فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!
النتائج 1 إلى 17 من 17

الموضوع: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

  1. #1
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    العمر
    64
    المشاركات
    7,916
    معدل تقييم المستوى
    85

    افتراضي فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    معلومات سرية للغاية تعرض لأول مره لفضائح بعض من كوادر ميليشيات حماس .. قصص لواط وزنا وتدنيس لبيوت الله .

    2007/10/25 أضف تعليقاً Go to comments







    Rate This




    كشفت مصادر موثوقة في القوة التنفيذية ان احد قيادات القسام, تم إلقاء القبض عليه متلبساً مع زميله في العمل يمارسان اللواط في مكان عمله.
    ومع قضايا اللواط … قال أهالي يسكنون بجوار مسجد في حي الشجاعية ان شيوخاً من حماس تمارس اللواط مع أشبال القسام في جلسات التعبئة
    والتحريض داخل المسجد, وانه تم ضبطهم متلبسين أكثر من مره, ولكن قيادة حماس تتستر على الموضوع خوفا من العار والفضيحة.
    كما قال المصدر الموثوق أن قائد كتائب القسام في دير البلح “م.ال” القي القبض عليه في مسجد السلام مع مجموعة من أشبال حماس, وذلك في الطابق الثاني, وتم إلقاء القبض عليهم وهم عراة, وبعد علم قيادات حماس بالموضوع تم إنهاء الموضوع خشيتا من العار والفضيحة.
    هذه هي بيوت الله وما يحصل فيها اليوم …. المساجد تم تحويلها لسجون سرية تابعة لحماس, كما وحولتها الى ثكنات عسكرية ونقاط انطلاق لجرائمهم بحق المواطنين والمقاومين, كما أصبحت المحلات التجارية التابعة لهم عبارة عن مخازن سلاح أمثال مطعم سلسبيل في منطقة النصر, ومسجد القسام في غزة تم تحويله الى سجن سرى في الأرض, ومركز يافا, والمسجد في دير البلح, والمركز الصحي يكون في ساعات المساء المتأخرة أشبه بنادي ليلي للنساء من حماس, والتقائهن مع قادة في القسام بحجة إعطائهن دورات في الإسعافات الأولية (((( نعم في ساعات متأخرة في الليل ))))
    وتابع المصدر كشفة لحقيقة جرائم حماس وجندها … لن قائد كتائب في القسام في دير البلح المدعو غازي أبو طماع, يتردد هو وزملائه باستمرار علي منطقة القرعان بدير البلح والزوايدة, وتم ذلك بعد الانقلاب, حيث تشاهد سيارات فخمة تمت مصادرتها من مقرات الأجهزة الأمنية, وذلك في ساعات متأخرة من الليل بالمنطقة وأمام منازل مشبوهة ومعروفة للجميع ان من يقطنها هم عاهرات يمتهن هذه المهنة.
    وفي حادثة أخرى تتبع الموضوع … المدعو محمود أبو العمرين من المباحث العامة التابعة لحماس, يجبر النساء على خلع ملابسهن في غرف التحقيق ويقوم بالعبث في أجسادهن وبأعراضهن وتهديدهن وابتزازهن.
    كما أن علاقة القائد القسامي محمد قنيطة مع الساقطة أخلاقيا من مخيم الشاطئ المدعوة “هـ. ط”, وجميع سكان الشاطئ يعرف من هي هذه الفتاة وقد تم ضبطه معها أيضا بوضع مخل للأخلاق أكثر من مرة.
    من غزة للضفة ولكن الانتماء واحد…. مخيم نور شمس بطولكرم, حيث ان هناك إمام مسجد وهو من كوادر حماس في نور شمس, تم ضبطه عند منتصف الليل, وهو يقف علي شباك منزله, ويراقب احد بيوت جيرانه, متمعنا بالنظر الى زوجة الرجل وهي نائمة, حيث تم كشفه على يد جيرانه في المنطقة, وعلى الفور قاموا بإبلاغ جهاز الأمن الوقائي, وقد اعترف المدعو الخسيس بفعلته وأمام أفراد عائلته وزوجته.
    وفي واقعة بعد الانقلاب … قام أحد قادة كتائب القسام بردع احد أصحاب محلات الكوافير في غزة, وهو معروف من عائلة “أبو عيشة”, فوجدوا عنده فتاة تعمل في المحل, فقاموا باختطافها لمدة تزيد عن أسبوعين بحجة التحقيق معها على قضايا أخلاقية, ومن ثم قام قائد القسام في المنطقة الوسطى وهو معروف للجميع من عائلة “الحسنات” بالاستفراد بهذه الفتاه لنفسه, ومن ثم عاملها كزوجته ورفض تطبيق قرارات القسام بردعها وفضل معاشرتها.
    توجه احد المواطنين بشكوى لضابط من جهاز الأمن الوقائي, وقال له ان شخصاً من القسام علي علاقة مع زوجتي, وعندما اكتشفت أمرهما وأردت ان أطلقها, هددني القسامي بان يقتلني وينفيني إلي سابع ارض, إلا أنني بلغت الضابط “م.ا.خ” ويعمل ضابط امن في مشفى الشفاء بغزة, والقسامي يسكن في مخيم الشاطئ ومعروف للجميع.حماس ولواطها الزائد … تم ضبط المدعو “عبد الله سالم سلامة” قبل فترة ليست ببعيدة, يمارس اللواط مع المدعو “ع.ع” والمدعو عبد الله هو ابن سالم سلامة العضو بالمجلس التشريعي عن حركة حماس, وإمام مسجد ويسكنون أسفل المسجد, حيث كانت هناك ممارست اللواط في قبو المسجد والطريف ان الاثنين مازالا يعملان حتى الآن في القوة التنفيذية, وتم إنهاء الموضوع .
    البانجو وسرقة السيارات وتجاره السلاح بالوسطى … تم ضبط ابن احد قادة حماس في المنطقة الوسطي في جيب والده مرتين, احداهما يتعاطى البانجو مع مجموعة من أصدقائه في حماس, والأخرى تم ضبطه يمارس الزنا مع فتاه من خانيونس.
    كما لا ننسى قصة المدعو “قيس أبو طواحينة”, قائد القسام بمنطقة الحكر بدير البلح, والذي تم إلقاء القبض عليه متلبسا مع ابن المدعو “ابو أسامة الكرد” في منطقة المحررات في مخيم الشاطئ … أحد مرافقي المدعو “علاء عقيلان”, حيث حصل على وظيفة عن طريق برنامج البطالة الممول من وكالة الغوث, وكانت مهمته حراسة المدارس, وبعد مرور حوالي أسبوع فقط اكتشف المواطنين أن هذا الحمساوي يقوم باغتصاب البنات القاصرات, والتي لا يتجاوز عمر الواحد منهم 8 سنوات وذلك داخل حمامات المدرسة, وفي الساحات الخلفية, بعيدا عن عيون المدرسات.
    وتم إلقاء القبض عليه من قبل المواطنين, وضربوه ضربا مبرحا حتى تدخلت القوة التنفيذية وحلت الموضوع على شرط ان تحول الحادثة الى مشكلة عائلية بعيدا عن انتمائة الفصائلي .. بينما تدافع حركة حماس عن هذا الشيطان لأنه أحد مرافقين قادة حماس في معسكر الشاطئ.
    في قرى نابلس … ذكرت بعض التقارير لدى سكان إحدى قرى مدينة نابلس, ان احد قيادات حماس تم إلقاء القبض عليه, وهو يقوم بمعاشرة إحدى النسوة الحمساويات المتزوجة من رجل آخر, وذلك لتردده على منزلها حيث ان زوجها يعمل مزارع في منطقة الأغوار, ويترك المنزل لفترة طويلة, حيث تربطهما قرابة النسب, وتم متابعة الموضوع فتبين انه يقوم بنفس العلاقة مع أخت الزانية, وتم إحالة القضية للأجهزة الأمنية المختصة.
    اللواط في المساجد … المدعو “سفيان اسليم” الداعية الحمساوي,القي القبض عليه من قبل القوة التنفيذية, وهو يمارس اللواط مع الطلبة في حمامات المسجد بحي الشجاعية, حيث أصدرت له أوامر عليا من القسام بان يستشهد ويفجر نفسه ولكنه رفض الامتثال لأوامرهم, حيث قالو له أنهم سيفضحونه أمام سكان الحي, وبالفعل حين رفض أوامرهم تم فضحه أمام سكان حي الشجاعية.
    وفي حادثة أخرى وقعت منذ أسبوعان … تم ضبط ابن القائد الحمساوى رئيس جمعيه الصلاح “احمد الكرد” ابو أسامه على شاطئ بحر غزه وهو يمارس الزنا مع إحدى الفتيات.
    المدعو “عطية أبو نقيرة” والذي يعمل في القسام وهو معروف بأنه من أكبر العملاء للاحتلال, وانه قد زنا بمعظم بنات جيرانه, وكان يدعوا النساء الحمساويات لمساعدته في نقل أسلحة المجاهدين بين ملابسهن من مكان الى آخر, ويطلب من النساء ان يتفحص هو شخصيا على المكان الذي تخبئ فيه المرأة السلاح, حيث تضعه بين قدميها, ويقوم بتحسس أعضائها الداخلية, مما يثيرها ويتمكن منها ….
    وفي حادثة قبل أيام من الآن ….. قامت احدا السيدات الحمساويات في مدينة رفح وبالأخص في منطقة حي تل السلطان بالاتصال علي احد مسئولي القوة التنفيذية في المنطقة التي تسكن بها لإبلاغه عما يدور بجانب منزلها, حيث تسكن مجموعة من النساء الغير محترمات والممتهنات للدعارة, حيث ان هؤلاء النساء مطلقات وعددهن 3 نساء اثنتين مطلقات وهن أخوات والأخيرة متزوجة وزوجها مدمن مخدرات, وباستمرار يتردد علي المنزل شباب السوء وخاصة في ساعات الليل المتأخرة.
    وبعد ان تم الاتصال علي مسئول التنفيذية من طرف السيدة, حضرت قوة من التنفيذية في ساعات قبل الغروب, وقاموا بمداهمة المنزل ليلقوا القبض على شخص كان بداخله مع السيدات, ليتضح انه زوج السيدة التي اتصلت علي القوة التنفيذية وقامت بإحضارهم إلي هذا المنزل المشبوه.
    ولكن توجد مفاجأة أخرى ألا وهو المسئول الذي حضر مع القوة لاقتحام المنزل, يكون ابن عم الرجل الذي تم ضبطه مع العاهرات.
    فكانت هنا الصاعقة للسيدة التي بلغت وللمسئول الذي حضر, وعلي الفور قاموا باعتقال السيدات من المنزل ووضعوهن في السيارات معهم وقام المسئول بإخلاء سبيل ابن عمه الذي تم ضبطه متلبساً بفعل الفاحشة مع العاهرات.
    وتم الإفراج عن العاهرات بعد اقل من ساعتين ليعودن إلي منزلهن معززات مكرمات
    حيث انه تم مشاهدة احدي العاهرات مع القائد القسامي “خليل السطري” عددت مرات في سيارته الخاصة.
    ملاحظة: اسم مسئول التنفيذية الذي حضر لمنزل العاهرات هو المدعو “محمد عثمان” وتوجد له ورشة حدادة في تل السلطان.
    الصور المرعبه للتعذيب داخل سجون حماس بغزة سجن المشتل وسجن السرايا


  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية عبد المتجلي أحمد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    العمر
    30
    المشاركات
    1,320
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي الكريم مشكور على هذا الجهد
    ولكن لي بعض الكلمات
    ارجو ان تستقبلها مني بصدر رحب
    اولا انا لست مع حماس

    ثانيا الفساد السياسي والاخلاقي في فلسطين والعالم العربي لا ينكره احد

    ولكن

    هل تلك الوقائع مؤكدة
    ولو مؤكدة هلى يصح التعميم على قادة حماس كلهم

    رأيي ان ليس كا ما يعرف صالح للنشر
    ولا استبعد ان تلك الاقلام خلفها نوايا صهيونية
    لاثارة الفتن بيننا نحن العرب والمسلمين
    وتزيد من جراحنا وفرقتنا


    استاذي الفاضل لقد تعلمت منك كيف يكون الحوار
    وكيف استمع للراي الاخر
    حتى وان كان مخالفا
    فهذا رايي واعتذر عن الاطالة
    ودمت بود

  3. #3
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    العمر
    64
    المشاركات
    7,916
    معدل تقييم المستوى
    85

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخى الفاضل ، الخبر جاء به اسماء لأماكن واشخاص ، وايضا اتى باسماء اشخاص وايضا اسماء لمناصب ومراكز ،
    فلياتى النفى منهم او من قادة حماس انفسهم ‘ حيث ان هذا الخبر مسمع على مستوى العالم كله ، وهو موجود على النت ، وعلى المتضرر ، نفيه ، حيث فى وجوده هكذا دون نفى ، يثبت صحته .
    لا اخفيك سرا حتى وقت قريب جدا كنت لا اسمح لنفسى ان ااتى بمثل هذه النوعية من الأخبار ، وكنت لو رايتها تاتى منالآخرين ، كان ينتابنى شعورا ، ازعم انه كان اقوى من شعورك بمراحل ، لكننى الآن اصبحت افهم واعرف تماما من عدو ومن حبيب ( مصر ) ، هذا ما يعنينى شانه ، وتيقنت وتاكدت ان كل المصائب والتى تحل بمصرنا الحبيبة العزيزة الابية ، كان من شدة تعاطفنا مع حماس ، لكن بعد الأحداث والتى سببت لمصرنا من اضرار بالغة الخطورة ، وآخرها اطلاق النار على الجندى الشهيد البطل المصرى ، وهو يؤدى خدمته للزود عنى وعنك وعن مصر باكملها ، حيث قتل غدرا وجبنا وخسة وندالة ، بواسطة قناص من داخل اراضى غزة ، ينتمى الى حماس ، حيث ان الجندى سقط قتيلا داخل كشك المراقبة ، حيث انه لم يكن حتى متواجد على الارض ، حتى لا يقال واعطاء التبريرات انه كان يقوم بالأعتداء على اى من المخربين الأشاوس ؟؟!!،
    وقد طالب وزير الخارجية المصرية / احمد ابو الغيط ، طالب حماس بان تقوم باحضار هذا المجرم ومحاكمته محاكمة عادلة ، او ان تسلمه الى مصر ، بلد البطل الشهيد ، كى يحاكم على فعلته الخسيسة الجبانة ، الا ان حماس ، بالرغم من انها تعلم دبة النملة فى جميع انحاء القطاع الا انها ودن من طين وودن من عجين ؟؟!!، ذلك هو ما دفعنى الى ان اجلب كل الطين والصقه على وجهها الكئيب ، مثلما فعلت باهل البطل الشهيد ، وبنا نحن المصريين ، وخلعت برقع الحياء ، والذى ارجع مصر الى الوراء قليلا ، فمبدا العين بالعين والسن بالسن والبادىء اظام ، هو المبدا والذى يجب على مصر قاطبة اتباعه ،
    لم يمر وقت طويل على اهانة الجمهور الجزائرى لنا جميعا كمصريين ، ثم ياتى الينا خبر مصرع الشهيد على يد فلسطينى ، حيث انه لم يكن الأول ، حيث سبقه من وقت ليس بالطويل ، ضابط مصرى شهيد ، الى متى سنظل بطيبتنا واخلاقنا ، يقفان سدا منيعا ، يمنعانا من ان نقتص لحقوقنا وحقوق مصرنا العزيزة الغالية ، لابد فى مثل هذه الأمور من اظهار العين الحمراء ، حتى يقف عند حده ، كل من يعتدى علينا ، ولو سنظل ساكتين ، مؤدبين مكتوفى الأيادى ، ستطالنا هذه الأفعال
    ، مرارا وتكرارا وتصبح امر عادى ،
    انت شهدت ، انك تكون قد تفاجئت من اتيانى مثل هذه الأخبار ، هذايؤكد ان هذا كان من قبل ليس بطبعى ، لكن الأسباب والتى ذكرتها سابقا ، كانت هى دافعى ، على الأقدام ، على مثل هذه الأعمال ، رجاء ان تتقبل ردى ، كما تقبلت انا منك ، وجهة نظرك ، اشكرك

  4. #4
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    252
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    السلام عليكم ورحمته تعالي وبركاته

    اخي الفاضل وعمنا العزيز
    رغم اختلافي الشديد وكرهي لما حدث مؤخرا لكن للا اوةافقك البتة في عرض هذه الموضوعات علي الاقل من الناحية الشرعية يجب ان نناي بانفسنا عن مثل هذه التفاهات وحتي وان كانت صحيحة فواجب علينا الستر وتحضرني قصة لسيدنا عمر عندما اتاه ات يخبره بانه راي شخصين وراء شجرة فضربه وقال له هلا سترت عليهما وبالمناسبة كانا رجلا وامراة ولا يعني ان نترك الامور كما هي ولكن الواجب هو الستر والنصح بالكلمة الحسني وفي السر لذا فلا اجد اي مبرر حتي لو قام هؤلاء بسبنا شخصيا

    عفا الله عنا وعنكم

  5. #5
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    العمر
    64
    المشاركات
    7,916
    معدل تقييم المستوى
    85

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة تربانية مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمته تعالي وبركاته

    اخي الفاضل وعمنا العزيز
    رغم اختلافي الشديد وكرهي لما حدث مؤخرا لكن للا اوةافقك البتة في عرض هذه الموضوعات علي الاقل من الناحية الشرعية يجب ان نناي بانفسنا عن مثل هذه التفاهات وحتي وان كانت صحيحة فواجب علينا الستر وتحضرني قصة لسيدنا عمر عندما اتاه ات يخبره بانه راي شخصين وراء شجرة فضربه وقال له هلا سترت عليهما وبالمناسبة كانا رجلا وامراة ولا يعني ان نترك الامور كما هي ولكن الواجب هو الستر والنصح بالكلمة الحسني وفي السر لذا فلا اجد اي مبرر حتي لو قام هؤلاء بسبنا شخصيا

    عفا الله عنا وعنكم
    اشكر مرورك /" زهرة تربانية "
    مثل هؤلاء ، الصديق والذى هو افظع من العدو ، وجب فضحه حتى يفيق الى رشده ، ويقوم بتسليمنا المجرم الخائن قاتل الشهيد ، كى نقتص منه ، وحتى يحصل ذلك ، فاننى قد نزعت برقع الحياء ، حيث هم من بدا منذ مدة طويلة بنزع برقع الحياء عن افعالهم ضد مصر ، وهم السبب فى زيادة اعداد اعداء مصر ، والى متى سنطبطب عليهم ، وهم بدلا من توجيه رصاصهم الى اعدائهم محتلين ارضهم يوجهونه الى صدورنا ويقتلوننا ، وهذه ليست اول مرة ، ولو سكتنا ، ستصل قلة ادبهم وسفالتهم ، وسيدخلون بيوتنا ، ينتزعوا كرامتنا وشرفنا على مراى ومسمع مننا ، فهؤلاء جرب، فلننظر ماذا تفعل مخيماتهم فى البلاد التى تستضيفهم، سلاح وسفك دماء وقتل والخضوع والخنوع والأنصياع لأوامر من يدفع اكثر ، كرهت حتى سماع اسمهم ، من لا يوافقنى الراى فى عرض هذا الموضوع ، يرسل اليهم بالرسائل القوية ، يطالبهم بان يرسلوا الى مصرنا الحبيبة ، المجرم الخائن الجبان ، السفاح ، حبيب محتلة ارضهم اسرائيل ، لماذا هم لا يخجلون من اعمالهم الدنيئة ضد مصر ، ونحن نخجل الى متى ؟؟؟!!!
    احترم رايك انت على الأخص /" زهرة تربانية " ، لكن ااسف حيث القلب من ناحيتهم قد مات !!! ، وحتى ماقبل حادثة هذا المجرم الخائن القاتل السفاح سفاك الدماء ، كنت تقطع يداى الأثنان ، حتى لا اتى بمثل هذا الموضوع ، لماذا نطالبهم بتسليم المجرم لأنهم يعرفونه حق المعرفة التمسوا لى العذر ، حيث الشهيد كما مشاعركم نحوه ، فالشهيد اعتبره من اهل بيتى : ابنى ، اخى ، فلا نفاق ولا رياء ، ولا استطيع ان يصدر منى قولا يكون شعارا اجوف القلب والأحساس ، فكل منا يعتبر ان الشهيد هو احد افراد اسرته ، بل والأعز منهم . فى المقابل وفى الوقت الراهن هذا الجبان لو كان وجه رصاصه الى اى فرد اسرائيلى وارداه قتيلا ، وهم فى حالة السلام الناعم مجبر اخاك لا بطل ، وطلبت منهم اسرائيل تسليمهم اياه ، كان سيتم ذلك فى التو واللحظة ، وما مجزرة غزة ببعيد، حيث انها كانت ستكرر فى حال المقصود طفل اسرائيلى فى الحضانة ، ؟؟؟!!!، ماينفعش ان نتعاطف معهم بعد دم هذا الشهيد البطل ، حيث ان فضيحتهم تاتى من بينهم هم ؟؟؟!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة حسن لطفى محمد دهب ; 01-12-2010 الساعة 07:05 PM

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    العمر
    48
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    لا تنسى أن حركة مثل حماس أيضا قدمت قادتها شهداء الشيخ الياسين الدكتور عبد العزيز الرنتيسي المهندس اسماعيل أبو شنب وجمال سليم وجمال منصور ابراهيم المقادمة صلاح شحادة يحيي عياش
    لاننسى هؤلاء العظام وأخرين

  7. #7
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    العمر
    64
    المشاركات
    7,916
    معدل تقييم المستوى
    85

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاومة مشاهدة المشاركة
    لا تنسى أن حركة مثل حماس أيضا قدمت قادتها شهداء الشيخ الياسين الدكتور عبد العزيز الرنتيسي المهندس اسماعيل أبو شنب وجمال سليم وجمال منصور ابراهيم المقادمة صلاح شحادة يحيي عياش
    لاننسى هؤلاء العظام وأخرين
    الله ينور عليك يا مقاومة ، اى ان حماس كباقى عامة البشر يوجد منها البطل ، ويوجد منها من هو خائن ، انا موضوعى هنا يشير الى الخائن منهم ، ومن ينكر اعمال هؤلاء الشهداء الأبطال الأبرار ، ولا اقول اقبل ايديهم ، لا اقول لك اقبل ارجلهم ، وحتى نعالهم والتى كانوا ينتعلونها ، والله على ما اقول شهيد ،
    انت يا مقاومة ربنا بعتك لى هدية من السماء ، ماقولك فى هذه العملية الخائنة والقذرة والعميلة ، والتى لا تصدر الا من العدو ؟؟؟!!!، احترمك ولا ابغى ان اصادر رايك ، ولا تعتقد اننى منتظر منك يا مقاومة اجابة بالأيجاب ، حيث دخولك يا مقاومة ، جاء خاليا من تقديم واجب العزاء ، او الترحم على الشهيد البطل ، انا جاء منى اعترافا واضحا وصريحا واعلنت على الملا ان اقبل (ما كانوا يعتلونه ) ، انت استخسرت حتى ان تترحم على البطل الشهيد ، ؟؟؟؟!!!!، وشعورى هذا وانا احد افراد الشعب المصرى ، يؤكد ان مصر هى الأبية الشامخة القوية ،
    الكوكبة الشهداء الأبطال والاورد اسمائهم بعاليه ، فهم فى عليين ، اتحداك ، واتحدى اى شخص لا يوجد الآن من افراد من يدعى المقاومة من حماس بالذات من هو فى مثل وطنية واخلاص اى من الشهداء الأبطال هؤلاء ، هم فى حالة وئام تام مع اسرائيل ويوجد بينهم وبين اسرائيل اتفاقيات ومواثيق اكثر تفعيلا وتاثيرا مما هو موقع بين مصر / اسرائيل نتيجة الحروب وحصول مصر على آخر شبر كان محتل من قبل اسرائيل ، لذلك ( فلا يوجد من بينهم من يساوى عند اسرائيل ثمن طلقة الرصاصة والتى سينهونه بها ، ذلك لأنهم كلهم فى راى اسرائيل انهم قد ماتوا ، حيث صار كلهم مضمونون ، من قبل اسرائيل ، حيث ان مكانهم اصبح فى اصغر جيب فى اصغر شورت يرتديه طفل اسرائيلى ،
    ولذلك تراهم مطمانين تماما من قبل اسرائيل صحتهم عال العال ، ملابسهم من افخر الملابس عال العال ، ثرواتهم ضخمة عال العال ، انتهت حماس كمقاومة ، حماس الآن تقاوم فى صف ايران ، فوقوا باه واقرؤا الواقع المر والأليم ، انصح حماس : بانه تسرع فى تسليم المجرم الخائن الى مصر كى يتم القصاص منه !!، والا فان ( الموساد) على اتم استعداد ان يقوم بهذه المهمة ، فاكرم لهم سماع الكلام ،

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    العمر
    48
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    أولا/ أخي لا أحد يقبل أن يقتل أي شخص موحد الله عز وجل ورحم الله الشهيد وجميع الشهداء
    ثانيا ايضا لا هناك تجني على حماس بأنها أصبحت بعيدة عن المقاومة ولكن أيام الحرب على غزة حماس كانت رأس حربة المقاومة وكل الشواهد على الارض تؤكد ذلك
    ثالثا / اذا كانت حماس تقاوم لأجل النظام الايراني عذرا أن أقول لك أن كل نظام عربي حاكم تابع وليس متبوع مثلا مصر تابع لأمريكا لا ن رغيف العيش هو أمريكي وليس مصري اذا مصر تسوق الاجندة الامريكية ويا ريت نكون واقعيين كما تفضلت
    رابعا / الحملة الاعلامية الضخمة التي قادها النظام المصري ما هي الا لاهداف أخرى وليس حرصا وحبا على جنودها وانا كنت أتمنى أن يكون حبا لجنو دها وكن الشواهد تؤكد عكس ذلك لان استشهد جنود مصريين ما يقارب 4 ولم نسمع من النظام يطالب اسرائيل بتسليمهم القتلة أو سحب السفير او حتى الاعلام وخاصة الاعلام الحكومي الذي نراة اليوم ما شاء الله حملة قوية على حماس ونسي الاعلام الحكومي العدو الحقيقي
    واليك أخي أسماء بعض الشهداء من الجيش المصري الذين سقطوا بأيدي صهيونية
    استشهد صبحي النجار ( 21 عاماً) ومحمد
    عبد الفتاح ( 22 عاماً) وعامر ابو بكر عامر ( 22 سنة) من جنود الامن المركزي الذين
    ، سقطوا برصاص دبابة اسرائيلية صباح الخميس 18 ايلول (سبتمبر) عام 2004
    احمد عيسى بطلق ناري قرب الحدود في سيناء، او الجندي ميلاد احمد حميدة،
    او الشرطي الغريب محمد احمد الذي سقط بعدة اعيرة نارية في قلبه، او المواطن
    المصري سليمان عايد موسى ( 32 عاماً) في 21 ايار (مايو) عام 2008 قرب معبر
    كفرسالم؟ والقائمة تطول

  9. #9
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    252
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاومة مشاهدة المشاركة
    واليك أخي أسماء بعض الشهداء من الجيش المصري الذين سقطوا بأيدي صهيونية
    استشهد صبحي النجار ( 21 عاماً) ومحمد
    عبد الفتاح ( 22 عاماً) وعامر ابو بكر عامر ( 22 سنة) من جنود الامن المركزي الذين
    ، سقطوا برصاص دبابة اسرائيلية صباح الخميس 18 ايلول (سبتمبر) عام 2004
    احمد عيسى بطلق ناري قرب الحدود في سيناء، او الجندي ميلاد احمد حميدة،
    او الشرطي الغريب محمد احمد الذي سقط بعدة اعيرة نارية في قلبه، او المواطن
    المصري سليمان عايد موسى ( 32 عاماً) في 21 ايار (مايو) عام 2008 قرب معبر
    كفرسالم؟ والقائمة تطول
    هؤلاء اخي ماتو بنيران الاعداء او قتلوا ونحسبهم جميعا من الشهداء لكن الجندي الشهيد استشهد بنيران صديقة .......... نيران من فتحنا لهم بيوتنا وانفاقنا ومعابرنا ........جيرانا كالقط يأكلون وينكرون
    جيراننا هم الاخرين متأمرين باعو القضية لاناس لا يهمهم القضية بقدر مت تهمهم مصالحهم ولعب دور اي دور المهم اسمهم يتردد علي الالسنة
    اليست ايران هذه من تحتل جزر عربية وهي الجزر الاماراتية ؟ اليست ايران من يحتل اراضي عربية ويعذب ويهين المسلمين السنة ؟ ما الذي فعلته ايران اثناء ضرب غزة ؟ بل ما الذي فعلته قطر ؟ قامت باغلاق المكاتب الاقتصادية صوريا فقط ؟ اليست قطر والتها الاعلامية يحمل مراسليها الجنسية الاسرائيلية ؟
    اما تركيا فانا من اشد المعجبين فعلا باردوغان ولكن الم تقم بعمل مناورات عسكرية مع الكيان الصهيوني ؟ يعني اليوم اعداء فقطامام الكاميرات وغدا اصدقاء ؟

    يا اهلنا في فلسطين انتم من سيقوم بتحرير الارض فلا تعتمدوا علي احد لان كل واحد بيستغل القضية لحاجة في نفسه

    وفي الختام ............... كلنا في الهم شرق

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    العمر
    48
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    الجانب المصري هو ايضا قتل ولكن لم يتم التصعيد والذي يدخل السجون المصرية يري كيف التعذيب كما قتلت الحكومة المصرية والاشقاء الشهيد المجاهد / يوسف أبو زهري ولا الجندي حرام دمة ودماء شباب غزة حلال

  11. #11
    عضو سابق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    192
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاومة مشاهدة المشاركة
    الجانب المصري هو ايضا قتل ولكن لم يتم التصعيد والذي يدخل السجون المصرية يري كيف التعذيب كما قتلت الحكومة المصرية والاشقاء الشهيد المجاهد / يوسف أبو زهري ولا الجندي حرام دمة ودماء شباب غزة حلال
    انت يامقاومه ليه ماتروح تقاوم؟

    وانت هنا بتحارب مين؟

    وبعدين روح شوف فضايح فتح وحماس في المنتديات الفلسطينيه

    كل مجموعه بتفضح المجموعه التانيه

    انت جاي هنا تندب وتنوح لنا؟

    الاول خلي الفلسطينين يتفقوا على قضيتهم وبعدين تعال قول مصر فين


    غير كدا فعليك ان تخجل من نفسك ومن القضيه ا التي يتاجر بها شعبها

    نقول تاني؟
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو أحمد ; 01-12-2010 الساعة 10:13 PM

  12. #12
    عضو برونزي الصورة الرمزية jenny
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,302
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    عزيزى المحترم استاذ حسن انا من اكثر النا س اعجابا بحضرتك ودائما معك لكنى هذه المره انا معترضه على نشر هذه الاخبار لانها لاتمس حماس فقط انما تمس المسلمين اجمعين يا استاذ حسن كده اعداء الاسلام هيقولوه شوفوا المساجد بتعتهم بيحصل فيها ايه شوفوا الناس اليه عماله تشكر وتحارب علشان دينهم بيعمله ايه انا ضد النشر يااستاذى كده يفتكروا ان المسلمين كلهم كده لما الناس اليه بتحارب تحت لواء الله وتحت مسمى الدين بيعملوه كده يبقى الناس التانيه بتعمل ايه ان لله وان اليه راجعون متزعلش منى استاذى العزيزوتقبل مرورى بقل ود
    لاتقل يارب ان لى هم كبير بل قل ياهم ان لى رب كبير

  13. #13
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    العمر
    64
    المشاركات
    7,916
    معدل تقييم المستوى
    85

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    العزيزة الجميلة /" جينى "
    تحية طيبة مباركة
    كل الشكر والتقدير والأحترام لك ، واشكر لك رايك الكريم حيث احترمه جدا ، ويعلم الله وحده انا علشان الأسباب الواردة فى رايك والخاص بالمساجد ، والله على ما اقول شهيد ، وقفت مع نفسى كثيرا امام هذا البند على الأخص والذى يذكر فيه المساجد ، ولكن سبحان الله ازددت اصرارا حتى اوضح ان الخونة القتلة لا مانع لديهم من استخدام اى مكان مهما كانت قدسيته فالبعكس ذكر الحقائق كاملة دون ان يبتر منها اى اجزاء هى دليل ادانة ضدهم وحدهم ، واستاذنك جينى ، كل العالم يعلم ان القاعدة حركة مسلمة 100% ، وتقوم بالتفجيرات ، تقتل البشر كل البشر واكثر ضحايا التفجيرات والتى يقومون بها اكثر الضحايا من المسلمين وايضا من غير المسلمين واللى هم مسالمون ؟؟!!، قوة ديننا الحنيف ، يجعلنا لا نخجل من ذكر الحقائق والتى يرتكبها من يدعى الأسلام وبكده يظهر للعالم من هو المسلم الصح من المسلم الأرهابى ، وايضا ، فان من يستخدم بيوت الله ، فى هذا الأمور لا يمكن ان يكون مسلما على الأطلاق ووجب فضحه كى يفهم ويعلم العالم اجمع ان دين الأسلام الحنيف منه براء ، ثم ان حماس ، قائدها خالد مشعل ، يدين لولاية الفقيه ، مثله مثل حسن نصر الله ، هما الذراع الطولى لأيران ، وتوجد صفحات منى مشابهة على منتدانا الجميل ، تثبت ما اقول ، حيث يتضح ان الأسلام غير كامل ، لذلك تعمدت اظهار هذه الصفحة حتى يعلم الجميع اننا منهم براء ، وكل ده ، لا يهمنى الا حق الشهيد الجندى المصرى البطل ، حيث وكما كل المصريات والمصريين ، يعتبرونه ( الله يرحمه ) احد افراد الأسرة ، على حماس ان تقوم بتسليم هذا المجرم الخائن الجبا ن القاتل الى مصر كى يقتص منه ، حيث فعلته الخسيسة والشنعاء هى التى دفعتنى لأظهار هذا الموضوع ، ولو تم تسليمه ، ساقلع فورا عن اتيان مثل هذه المواضيع ،
    العزيزة الجميلة /" جينى " اوقرك اقبل رايك واضعه جوا عينى واشيله فوق راسى ، لكن هم من يدفعوننا الى ذلك ، حيث انها ليست المرة الأولىولم تكون الأخيرة الا لو اخنا حق الشهيد البطل ، تقبلى كالعادة منى احلى واجمل وارق واطيب تحياتى ، اوقرك

  14. #14
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    سيجر
    العمر
    49
    المشاركات
    1,236
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    عزيزي حسن الكلام كبير جدا ارجو من حضرتك المصدر الحقيقي للموضوع
    بسبب ان حماس التى اسسها احمد ياسين وغيرة فيها عناصر شاذة
    طبعا كلام ارجو من الله ان لا يكون صحيحا

  15. #15
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    العمر
    64
    المشاركات
    7,916
    معدل تقييم المستوى
    85

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر محجوب مشاهدة المشاركة
    عزيزي حسن الكلام كبير جدا ارجو من حضرتك المصدر الحقيقي للموضوع
    بسبب ان حماس التى اسسها احمد ياسين وغيرة فيها عناصر شاذة
    طبعا كلام ارجو من الله ان لا يكون صحيحا

    اخى العزيز /" ياسر محجوب "
    تحية طيبة مباركة

    البطل الشيخ / احمد ياسين ، مافيش انسان على وجه المعمورة قاطبة ، ان يشكك فى وطنينه واخلاصه و حبه لبلده فلسطين ، وظلت القضية الفلسطينية ملتصقة به ، هى كانت موضعها داخل قلبه ، ببببطل فذ اسطورة دوخ اسرائيل والله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ، وان يتقبله شهيدا باذنه وفضله ، وايضا انت نسيت يا اخى ، البطل خليفته / عبذ العزيز الرنتيسى ، هما كانا آخر من تبقى من قادة المقاومة الحقة ، لذلك فان الأثنين برحمهما الله ، لولا خيانة بعض من الفلسطينين انفسهم ، ماستطاعت اسرائيييييل ان تغتالهم ، ولكن قدر الله ، وميعادهما قد ازف ، اى ان الخيانة فى طبعهم ، كلنا يعلم توقيت استشهاد البطل العظيم / الشيخ احمد ياسين ، تم اثناء توجهه من مكان اقامته ، مدفوعا محمولا على عجلة المعاقين الخاصة به ، متجها الى المسجد لأداء صلاة الفجر ؟؟!!، خائن فلسطينى اعطى الأشارة للقةات الأسرائيليةفاغتالته على الفور ، وكذلك كان يوم الشهيد البطل / عبد العزيز الرنتيسى ، وبانتهاء هذا البطلان ، انتهت المقاومة الفلسطينية الى الأبد ، حيث بالمقارنة ، اين ملاحقات اسرائيل لتصفية قادة المقاومة ؟؟؟!!!، الآن وبعد توقيع سلام المقاومة مع اسرائيل اصبح مايعون انهم قادة المقاومة ، اصبحوا يجوبوا القطاع سيرا على الأقدام ، حيث اصبحوا يشكلوا الآمان لأسرائيل حيث يشتغلون لهم ( شرطة ) ، يقبضون على من يفكر ان يقذف اسرائيل بحجر صغير ، يسلمونه لأسرائيل ( وتهمكته انه شرع فى ان يقاوم ؟؟؟؟؟؟!!!!!!) ،
    ساسالك سؤالا اخى ياسر : هل كنت تتوقع ان ترى صور تجمع قادة من حماس فى عز ادعائها انها تقاوم اسرائيل ، تجمعهما سويا صورا كثيرة وعدية ، على هذا النحو والذى رايته على احد صفحاتى بالمنتدى ؟؟؟!!!، رايت ولم تصدق ، والآن رايت وقرات فثق وصدق ، حيث طبعا المصدر موجود ،
    هم بشر مثل اى بشر وليسوا بملائكة ، فليس الأمر بمستبعد وايضا لللا ارى فيه اى شىء مستغربا ،
    لاحظ ان هذا الموضوع قد رافقه فى نفس الصفحة صورة الخومينى قائد الثورة الأيرانية ، مفجر فتوت جواز بل السماح بالتمتع جنسيا مع الطفلة ابتداء من سن 9 سنوات ، فالبعقل والمنطق ،
    نصدق هذا الزنديق الكبير ولا نصدق ان نفس الشىء من صغار القوم ؟؟؟!!!، كده اكون حليت لك المعادلة من جميع جوانبها ، معلومة اخرى ، قائد حماس / خالد مشعل ، تبع حكاية ولاية الفقيه ، اى انه شيعى مثله مثل حسن نصر الله ، والأثنين دورهما هو هو ؟؟!!، وبالتالى طالما قائد حماس شيعى ؟؟!! يبقى باقى السلسلة القيادية ، على دين قائدهم ؟؟؟ ايه مالك اخى ياسر ، هذا هو الواقع تقبل منى احلى واجمل تحياتى اخى الكريم / ياسر محجوب .

  16. #16
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    السلام عليكم ..
    لفت انتباهي العنوان فأتيت لاشارك برأي عسى أن تعودوا الى رشدكم وأن يهديكم الله الى الصواب
    بأختصار شديد ...
    أخي الناشر لهذا الموضوع .حسن ...هداك الله
    أريد أن أسألك سؤال ... هل رأيت بأم عينك هذا الكلام الذي كتبت .؟؟؟
    أخي اتقي الله هذه أعراض أناس لطالما ضحوا من أجل أن نكون بعز وكرامة .
    وتذكرقول الله مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ..
    انت تقول تريد أن تفضح حماس . لكن أنا أقول لما تشوف بعينك تعال واكتب .
    بعدين تنساش مقرات الوقائي والامن الوطني وحرس الرئاسة كلنا يعلم ما كان فيها . اتق الله لان هذه أعراض ناس ووالله ستسأل يوم القيامة
    أنا مش مع حماس لكن كما قالت الاخت .. هذه تمس كرامة الشعب الفلسطيني كافة .
    وتذكرأيضاً قول الله تعالى ( من ستر على مسلم في الدنيا ستره الله في الدنيا والاخرة ) يعني اذا كلامك في 1% صح المفروض انت تستر ان كان الكلام صحيح
    ولا الفضيحة من الدين والستر من الكفر ..
    والله نصيحة لوجه الله تعالى اتق الله فهذه أعراض ناس
    ( للناس عيوب ولك عيوب )( يعيب الناس موفور العيوب )
    فأتقي الله في أعراض الناس ..

  17. #17
    عضو محيط المتميز الصورة الرمزية ممتاز شعبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    برلين - ألمانيا
    المشاركات
    529
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي رد: فضائح بعض من كوادر ميايشات حماس .. قصص لواط وزنا ؟؟!!

    الأخ حسن أتى بموضوعه من منتدى فتح .
    وهذا يظهر من الصورة التي ارفقها مع موضوعه ..
    اتقي الله ..سوف تحاسب يوم تقف أمام الخالق .




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ادخلوا شوفوا فضائح ( حماس ) والتى تدعى المقاومة ؟؟؟!!!
    بواسطة حسن لطفى محمد دهب في المنتدى المحيط السياسي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-19-2010, 11:54 PM
  2. حماس: اعتقال نواب حماس يعد مجازفة بحياة شاليط - محيط
    بواسطة صحفي في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-13-2010, 10:34 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •