لا. شرب البيرة يأتى فى الدرجة الأولى والمخدرات تأتى فى الدرجة الثانية والزنى يأتى قبل كل شىء. السرقة من صاحب العمل أصبحت موضة لديهم. فلا صاحب العمل يثق بهم ولا هم يثقون بصاحب العمل.

    وآخر الإحصائيات تقول بان واحد من كل ثلاثة أشخاص تحت السن العشرين يعانى من مرض جنسى.

    قدر بحوالى 9 مليون أمريكى لا يستطيع قراءة الجريدة اليومية. أقصد الأمريكان البيض والسود وليس المهجرين من البلاد الأخرى. فماذا تتوقع من شعب كهذا؟ من عمل أمريكا قوية؟ نخبة من العلماء الذين لا يتورعون عن ابتكار الطرق الجديدة لقتل الشعوب الأخرى.

    عقلية الأمريكان:
    =========
    الأمريكان متعجرفين لدرجة كبيرة ولقد سقطت كافة قيمهم التى كانوا يتفاخرون بها. فحرية الكلمة هى الآن موافقة كل شخص مع المجرم السفاح عابد الشيطان بوش. فمن عارضه فهو متعاون مع أعداء البلاد. إذا أردت أن تشرح وجهة نظرك فلا يعطوك الفرصة مطلقاً ويطلبون منك العودة إلى بلادك.

    يرفضون معرفة الحقيقة حتى ولو قدمتها بدلائل ثابتة. فالأمريكان هم جهلاء بالاختيار. الكثير الكثير منهم لم يعد يؤمن بوجود الرب. والكثير الكثير منهم يؤيد الحرب بدون سؤال. فإذا قال أبوهم بوش كذا فالكل يردد ما يقوله تماماً. فعقلهم مشغول بالجنس والمخدرات والعمل والسرقة. وحكومتهم مشغولة فى قتل الشعوب وسرقتهم. فإذا كنت تؤيد أمريكا فأرجو منك أن تعطينى جنسيتك وأعطيك الجنسية الأمريكية مباشرة، ونحل بهذا مشكلتك ومشكلتى.

    هدف أمريكا:
    ========
    1 - السيطرة على منابع النفط
    2 - التركّز فى الدول العربية عن طريق معاهدات واتفاقيات
    3 - فرض الديمقراطية الزائفة على العرب والمسلمين ويستثنى من ذلك الأحزاب الدينية.
    4 - ضرب الديانة الإسلامية بحجة حرية الكلمة
    5 - إنشاء طوائف تدعى الإسلام لتدمير الإسلام
    6 - تضييق الخناق على المسلمين المتدينين
    7 - نشر البغاء والفسق والفجور فى البلاد العربية والإسلامية - كما حدث فى أفغانستان حيث أنتشر مرض الإيدز والفيديوهات الخليعة
    8 - السيطرة الاقتصادية على البلاد العربية والإسلامية
    9 - نزع الأسلحة الفعّالة من الدول العربية
    10 - تقليص عدد الجيوش العربية
    11 - إلغاء الخدمة الإلزامية فى البلاد العربية
    12 - التبشير المسيحى الصليبى فى كافة البلاد الإسلامية
    13 - إقامة محطات تلفزيونية وإذاعية مهمتها تكريس الوجود الأمريكى فى المنطقة
    14 - التدخل - ولقد فعلوها فى الإمارات - فى الخطب الدينية التى تحث المسلمين على الدفاع عن دينهم وشرفهم وعرضهم.
    15 - ربط الاقتصاد العربى بالاقتصاد الأمريكى
    16 - فتح الأبواب للاستثمارات الصهيونية فى البلاد العربية والإسلامية
    17 - تغيير المناهج الدراسية فى المدارسة العربية والإسلامية بما يتوافق مع سياسة أمريكا وإسرائيل والإنجليز
    18 - تدمير أسس العائلة فى البلاد العربية والإسلامية وبهذا يتم السيطرة على شباب المستقبل
    19 - قلب النظم العربية كافة بما يتلائم مع متطلبات الصهيوأمريكية والإنجليزية
    20 - تقسيم الدول العربية إلى دويلات متنازعة وسهل السيطرة عليها

    مع تحيات أخوكم فى الله،

    د. فيصل شوقى - أمريكا

    ملحوظة:
    ===== كُتبت هذه المقالة ونشرت على العديد من المنتديات يوم 15 مارس 2003 فهل كانت توقعاتى فى تحديد أهداف أمريكا على الخطأ؟


  26.  

  27. #14
    عضو سابق
    رقم العضوية : 67027
    المشاركات : 213
    التقييم : 10 Array
    *
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: معلومات مخيفة جدا::: >>> جورج بوش حفيد للتجسد الشيطانى للسحرة..!!

    هذا موضوع أخر مفيد وفى إطار متقارب لنفس الكاتب السابق أيضا


    تنويه :
    الموضوع منقول بدون أى تعديلات مع وجود مواضع خلافية مع الكاتب
    =====================
    أمريكا الصهيونية تريد أن تكون ربتكم! فما هو رأيكم؟

    أمريكا الصهيونية تريد أن تكون ربتكم! فما هو رأيكم؟

    أيها الأخوة والأخوات الشرفاء، أعلم بما تقاسوه
    من ألم فألمنا واحد، وأعلم بما تكونوه لدينكم من محبة واحترام فديننا واحد، وأعلم بإيمانكم بالله عز وجل فربنا واحد. أقدم لكم هذا الموضوع كإثبات على أن أمريكا تسعى بالفعل إلى السيطرة التامة على العالم، ولا يهم أمريكا ولا بأى شكل من الأشكال كم نفس تزهق وكم من بلد تدمر وكم من أمة تنهب وتسلب.

    لا، أنا لا افترى أبداً على البلد الذى أعيش فيه منذ فترة كبيرة
    من الزمن. الرؤيا أصبحت لى واضحة وظهرت وجوه شريرة عابسة كالحة. لقد تصفحت كتاباً بقلم المرشح الرئيسى السابق السيد باتريك (بات) بوكانون (Patrick J. Buchanon) ضد بوش الابن عابد الشيطان -.

    لقد كان السيد بات بوكانون يقدم برنامجا سياسيا على محطة الـ (سى إن إن) منذ سنوات. وسمعته على المذياع عندما كان مرشحاً جمهورياً لرئاسة الجمهورية حيث قال مخاطباً المذيع "صدقنى إذا قلت لى بأننى آخر أمل لأمريكا." هذه الكلمات ظلت تتردد
    فى مخيلتى لفترة طويلة. لقد شعرت بصدق ما قال هذا الرجل. عندما سؤل عن الشرق الأوسط فقال يجب أن تكون هناك سياسة عادلة للجميع، وقال أيضاً بأنه لا يحب الحرب مطلقاً، فإذا تم انتخابه سوف يجرى تعديلات جذرية فى الحكومة وسياستها الغير عادلة فى العالم. صرح أيضا بأن أمريكا تسعى إلى السيطرة على العالم كى تقيم إمبراطورية مماثلة للإمبراطورية الإنجليزية الشريرة.

    لقد قام السيد بات بوكانون بنشر كتاب عام 1999 تحت اسم ( جمهورية وليست إمبراطورية) (A Republic, Not An Empire). أطلعت على
    هذا الكتاب ونشرت جزء بسيط منه. وهئنذا أنشر معلومات أخرى عن الكتاب.

    أرفقت خمسة صور
    من ضمنها صورة غلاف الكتاب. هدف أمريكا هو السيطرة على العالم بأى ثمن. القيادة الأمريكية كانت وليس لدى أدنى شك على علم بما دبره الشباب العرب الذين هاجموا الأبراج ووزارة الدفاع الأمريكية. نعم كانت أمريكا على علم بذلك لكن استغلت هذه العملية كى تبسط سيطرتها على العالم الإسلامى الكبير. من قال غير ذلك فهو "أهبل بالوراثة أو بالاختيار". سوف انشر ما كتبه صحفى يهودى وفيه يعترف بأنه أرسل رسالة مسجلة للبيت الأبيض محذراً بخصوص العملية. البيت الأبيض آثر السكوت لتعبئة الرأى العام الأمريكى والعالمى اتجاه الديانة الإسلامية. نجحت أمريكا فى إذلال معظم القادة العرب والمسلمين حيث لا يجرؤ أحد منهم الآن على مساندة ومساعدة المسلمين على مختلف طوائفهم وآرائهم سواء كانوا مسلمين معتدلين أو غير ذلك.

    سوف أقوم الآن بترجمة
    ما جاء فى الصور المأخوذة من كتاب السيد بوكانون.

    الصورة الأولى: الغلاف

    ========
    عبارة عن صورة غلاف الكتاب وفيه يظهر جلياً عنوانه اسم ( جمهورية وليست إمبراطورية) الغنى عن الشرح. فى كتابه يذكر السيد بوكانون عدة فصول أو مسرحيات دولية سوف تلعبها أمريكا فى سبيل خلق نزاعات دولية تكون هى المطرقة التى تقصم بها معا رضيها من البلدان المختلفة وعلى الأخص العالم الإسلامى. لماذا العالم الإسلامى؟ لأنه هو العقبة الوحيدة فى طريق تحقيق حلم ربة العدالة والديمقراطية الزائفة - أمريكا. "أما أن تكونوا معنا أو علينا." كلمات تدل على خبث كاتبها ومرددها وهذا إذا علمنا بأن كاتب مقالات بوش هو يهودى.

    ***


    الصورة الثانية: صفحة رقم (302)

    ========
    بالرغم من مفهوم القوة العظمى هى القوة التى لها القدرة على خوض حرب عظيمة، فأن الطريقة الوحيدة للبقاء كقوة عظمى هى بأن لا تخوض حرباً ما أو تخوضها بشكل محدود.
    هذا
    كان سر ضخامة - اتساع إمبراطورية - بريطانيا العظمى شرط أن تركز على الحرب البحرية ولا تحاول أن تصبح قوة عسكرية على مستوى القارّى - الدولى- .

    ***

    الصورة الثالثة: الصفحة رقم (333)
    ========
    الارتباط الإنفعالى - الصداقة العاطفية جدا - ومن الحب ما قتل!

    الطريقة الأكيدة والحتمية التى سوف تؤدى إلى خراب - انهيار -هذه الأمة - البلد - وتفككها كبلد هى السماح لها - بان تتورط
    فى تشاجر - حروب - ما بين القوميات - أى التدخل فى شؤون الأمم الأخرى.
    ثيودور روزوفلت - رئيس أمريكا السابق.


    أليس
    هذا ما تقوم به أمريكا الآن؟
    ***
    الصورة الرابعة: الصفحة رقم (337)
    ========
    التعريض (التقويد) يصبح شىء عادى!
    كلا من رئيس الدفاع الأمريكى السابق جيمز شلزنجر وهارفاردز - المقصود هنا خريجى جامعة هارفارد الأمريكية - صموئيل هنتيجتن كانا قد حذرا من نمو مركز القوة العرقية - فى البيت الأبيض - وتأثير تلك القوى فى عجن السياسة الخارجية للبلاد.
    فى
    مطلع خريف عام 1997 الأرمن الأمريكان تمكنوا من منع إيصال مساعدات لجمهورية آزربرجان بالرغم من وجود مصلحة نفطية للولايات المتحدة فى تلك البلد.
    كما أنه قد تمّ توقيف صفقة السلاح لتركيا والخاصة بطائرات الهليوكوبتر الأمريكية والزوارق السريعة الحربية والتى كان قد تمّ شراؤها. ولقد تمّ توقيف تنفيذ الصفقة نتيجة ضغوط يونانية أمريكية.
    ولقد قال أحد أعضاء مجلس الشيوخ بأنه لا يوجد مطعم تركى فى منطقته الانتخابية!
    تخفيف الحصار ضد هافانا -كوبا - قد تمّ توقيفه جرّاء عملية ضغط الكوبيون الأمريكان - على سياسة البيت الأبيض- حيث أن للكوبيين أصوات انتخابية قوية تحديد مصير الناخب فى كلا من ولاية نيوجرسى وفلوريدا.
    مؤيدى إسرائيل لهم حق الفيتو على سياسة أمريكا فى الشرق الأوسط. وحتى أن سياسة أمريكا اتجاه جزيرة تاهيتى مرهونة بضغوط الهيئة التشريعية السوداء،
    - هم مجموعة من القادة الأحزاب الذين يخططون للعمليات الانتخابية واختيار المرشحين -.

    ***

    الصورة الخامسة: الصفحة رقم (336)
    =========
    خطبة لندبرج - نسبة لتشارلز لندبرج الذى كان أوّل طيار يعبر الأطلنتى -ألقى الخطبة فى شهر سبتمبر عام 1941 حيث صرح بان اليهود يسيطرون على هليوود وعلى الصحافة الأمريكية حيث تمّ تكريس جهود تلك المنظمات لإشعال الحرب فى ذلك الحين- كان خطيبا لامعاً على زمن الرئيس الأمريكى فرانكين روزفلت. أشعلت عاصفة نارية قومية و أدت إلى الإساءة إلى أوّل لجنة أمريكية، والهجوم على لون أيجل (يهودى). فقد كان يكفى ثلاثة فقرات قصيرة كى يتم مهاجمته حتى نهاية حياته.
    بعد الحرب العالمية الثانية، أصبح النفوذ اليهودى على السياسة الخارجية الأمريكية هى الشغل الشاغل للقادة الأمريكيين. الرئيس السابق هنرى ترومان وصف الضغوط - التى تعرض لها - من مؤيدى - اليهود الذين سعوا للاعتراف المسبق بدويلة إسرائيل عام 1948 من أعنف الضغوط التى تعرض لها.
    رجل الدولة جورج كينان صرح بأن اليهود قد سيطروا سيطرة تامة على تشكيل الرأى - العام - الأمريكى بخصوص الشؤون الروسية.
    رئيس الوزراء - السابق - جون فوستر دوليس كان قد شكا من المستحيل فى هذه البلد - أمريكا- أن تبنى سياسة خارجية بدون موافقتهم - اليهود -.
    مارشال وفورستال علموا بذلك أيضاً. سوف أحاول أن احصل على شىء واحد - المقصود هنا يجب أن تأتى مصلحة أمريكا قبل كل شىء.
    فى
    مقابلة أجريت عام 1973 مع جيه دبليو فول بريت المدير العام لجنة العلاقات الخارجية صرح بدون تفكير بأن إسرائيل تسيطر على كل مجلس الشيوخ.

    ***

    حتى أن جورج واشنطن الذى يعتبر أب أمريكا فلقد كان أوّل رئيساً لها، كان قد حذّر الأمريكيين من دمار بلدهم إذا قاموا بتفضيل ومعاداة بلد وأخرى. وحتى أنه حذر من تدخل أمريكا فى شؤون العالم فهذا سوف يؤدى إلى خرابها. فلقد قال بأنه عندما تقوم أمريكا بالوقف بجانب بلد معين وبطريق تحيزّية وتعادى دولة وبطريقة تحيزّية أيضاً، ويقوم الوطنيون الأمريكان بمقاومة تلك المكائد والسياسة فسوف يتعرضون للكره من قبل السلطات - وبطبيعة الحال سوف يعزلون من وظائفهم -. صفحة رقم (334) هذه تعتبر نبوءة من جورج واشنطن عن أمريكا. فأمريكا نراها اليوم متحيزة وفى غاية الانحياز لدويلة الكيان الصهيونى ولليهود ونرى أمريكا أيضاً متحيزة وبعنف وبشكل مريب ضد دولة عربية إسلامية - العراق. كان على الأنظمة العربية أن تعلم ذلك عندما صرّح بوش الابن فى إحدى حفلات ترشيحه للرئاسة وقال بأن أمريكا هى صديقة حميمة لإسرائيل ويجب على العالم أجمع أن يعلم ذلك. كان يقصد العالم الإسلامى.

    قدمت مختصرا عن
    هذا الكتاب الذى سوف أقوم بنشر معلومات مأخوذة منه فيما بعد.

    انظروا أيها الأخوة
    ما حدث لعضو الشيوخ الأمريكى فى ولاية فرجينا والذى صرّح منذ فترة قصيرة جداً بان اليهود يسيطرون على قرارات البيت الأبيض. النتيجة كانت فقدان وظيفته، وسوف يظل اليهود الأقذار وراؤه حتى نهاية حياته، يذلوه ويفضحوه.

    هل عندكم الآن شك يا محترمين بأن أمريكا والصهاينة هم الذين يسعون إلى الحرب وعدم التورع
    فى قتلنا وهتك أعراضنا وتدمير ديننا وكيان آسرتنا، وحكامنا لهم آذان للتزيّن فقط لا يسمعون فيها ولا يحزنون. وعقولهم قد بدلت بتبن وبرسيم. فأين لهؤلاء الحكام من الله المفر.

    والله إذا تمّ لهؤلاء الصليبيين المتهودين
    ما يصبو إليه فسوف يتخلصون من عائلة آل صباح (ذو القلب الغير وضّاح)، وعائلة آل سعود (ولهم اليوم الموعود)، وحاكم قطر (عدو البشر) وحاكم الإمارات (آكل الخيرات) وكافة ملوك ينى صعلوك والرؤساء ذو الرؤوس المنكسة والقادة ذو النفوس المدنّسة، وسوف تفعل أمريكا هذا تحت حجة إقامة ديمقراطية فى البلاد العربية وبهذا تضيع الطاسة وتسيطر علينا النجاسة.

    لقد علمنا كيف يسيطر اليهود على السياسة الأمريكية وهم سبب الإجرام العالمى ضد أخوتنا المسلمين
    فى العراق وفى البلدان العربية والإسلامية الأخرى، ومع ذلك نرى حكامنا يفتحون الأبواب على مصارعها كى يدخل السرطان اليهودى الصهيونى عابدى الشمس لبلادنا العربية. فأين لهم ولكم ولنا من الله مفر؟

    د. فيصل شوقى - أمريكا


    للحصول على الصور أو الملف يرجى مراسلتى على العنوان التالى:


    fshawqee@yahoo.com


  28.  

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل كرامات حفيد الرسول بالشرقيه صحيحه بعد 25يوم
    بواسطة نبيل زغيبر في المنتدى مصر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-29-2010, 01:17 AM
  2. جنازة حفيد الرئيس مبارك
    بواسطة سندريلا المسلمه في المنتدى مصر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-03-2009, 09:03 PM
  3. وفاة حفيد الرئيس مبارك
    بواسطة سندريلا المسلمه في المنتدى مصر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-22-2009, 12:35 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-13-2009, 02:40 PM
  5. حفيد مارادونا يمنع اغويرو من حضور تدريبات اتلتيكو - القبس
    بواسطة صحفي في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-21-2009, 11:50 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •