جولولي | مسلسلات| page: 34
  • كمال الشناوي
  • مايا دياب
  • يونس شلبي
  • شمس البارودي
  • رشدي أباظة
  • كيم كاردشيان
  • أوزجي جوريل
  • مونيكا بيلوتشي
  • ريهام حجاج
  • ريم مصطفى
  • ياسمين صبري
  • محمود عبد العزيز
2017-03-15 23:44:30
طرح النجم والممثل المصري يوسف الشريف، أول ملصق دعائي لمسلسلة الجديد الذي يحمل اسم كفر دلهاب، والذي تصدره بلوك مختلف تماما حيث ظهر وهو يرتدي الجلباب ويضع العمة أو غطاء فوق رأسة. وينافس يوسف الشريف بمسلسل كفر دلهاب، في السباق الرمضانى…
2017-03-15 01:34:59
شب حريق ضخم في موقع تصوير مسلسل النجمة المصرية سمية الخشاب، الجديد، والذي يحمل اسم   "الحلال "، ولم يسفر الحريق عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، ولكن تم تأجيل التصوير لحين إصلاح ما تم إتلافه من ديكورات كانت تستغل…
2017-03-15 01:33:15
طرحت شركة "فنون مصر " للإنتاج والتوزيع 4 ملصقات دعائية جديدة لمسلسل "الطوفان "، والتي تصدرها 4 من أبطال العمل، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم 2017. وجاء في صدر الملصقات الدعائية للمسلسل النجوم وفاء عامر، وماجد المصري، وروجينا، ومجدي كامل،…
2017-03-12 13:09:51
طرح النجم المصري كريم عبدالعزيز، بوستر تشويقي دعائي لمسلسله الجديد "الزيبق "، المُنتظر أن يُنافس ضمن سباق الدراما الرمضانية 2017، حيث تصدّر الفنان شريف منير البوستر الذي نشره "عبد العزيز ". وكان كريم عبد العزيز، نشر صورة الملصق الدعائي عبر حسابه الشخصي على…
2017-03-11 16:32:19
وافقت النجمة اللبنابنة مايا نصري، على العودة للدراما المصرية من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "السر "، أمام النجم الكبير حسين فهمي، والذي ينتمي لنوعية الدراما الطويلة، حيث من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني القادم، ويصل عدد حلقاته إلى 60. وسوف تبدأ…
2017-03-11 11:52:37
تعرض الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات " للانتقادات الشديدة، وذلك بعد مرور أيام قليلة على عرضه حصريًا على شاشة قناة "osn ". وأجمع عد كبير من الجمهور من خلال صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه بالرغم من التزام المخرج بنفس التتر الذي…
2017-03-09 12:51:54
كشفت النجمة والممثلة المصرية الكبيرة يسرا، عن أنه تم تغيير اسم مسلسلها الجديد من "على سلم الخدامين " لـ "تحت أمر السيادة "، ويدور العمل فى إطار اجتماعى حول حياة أفراد الطبقة الأرستقراطية. ومن جانبها تكثف الفنانة الكبيرة عدد ساعات تصوير المسلسل مع المخرج هانى…
2017-03-07 21:34:49
طرحت شركة "جولدن لاين " للإنتاج الفني البرومو الخاص بمسلسل  "وردة شامية "، من بطولة الفنانتين سلافة معمار وشكران مرتجى إلى جانب عدد من أبرز الممثلين اللبنانيين والسوريين. وهو من إخراج تامر إسحاق، وكتابة مروان قاووق. وتدور أحداث العمل في اطار "فانتازيا شامية " بعيدة من النمطية…
2017-03-06 12:33:23
تستعد الفنانة المصرية سهير رمزي، لبدء تصوير مسلسها الجديد الذي يحمل اسم قصر العشاق، وذلك بعد فترة تحضيرات طويلة، حيث استقر المخرج أحمد صقر والمنتج ممدوح شاهين على يوم السبت 11 مارس الجارى، ليكون موعد بدء التصوير. ويشارك مجموعة كبيرة من…
2017-03-05 02:25:57
وافقت الفنانة الاستعراضية المصرية دينا، على مشاركة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، في بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "الحرباية ". وأبدت الراقصة المصرية سعادتها لانضمامها لفريق العمل، حيث من المقرر أن تبدأ تصوير أولى مشاهدها بالمسلسل فى السادسة من صباح يوم الأحد 5…
2017-03-03 13:33:05
تواصل الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، التجهيزات والاستعدادات لتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "هربانة منها "، وهو الاسم الجديد الذى تم اختياره للعمل بدلا من "وعلى رأى المثل ". وشهد المسلسل حالة من التغيرات كانت بدايتها مع اعتذار تامر حسنى، عن بطولة…
2017-03-01 23:32:57
ابرم النجم المصري الكبير عادل إمام، عقدا مع شركة "ماجنوم " للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي، لتقديم مسلسل تليفزيوني جديد لشهر رمضان 2018. وقالت الشركة، التي يملكها نجل الزعيم المخرج رامي إمام، وخبير التسويق هشام تحسين، في بيان صحفي، إن التحضير للمسلسل الجديد،…
2017-03-01 23:31:11
تجهز الفنانة المصرية الكبيرة صفاء أبوالسعود، لإنتاج مسلسل ضخم خاص بالأطفال، وذلك في أول عمل فني لها منذ فترة طويلة. والمسلسل الجديد مأخوذ من القصص العالمية، حيث من المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من القيم يجب تنشئة الأطفال على أساسها. والمفاجأة أن…
2017-03-01 09:33:46
وافقت الفنانة والمطربة الشعبية المصرية بوسي، على المشاركة في بطولة مسلسل "سلم الخدامين "، حيث من المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها بداية من يوم الثلاثاء 28 فبراير، فى منطقة "الوراق " بإمبابة. ويشارك في بطولة العمل يسرا، ومحمود عبد المغنى، وإيمان العاصى، وكريم…
2017-03-01 09:33:39
قرر الفنان المصري أحمد فرحات الملقب بـ “الطفل المعجزة” في فترة الخمسينيات والستينيات في مصر، العودة مرة أخرى للتمثيل، مؤكدا أنه سيظهر في رمضان القادم 2017 من خلال مشاركته في بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان “خريستو” وهو من بطولة مجموعة…
2017-02-26 14:14:57
بدأت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، والتي وصلت إلى القاهرة مؤخرا، تصوير أحداث دورها في المسلسل الدرامي الجديد الذي يحمل اسم "سرايا حمدين "، والذي من  المقرر عرضه قريبا على إحدى القنوات الفضائية الخاصة. ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم سامح…
2017-02-25 14:12:34
تواصل الفنانة المصرية عبير صبري، تصوير مشاهدها ضمن مسلسل «الياسمين الأحمر»، وذلك بإحدى الفيلات على طريق (مصر- الإسكندرية الصحراوي). ويدور العمل في إطار اجتماعي تشويقي ويناقش المشاكل التي تتعرض لها معظم طبقات المجتمع العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص، ويتكون المسلسل…

أخبار الرئيسية: